العودة     @ كرسي الاعتراف @ الجزء الخأمس>>>>>>>>>> ادخلوا وشوفوا مع ميين ؟؟

عدد الضغطات : 13,184مساحة شاغرة
عدد الضغطات : 6,579مساحة شاغرة
عدد الضغطات : 8,600عدد الضغطات : 3,528
عدد الضغطات : 6,169مساحة شاغرة
عدد الضغطات : 3,601

@ كرسي الاعتراف @ الجزء الخأمس>>>>>>>>>> ادخلوا وشوفوا مع ميين ؟؟


موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21 May 2007, 02:28 PM   #41
نص مكة غير متواجد حالياً
مشرف إداري

الصورة الرمزية نص مكة

رقم العضويـــة: 464
تاريخ التسجيل: 19 08 2003
العــــمـــــــــر: 38
الجــنــــــــس:
ذكر
مكان الإقــامة: MaKkAh
المشاركــــات: 4,878
قوة التقييــــم: 10 نقطة
نص مكة is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 33
آخر تواجــــــد: 27 Dec 2018 (12:23 PM)
الأوسمة
وسام التميز وسام التميز مشرف إداري 
حفيد النور هنا يناس ولا احد يقلي المفروض تقولوا لي من بدري عشان اجيب لكم خبره

شوف يا حفيد اول شي نعقد صفقة وعقد مقابل انه الاسئلة تكون خفيفة وحبيبة عليك :d


انا كنت حابني اسئلتي على اجوبتك للاعضاء عشان اوضح الاجابات اكثر بس بعيدين بطلت


واقلت أحن عليك بحكم العشرة وبما اني عارف كل المعلومات الشخصية فالاسئلة اول رد حتكون خفيفة ومنوعة بين عامة وخاصة ومشفرة وفكاهية وتوضيحية ونصائحية في نفس الوقت بس حاخليها خليطي عشان تكون لك انت


بسم الله نبدأ


قلت في احد اجوبتك انك متقن لمقولة لكل مقام مقال .. وانك صاحب شخصيات متعددة.!!..طبعا هيا سياستين مختلفة فالاولى جيدة والثانية لك عليها..... افلا ترى انه هذا انفصام وتقلب في الشخصية ؟؟؟ وان من المفترض ان تكون بشخصية واحدة مبنية على اساس قوي ومبدأ موحد !!!



- شوية كلمات ابغى تقلي ايش تعني لك او تعلق عليها كما تشاء

المصنع

المنتدى

المعارض

الخلود

بز يطير ولا ايش

الموت

الرز الكابلي والرز البرياني

التور والانترناشيونال

- حفيد النور او وهاج او القمر او احلى واحد في الكون او افضل واحد في الدنيا -كما تصف نفسك- غرور مغلف بالثقة في النفس .. هل لنا ان نعرف منبعه وسببه ومصدره انبعاثه ......بالعربي .. ايش شايف في نفسك ؟؟!! :d


- حأسير غني وذو صيت ... مقولة او بالاصح حلم سمعته منك كتير .. وبما انه استحملته كتييييير فأيش نصيبي منه ؟؟


- سمعنا انك حتسير من كبار تجار الجوالات في المملكة .... ايش سار ؟؟ ,,, بالاصح هل استفدت من الدرس !!!؟؟

-"كالعادة محد يستفيد منك شي" جملة دايما اقلك هيا ... متى حيجي اليوم وتثبت لي عكسها ؟؟

- حفيد النور ...شخص طيب ومحبوب وكل من يشوفه يحبه ... كيف تكتسب ذلك وما هو السر ؟؟ خلي النوز داون وجاوب


- اذا تقرب منك شخص او شخصة داخل المنتدى ولا خارجة ... كيف تتصرف ؟؟ وايش ردة فعلك ؟؟ وايش ساستك ومبدأك اصلا في دا التصرف ؟؟


- ماهي الجوهرة التي استفدتها من عملك السابق؟؟ وماهي الجوهرة التي ستستفيدها من عملك الحالي؟؟

- ايش هيا احلى سنة في الجامعة من التمنية سنين ونص؟

- كم مرة ديت ؟؟
8
8
8
8
8
8
8
8
8
لا تفهمني غلط ديت قصدي سويت دايت رجيم يعني :d

- سياسة العبط وخدوهم بالوصت واكدب الكدبة وصدقها ايش رايك فيها ؟؟ هل لها على وهاج طريق ؟؟

- قدت ما يقارب 5 فرق ايام دواري الجامعة اظن وكلها طبعا فشلت ونكبتنا في دوري الصيف واستغليت غيابي واتفلسفت وهزمت الفريق ... متى حتعتزل وتريح الكورة؟



اظن كفاية كدة اصلي خرجت من الدوام واخدت لفة لوحدي عشان اهدأ واخططلك الاسئلة والنت قطع ودخلت بالجوال مخصوص عشان انزلها



اخيرا يا جماعة حفيد النور مو عشان صاحبي بس فعلا شخصية طيبة حبوبة خدومة ذو هبل وعقل في نفس الوقت ,,,,
________________________________________

No NeWs iS gOoD NeWs
 
قديم 21 May 2007, 02:28 PM   #42
....سراب.... غير متواجد حالياً
أصدقاء المنتدى

الصورة الرمزية ....سراب....

رقم العضويـــة: 12502
تاريخ التسجيل: 26 04 2007
الجــنــــــــس:
مكان الإقــامة: البقعه المشرفه
المشاركــــات: 1,230
قوة التقييــــم: 14 نقطة
....سراب.... is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 16
آخر تواجــــــد: 06 Apr 2010 (02:35 PM)
الأوسمة
وسام التميز 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيد النور مشاهدة المشاركة



سراب يا سيدتي قد عاتبتني ومعك الحق لتلومي

انما عيناي قرأت الاسم دونما أي تفكير

فقد كان الكرسي شاغل بالي حتى أنساني

فصرت أذل باللسان يمينا وشمالي

فلكي مني كل الورودي والزهوري

منقشوة عليها كل الأسف والاعتذاري

وأخر كلامي سلامي يا سيدة مكاوي
وانا قبلت لاعتزار يا
بس انا ما كنت رح اسئل اسئله تتطفش
بس خليتني اشمر كده واقول بسمله
لانو غلطة الشاطر بي الف صح ياباشا ولا انا غلاطانه
السؤال لاول نبغا نشوف كيف كنت في ايام المراهقه
كنت تكلم بنات بل العربي كنت تعاكس ؟
خلاص كده كان سؤالي للمراهقه
نجي للوقت الحالي
اش يهمك في البنت المظهر او الجوهر وازا كانوا اتنين مين قبل التاني؟
طيب هل تقبل بزواج باجنبيه يعني غير سعوديه ؟ازا نعم ليش؟
هل تفضل الزاواج التقليدي او عن حب ولا ما فرقت؟
سيو
على بال ما اعصر راصي بكم سؤال يا
 
قديم 21 May 2007, 04:45 PM   #43
مكاوية كيوت غير متواجد حالياً
مكاوي جديد

الصورة الرمزية مكاوية كيوت

رقم العضويـــة: 12634
تاريخ التسجيل: 05 05 2007
العــــمـــــــــر: 35
الجــنــــــــس:
مكان الإقــامة: Makkah
المشاركــــات: 32
قوة التقييــــم: 0 نقطة
مكاوية كيوت is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 10
آخر تواجــــــد: 04 May 2008 (04:03 AM)
تلاقيه الكرسي اتكسر يا حفيد النور هههههههههههههههه

بس عندي كم سؤال :

1- كيف البحرين ؟؟




2- كيف الشكشكه مع التكارين ؟؟



3- كيف نزلت جده في الصباح و انت ما نمت هههههههههههههههه ؟؟


4- ليش اللين دحين ماتتزوجت ؟؟



و سلامتك

يلا يا وهاج ياريت ماتزعل ادري اني نكت المكحله شويتين



صراحه وهاج مرره دمو خفيف و مكاااااااااااااااااااااااااااااااوي من جد
________________________________________

إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس تذكر !! قدرة الله عليك
..علمت أن رزقي لن يأخذه غيري فاطمأنت نفسي ..
 
قديم 21 May 2007, 05:39 PM   #44
حفيد النور غير متواجد حالياً
مكاوي متميز

الصورة الرمزية حفيد النور

رقم العضويـــة: 9205
تاريخ التسجيل: 04 09 2006
الجــنــــــــس:
ذكر
مكان الإقــامة: على الارض
المشاركــــات: 1,565
قوة التقييــــم: 14 نقطة
حفيد النور is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 14
آخر تواجــــــد: 04 Oct 2016 (11:53 AM)
الأوسمة
الوسام الفضي 

الغسيل من نفس الطشط




الطشط تبع نانسي آه ونص غسلت فيه الهدوم

والطشط تبع النوص والحفيد غسلوا فيه المواعين

لكن جينا ننشر هيا نشرت قدام العالم

واحنا نشرنا في الرقم 92415


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نص مكة مشاهدة المشاركة
حفيد النور هنا يناس ولا احد يقلي المفروض تقولوا لي من بدري عشان اجيب لكم خبره

شوف يا حفيد اول شي نعقد صفقة وعقد مقابل انه الاسئلة تكون خفيفة وحبيبة عليك :d


خفيفة ولا تقيلة

الا بيتو من قزاز لا يحدف الناس بالطوب



انا كنت حابني اسئلتي على اجوبتك للاعضاء عشان اوضح الاجابات اكثر بس بعيدين بطلت

تبني وتسوي مشروع

يا ولدي روح أبني مستقبل الاتي الا انهار خلاص




واقلت أحن عليك بحكم العشرة وبما اني عارف كل المعلومات الشخصية فالاسئلة اول رد حتكون خفيفة ومنوعة بين عامة وخاصة ومشفرة وفكاهية وتوضيحية ونصائحية في نفس الوقت بس حاخليها خليطي عشان تكون لك انت

بسم الله نبدأ


بسم الله توكلنا على الله



قلت في احد اجوبتك انك متقن لمقولة لكل مقام مقال .. وانك صاحب شخصيات متعددة.!!..طبعا هيا سياستين مختلفة فالاولى جيدة والثانية لك عليها..... افلا ترى انه هذا انفصام وتقلب في الشخصية ؟؟؟ وان من المفترض ان تكون بشخصية واحدة مبنية على اساس قوي ومبدأ موحد !!!

انا شخصيتي واحدة ومبنية على اساس لكل مقام مقال

وليس هنالك اي انفصام بينهما فالسياسة هي أن تكون

حسبما يريد الآخرون دون المساس بالأصول




- شوية كلمات ابغى تقلي ايش تعني لك او تعلق عليها كما تشاء

المصنع

مو منبع للإبداع والطرب وفي كل اتجاه


المنتدى

متنفس جميل منه تفيد وتستفيد

المعارض

المعارض يا في الشوارع والمعارض يا في الحزب المعارض

الخلود

واحد سندوتش جمبري واوح دمخ بالبيض وعصير كوكتيل

او انه ليس لها وجود



بز يطير ولا ايش


دا مش طيران عادي دا طيران صاروخي

ووقوع بس وقوع صقري زي الصقر يعني



الموت

لابد منه ولا وقت له


الرز الكابلي والرز البرياني

يفكرني بالأكل الجاوي ومنافسه السيريه


التور والانترناشيونال

دي مباني عالية فيها كل شي عالي ومو صاحي



- حفيد النور او وهاج او القمر او احلى واحد في الكون او افضل واحد في الدنيا -كما تصف نفسك- غرور مغلف بالثقة في النفس .. هل لنا ان نعرف منبعه وسببه ومصدره انبعاثه ......بالعربي .. ايش شايف في نفسك ؟؟!! :d


بالعربي ولا بمازولا شايف نفسي صديق لكل مريد


- حأسير غني وذو صيت ... مقولة او بالاصح حلم سمعته منك كتير .. وبما انه استحملته كتييييير فأيش نصيبي منه ؟؟

نصيبك تكون سكرتير خاص في شركتي الخاصة

وممكن بعدين ارقيك وأمسك الادارة العامة للأنشطة الخارجية



- سمعنا انك حتسير من كبار تجار الجوالات في المملكة .... ايش سار ؟؟ ,,, بالاصح هل استفدت من الدرس !!!؟؟

الا صار اني اديت فلوسي لواحد ما اعرفه

وضاعت فلوسك يا صابر

وتعلمت لا تثق في أحد ما تعرفه في الفلوس




-"كالعادة محد يستفيد منك شي" جملة دايما اقلك هيا ... متى حيجي اليوم وتثبت لي عكسها ؟؟

اليوم دا جاي باذن الله

لكن المشكلة انك ينطبق عليك المثل القائل ما يعجبهم العجب ولا الصيام في رجب

وللتذكير فاكر الملعب الصابوني



- حفيد النور ...شخص طيب ومحبوب وكل من يشوفه يحبه ... كيف تكتسب ذلك وما هو السر ؟؟ خلي النوز داون وجاوب

دي يا ولدي هبة من الله

الطريقة التي أتبعها أعامل الشخص بما يحبه هو

وليس بما أحبه أنا عشان كدة صاير محبوب

يلا بلا حسد



- اذا تقرب منك شخص او شخصة داخل المنتدى ولا خارجة ... كيف تتصرف ؟؟ وايش ردة فعلك ؟؟ وايش ساستك ومبدأك اصلا في دا التصرف ؟؟


تقرب مني يعني كيف

صداقة ولا حب ولا زواج

عموما من يكون يريد التقرب مني فأنا صدري مشروح

للكل والجميع

وسأكون له صديق طالما انه ذو خلق وعظيم

اما مبدأ الحب فلا أعتقد ان هنالك مجال

لكن صداقة نت وتبادل معارف ومنافع كما يحدث مع

كثيرين داخل وخارج المنتدى فسأكون خل وفي باذن الله




- ماهي الجوهرة التي استفدتها من عملك السابق؟؟ وماهي الجوهرة التي ستستفيدها من عملك الحالي؟؟

جوهرة ايه العمل السابق ما استفدت منه

غير كيف تكون بارد وتمسك أعصابك قدام الناس

اما العمل الحالي استفدت منه

وقتي للمنتدى فقط لا غير



- ايش هيا احلى سنة في الجامعة من التمنية سنين ونص؟

أحلى سنة آخر سنة والصيف الا كنا في سوا


- كم مرة ديت ؟؟
8
8
8
8
8
8
8
8
8
لا تفهمني غلط ديت قصدي سويت دايت رجيم يعني :d


عارف الديت دا انت ادرى كم مرة سويت

طبعا ولا مرة



- سياسة العبط وخدوهم بالوصت واكدب الكدبة وصدقها ايش رايك فيها ؟؟ هل لها على وهاج طريق ؟؟

المشكلة انه أنا أقول وغيري يملح

فتصبح الحقيقة كذبة ولكن التأليف والاجابات الغير واقعية

تنتج مني حسب المزاج والمود وحسب من هو المتلقي

وفي مثل يقول اذا كان المتحدث مجنون فالمستمع عاقل




- قدت ما يقارب 5 فرق ايام دواري الجامعة اظن وكلها طبعا فشلت ونكبتنا في دوري الصيف واستغليت غيابي واتفلسفت وهزمت الفريق ... متى حتعتزل وتريح الكورة؟

لمن تنحف وتنزل الكرشة تبعي وتبعك

راح أعتزل وأما فرق الجامعة فالحظ عاندني دوما

ودوري الصيف الحكم طردني ظلما فانتقمت منه وطردته عدلا في دور الاربعة




اظن كفاية كدة اصلي خرجت من الدوام واخدت لفة لوحدي عشان اهدأ واخططلك الاسئلة والنت قطع ودخلت بالجوال مخصوص عشان انزلها

فلم سويت عشان تدوخني

لكن عارف انك ما ترتاح لو ما اتناقرنا انا وانت



اخيرا يا جماعة حفيد النور مو عشان صاحبي بس فعلا شخصية طيبة حبوبة خدومة ذو هبل وعقل في نفس الوقت ,


شكرا شكرا

,,,
________________________________________

[img] [/img]
[/align]
 
قديم 21 May 2007, 08:27 PM   #45
حمامه الحرم غير متواجد حالياً
رئيسة نادي بنات مكاوي

الصورة الرمزية حمامه الحرم

رقم العضويـــة: 10885
تاريخ التسجيل: 05 01 2007
الجــنــــــــس:
مكان الإقــامة: اطهر بقاع الارض
المشاركــــات: 2,486
قوة التقييــــم: 15 نقطة
حمامه الحرم is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 49
آخر تواجــــــد: 07 Aug 2016 (04:19 PM)
الأوسمة
الوسام الفضي الحمامة المكية 

عدناا




كيفك حفيد وكيف نفسيتك وانت وسط المحاكمه وتحت ضغط المسائلات


اول شي قبل ما ابدء اسائلتي سمعت انك رايح رحله فضاء وانك تقدر تاخد معاك بس شيئين
الله يسعدك خدني معاك وخد الورقه وانا ادس القلم في شنطتي حلمي اروح رحله فضاء احنا بس نوصل سيبي هناك وانا ادبر نفسي في الرجعه ههههههه

يلا جا وقت الاسئله:

1-انت انسان بصري,حسي,سمعي؟
2-قدرت تحل لغز انشتاين؟
3-لو كان عندك 3 اماني تقدر تحققها ايش حتختار ؟وليش؟؟
4-ايش الاسم الي تتمنى تسمي لولدك في المستقبل ان شا الله؟
5-لو كان بيدك انك تغير في نفسك ايش حتغير فيها؟وليش؟؟
6-بصراحه من هو حفيد النور دا يختصر كل الاسئله تبع الاعتراف عشان لا كل شويه اطلعلك بسؤال؟؟
7- اخر سؤال طفشت من كرسي الاعتراف واسؤلتو وايش السؤال الي نفك تنسئلو ومحد سئلك هوا؟؟


خلاص انتهى تحقيقي وفي انتظار سماع اجوبه المتهم
محكممممممممممه
________________________________________

انا حرةٌ نفسي ابت تــلك القــــــــيود...انا شمس كوني قد تجاوزت الغروب
انا طفلةٌ تحتاج حُضنا يختـرق الحدود..انا حالمه طافـت خيالاتـي الــــدروب



انا انثى ملائت عواطفي افـــــاق الوجـود
انا من أزلت لرفقتي اشواك اغصان الورود
انا بختصــــار حمــــــــــامة فردت جنايحها محلقتا لا تخشـى من ريــــح الهبــــــوب
 
قديم 22 May 2007, 12:46 AM   #46
مكاوية كيوت غير متواجد حالياً
مكاوي جديد

الصورة الرمزية مكاوية كيوت

رقم العضويـــة: 12634
تاريخ التسجيل: 05 05 2007
العــــمـــــــــر: 35
الجــنــــــــس:
مكان الإقــامة: Makkah
المشاركــــات: 32
قوة التقييــــم: 0 نقطة
مكاوية كيوت is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 10
آخر تواجــــــد: 04 May 2008 (04:03 AM)
وهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاج



أيش دا ما جاوبت و لا على سؤال




بس خلاص ما يحتاج



لو تحب أجاوب عنك


ههههههههههههههههه
 
قديم 22 May 2007, 04:08 AM   #47
وجدانيات غير متواجد حالياً
مكاوي نشيط جدا

الصورة الرمزية وجدانيات

رقم العضويـــة: 526
تاريخ التسجيل: 10 09 2003
العــــمـــــــــر: 48
الجــنــــــــس:
مكان الإقــامة: السعوديه
المشاركــــات: 997
قوة التقييــــم: 16 نقطة
وجدانيات is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 10
آخر تواجــــــد: 30 Nov 2008 (06:23 AM)
حبيت اسلم على حفيد النور
واقوله كل سنه وهو طيب

لانه عيد ميلاده يوم 5 شهر 5
يعني بكره
يلا معايا قولوا سنه حلوه يا جميل

وهذ مني لك



وهذه والله عملتها بنفسي مخصوص ليك













دي لحفيد النور

ودي للضيوف








ومع السلامه
 
قديم 22 May 2007, 09:39 AM   #48
ولد العزب غير متواجد حالياً
مكاوي نشيط جدا

الصورة الرمزية ولد العزب

رقم العضويـــة: 1997
تاريخ التسجيل: 06 08 2004
العــــمـــــــــر: 38
الجــنــــــــس:
ذكر
مكان الإقــامة: جده
المشاركــــات: 905
قوة التقييــــم: 15 نقطة
ولد العزب is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 10
آخر تواجــــــد: 16 Aug 2016 (12:54 AM)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكاوية كيوت مشاهدة المشاركة
وهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاج



أيش دا ما جاوبت و لا على سؤال




بس خلاص ما يحتاج



لو تحب أجاوب عنك


ههههههههههههههههه

الدكتور وهاج ما قدر يجاوب لأنو مشغول بعيد ميلاده

كل عام وإنت بألف خير يا حفيد النور
________________________________________




العزباوي

لكل جرح مداوي
 
قديم 22 May 2007, 09:43 AM   #49
* Red Ro0ose * غير متواجد حالياً
مكاوي متميز

الصورة الرمزية * Red Ro0ose *

رقم العضويـــة: 6440
تاريخ التسجيل: 05 01 2006
الجــنــــــــس:
مكان الإقــامة: بيت العز :)
المشاركــــات: 1,405
قوة التقييــــم: 15 نقطة
* Red Ro0ose * is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 10
آخر تواجــــــد: 12 Jan 2009 (02:12 AM)
صباح الخير والنور والسرور عليك يا وهاج باشا


ياعيني ياعيني نوافير وشوكلاتات وفرولااااات وحررركات كلو عشان عيد ميلادك يا تستاهل والله



>>>>>>>>>> يلا عيد ميلادي في يوم مميز مو زي وهاج 7 - 7 - 007 يا يلا ابغى اشوف شلالات شوكلاته

بالهزلنت غير الكادويات التانيه


اتمنى لك سنه ملئيه بالسعاده والصحه والهنا وتكون سنه حلوة عليك

" وتبطل الغرور المغلف بالثقه الزايده بنفسك " وتصبح متواضعاااااا


سؤالي الووووحيد اليوم >>>>>>>>>>>>>>>>> عشان عيد ميلادك بس


ايش تتمنى في دا اليوم ؟؟ واوصفلنا احساسك اول ما فتحت عينك وطبيت في سنه جديده ؟؟ ومين تتمناه يكون

موجود في حياتك ؟؟ وايش الاشياء اللي ناوي تغيرها وتبطلها بحكم انك كبرت وعقلت هههههههه


وهديتي لك الكرسي اللي انت جالس عليه ابو مساج يفداك والله خذه معاك وانت خارج

ويلا هااانت اليوم افراااااااج باذن الله >>>>>>>>>>>>>>>>>> كفاررره يا ريس


اللي مالحق يلحق نفسووو واللي ما يشتري يتفرج ههههههههههههه >>>>>>>> متأثرة بالافلام


متابعه الفصل الاخير من التحقيق الألييييييييييم
________________________________________

rege3t be al salamh
 
قديم 22 May 2007, 09:58 AM   #50
مستر راحل غير متواجد حالياً
موقوف

الصورة الرمزية مستر راحل

رقم العضويـــة: 7247
تاريخ التسجيل: 06 03 2006
العــــمـــــــــر: 11
الجــنــــــــس:
ذكر
مكان الإقــامة: Spaces & Places
المشاركــــات: 6,888
قوة التقييــــم: 0 نقطة
مستر راحل is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 10
آخر تواجــــــد: 18 Dec 2017 (03:32 PM)
حفيد النور كل سنة وأنت طيب
تستاهل كل خير ولو أختلفنا وأعتقد أننا متفقين في بعض الأشياء ..
وحلو جوابك على سؤالي رقم 1 كأنو كان ماهو تعريف الغرور..

عموما بالتوفيق حفيد وتقبل تحياتي واحترامي وتقديري مخصوص لك .

راحل
 
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:34 AM.



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
(Valid XHTML 1.0 Transitional | Valid CSS! | SEO) .
For best browsing ever, use Firefox.
Copyright © 2018 makkawi.com. All rights reserved