العودة     @ كرسي الاعتراف @ الجزء الخأمس>>>>>>>>>> ادخلوا وشوفوا مع ميين ؟؟

عدد الضغطات : 13,171مساحة شاغرة
عدد الضغطات : 6,574مساحة شاغرة
عدد الضغطات : 8,594عدد الضغطات : 3,524
عدد الضغطات : 6,167مساحة شاغرة
عدد الضغطات : 3,597

@ كرسي الاعتراف @ الجزء الخأمس>>>>>>>>>> ادخلوا وشوفوا مع ميين ؟؟


موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19 May 2007, 05:03 PM   #11
حفيد النور غير متواجد حالياً
مكاوي متميز

الصورة الرمزية حفيد النور

رقم العضويـــة: 9205
تاريخ التسجيل: 04 09 2006
الجــنــــــــس:
ذكر
مكان الإقــامة: على الارض
المشاركــــات: 1,565
قوة التقييــــم: 14 نقطة
حفيد النور is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 14
آخر تواجــــــد: 04 Oct 2016 (11:53 AM)
الأوسمة
الوسام الفضي 

مشرفتنا جاية بخيرها وشرها





اهلا وسهلا ومرحبا

بمشرفتنا في حارة التطوير

منورة والله وكله على الله ويعين الله

على ها الاسئلة المدوية



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cool-33 مشاهدة المشاركة
هو الديكور اتغير ولا ايه ؟ الكرسي مو كان بقسم الالعاب ايش جابه قسم العوائل هنا ولا عشان ممنوع التدخين هناك وهنا اوكي ههههههههههه ولا عندهم تنظيف كل اسبوع وعشان الغبره طلعوا الكرسي هنا

لا طلعوه هنا برة عشان انصاد من أكبر عدد

حاسس انه الشغلة صايرة انتقام وحرب

العالم تيجي وتروح تقول لسة ما مخمخت




هلا ومرحبا بحفيد النور نورت ياراقل وشك ولا وش الامر << حط الجملة بموقع للترجمه بس يكون مصري خخخخخخخخخخ


اهلا بيكي يا أختي والله انهريت

صاير طير بلا جناحين





هو جا الدور عليك هيا خير الله يعينك ويساعدك يالله يا استلم واتبهلل على كيف كيفك

وأهو جاني الأسمر جاني

وأنشغل زماني من بعد ما نساني جاني





* هل تؤمن بالابراج الفلكية ؟

مين أبراج ومين هباب أنا اخاف من الأدوار العالية أصلا

تبيني أأمن بأبراج وكمان فلكية بلا فلك بلا حساب

انا اقراها ولا أصدق شي بس أتسلى



* ايش هو برجك الغربي والصيني والعربي ؟

غربي ولا شرقي اوف وكمان في عربي طيب مافي سليك

الا اعرفه برج واحد برج الحمل

والصيني دا وانكسر

ودا تاريخ ميلادي وانت دوري على ابراجي

في اليوم الثالث من شهر أبريل ما أعتقد تحتاجي السنة



* ماهي اكلتك المفضلة ؟ وهل لك نفس بالطبيخ ؟

أكلتي المفضلة جميع أنواع الحلى

رغم انه الحلو المفروض ما ياكل حلو

لكن انا عاكس المثل دا

والمندي أعشقه وأموت في هواه

مين دا انا اعرف اسوي اندومي وبس




* لما تحب تسهر تسهر لوحدك زي الجني ولا لازم تكون سهره جماعيه وتكون مع اهلك ولا مع اصحابك ؟ وليه ؟

بسم الله علية وعلى حولية

أسهر وحدي ليه مجنون ليلى

السهرة يا جماعية شبابية وفيها شيشة جراك جهنمية وطرب على ودنوا

ولا بلاش من دي سهرة




* حصل معاك موقف مع انسان قريب لك موقف يزعل ودارت الايام ورجعت الموية لمجاريها كيف راح تتعامل مع دا الشخص ؟

المشكلة انه انا لو حصل كرهت أحد لا يمكن تعود المياه لمجاريها

انا الا يقول عليه الا أنكسر ما يتصلح لأني اسامح كتير

واذا هجرت يكون السبب كبير





* في واحد صاحبك نكدي وله نظرة كئيبة للحياة وكل ما تجلس معاه يقعد يعدد البلاوي اللى حصلت له كيف تتصرف معاه وتفهمه انك طفشت من اللى بيعمله دا بس بأسلوب ما يزعل ؟


نكدي الله لا يجيب النكد بينك وبيني

وان نكدت أسيبك يا نور عيني

تنكد الدنيا وما تسوى وانت غالي عندي وكل شي

أقول له ببساطة كمان الدنيا ولا تسوى

وأفهمه انه أهم اربعة أشياء في الدنيا تلاتة الموية والهوى

وأهمها فعليا الام والأبو والصحة والباقي يجي

وطنش تعش تنتعش




* هل انت من الاشخاص اللى بيفرضوا رأيهم ولا عندك مجال للمناقشة وبالك طويل وتقتنع بالرأي الصح بغض النظر عن صاحب الرأي حتى لو كان الشخص دا تكره من قلبك ؟

لا شوفي انا أناقش وأناحل لو كنت واثق من رأيي

لكن لو كان كلامه مقنع اقتنع فدماغي لينة

تقبل التجديد والتصحيح




امممممم بس كدا كفاية عليك مااحوب اكتر انا اصلا << تكفى هههههههههههه

الحمدلله وصلنا للختام ودا كله وما تحبي تكتلاي

دا انت حتى ما رتبتي رميت الاسئلة دبج




واذا افتكرت حاجة تانية نرجع تاني لا تفرح كتير

وارجع تاني وأسئلكم

أسئلة تحيرك وتشغل بالك

أنا ناضر مشرفة ترجع لي تاني




(.^_^.)
________________________________________

[img] [/img]
[/align]
 
قديم 19 May 2007, 05:24 PM   #12
حفيد النور غير متواجد حالياً
مكاوي متميز

الصورة الرمزية حفيد النور

رقم العضويـــة: 9205
تاريخ التسجيل: 04 09 2006
الجــنــــــــس:
ذكر
مكان الإقــامة: على الارض
المشاركــــات: 1,565
قوة التقييــــم: 14 نقطة
حفيد النور is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 14
آخر تواجــــــد: 04 Oct 2016 (11:53 AM)
الأوسمة
الوسام الفضي 

يا شماتة أبلة ظاظا فية




عمودي أهدى شوية علية

ترى دول ما عندهم رحمة

نازلين ضرب ضرب ضرب مافيش .................

هات ما عندك



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العمودي مشاهدة المشاركة
هلا والله بحفيد النور


يااستاذ \ و......... والباقي مااتغير


لا انا جوال مو موبايلي

يعين من أول ما أتغير أصلي مو تقليد




نبداء



اش تخصصك


هندسة صناعية



في كم سنة خلصت الجامعة

وبكل فخر وابداع في 8 سنين ونصف كمان

هية كانت فترة محترمة من الطرائف

اني لمن دخلت الجامعة كانت اختي الصغيرة دوبها متخرجة من الابتدائي

انا فضلت في الجامعة الين لحقتني وكمان جلست سنتين واتخرجت

يعني الا الله نتخرج سوا



تحب الشيشة

الشيشة دي غرامي قد تصبح طبينة الحرمة

ترى صوت الموية فيها نفسي أسوي نغمة جوال

طرب أساسي وخصوصا لمن تكون من يد أخوي الغالي



باعشن ولا مخلوط

باعشن صافي أساسي

المخلوط دا كأنه معسل مو شيشة



تحب تلعب كورة

هوة فيه ايه تاني غير لعب الكورة



حفيان ولا بمداس ولا بجزمة ولا فردة انقل


لا تبعا انا مطور بجزمة إف روح دور عليها

ترى تخليك فنان لمن تلعب بيها



مركزك

مدافع وبعض الاحيان وسط محور وعلى فكرة أسئلتك كانها اختبار

مو انت عارف يعني الاجابة من التمارين



كم كبري دخل فيك

يوه ما أقدر أعدهم كتير

انت لو قدرت تعد كم حشيشة في الملعب تقدر تعرف كم كوبري




اش فريقك المفضل لكرة القدم

الأهلي هويتو عمري ما نسيتوا

ويليه الوحدة ما يغلبها غلاب




والفريق المفضل لكرة الماء

الأهلي طبعا وأحضر لهم مباريات كمان

وفي مرة طلعت أتوجت معاهم وأخدت ميدالية دهبية

طبعا بالواسطة لأني كنت أعرف كم لاعب والاداري



ولفريق الركبي

الركبي دي لعية رهيبة منتشرة بين

طبقات المجتمع الأوسط والطبقات الكادحة والطبقات الراقية

وكذلك هية لعبة مفضلة لكل هاو أو محترف

ففريقي المفضل هو فريق كلمنتيشو ( بفتح الكاف واللام والميم وسكون النون )

واذا عرفتوا مين دا قول لي عليه لو سمحت



تلعب طقطيقة

يووووووه عندي بطولة المطقطقين على مستوى جنوب شمال شرق

القطب المتجمد الغربي




وكيفك مع الشطرنج

ما أطيقه يطفشني أحس انه مخي لازم يفكر كتير


تلعب باللون الاسود ولا الابيض

مو لمن ألعب أول بالابيض تبعا


طيب تتمنى تكون الفيل ولا الجندي ولا حصان ولا قلعة

أتمنى أكون الوزير لأنه يمشي على كيفوا



كم مرة انفرشت من عيال الحارة

شوف ما اقدر أقولك لأنه ولا مرة

انا بيتوتي من المدرسة للبيت ومن البيت للمدرسة




كم مرة شردت من المدرسة

قليل مو كتير فأنا كنت طالب مجتهد

الجامعة كانت مجال الابداع

توصل للكلاس وتديها طناش




كم مرة انضربت بالفلكة

مرة واحدة في سنة تالتة ابتدائي



كم الساعة الان

4:20

وبتوقيت جرنيتش

عند الاشارة تكون الساعة الواحدة مساء وعشروت دقيقة وخمسون ثانية

 
قديم 19 May 2007, 05:38 PM   #13
حفيد النور غير متواجد حالياً
مكاوي متميز

الصورة الرمزية حفيد النور

رقم العضويـــة: 9205
تاريخ التسجيل: 04 09 2006
الجــنــــــــس:
ذكر
مكان الإقــامة: على الارض
المشاركــــات: 1,565
قوة التقييــــم: 14 نقطة
حفيد النور is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 14
آخر تواجــــــد: 04 Oct 2016 (11:53 AM)
الأوسمة
الوسام الفضي 

مدردرة درر تدردريها على دماغ الحفيد




سيدتي مدردرة تدردرت على أسئلتك

وتشقلبت هنا وهناك وعدت تاني

الى أرض الواقع لأجاوب

فتلقي ما سأكتبه بيمناي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدردره مشاهدة المشاركة


ما شاء الله وصلتو لحفيد ...

وصلوا وبقوة كماااان



طيب يا حفيد أتفضل أسئلتي .. بعد إذنك ..

بعد اذني مو دخلتي خلاص

هات الاسئلة يا شيخة وما عليكي انت صاحبة بيت

على بيتنا نور




1. تعرف الفنان ( تامر حلواني ) ؟

مين دا انا لا أعرفه كان اسمه تامر حسني

اما تامر حلواني دا ما مر علية

وممكن هوة يعرفني بس أنا ما أعرفه

لأنني علم على رأسه صلعة




2. حاسه بإنك ( متمرد ) على بعض الأشياء في حياتك ... هل إحساسي صح ؟

احساس صادق فعلا انا متمرد على اشياء كتير كمان

بس مش راح أقول عنها بكرة هية تبان وحدها




3. أكتر شي أفتقدتو بعد وفاة والدك .. الله يرحمو ويغفرلو يارب .

الجامعة وايام الجامعة وسكن الجامعة والشباب والفلة

نفسي ارجع لها تاني بس بدون دراسة ولا اختبارات

بس كدة فلة




4. لو صرت مشهور زي ما تحب .. في أي مجال ترغب تكون شهرتك ؟

اتمنى تكون في مجال يشار اليه بالبنان

ويكون لي انجازات واعمال تفيد الكل صغير وكبير




5. اذكري لي النسبة المئوية لكل صفة من هذه الصفات فيك ..

( الإخلاص في العمل , الحساسية العاطفية , الغرور , القلق )

الاخلاص في العمل حاليا 10 %

الحساسية العاطفية 89 %

الغرور 0.995 %

القلق 0.005 %





6. في الأسئلة العامة ... ( أول حيوان _ أعزك الله _ تم إستنساخه ) ؟؟

دولي النعجة دولي على ما أعتقد




ولك التحية ... الله يعينك

ولك مني ألف تحية ومدعوة أغلى هدية






 
قديم 19 May 2007, 06:00 PM   #14
....سراب.... غير متواجد حالياً
أصدقاء المنتدى

الصورة الرمزية ....سراب....

رقم العضويـــة: 12502
تاريخ التسجيل: 26 04 2007
الجــنــــــــس:
مكان الإقــامة: البقعه المشرفه
المشاركــــات: 1,230
قوة التقييــــم: 14 نقطة
....سراب.... is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 16
آخر تواجــــــد: 06 Apr 2010 (02:35 PM)
الأوسمة
وسام التميز 

واخير وصلت قبل لا يخلص الاسبوع
انا مارح اسئل اسئله كتير يا حفيد النور
هوا سؤلين وبس
طالما دايما بتذكر انك انفصلت من الجامعه ممكن نعرف سبب الفصل؟
والسؤال التاني
انتا تقول لمن تكره احد كما ترجع المياه لمجاريها
طيب ازا انتا كنت خلاطامن هل تعتزر وتقول اسف؟
وشكرا
بس ما اوعدك اني مارح ارجع اسئل امكن القافه تغليني اسئل كم سؤال تاني
 
قديم 19 May 2007, 06:10 PM   #15
حمامه الحرم غير متواجد حالياً
رئيسة نادي بنات مكاوي

الصورة الرمزية حمامه الحرم

رقم العضويـــة: 10885
تاريخ التسجيل: 05 01 2007
الجــنــــــــس:
مكان الإقــامة: اطهر بقاع الارض
المشاركــــات: 2,486
قوة التقييــــم: 15 نقطة
حمامه الحرم is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 49
آخر تواجــــــد: 07 Aug 2016 (04:19 PM)
الأوسمة
الوسام الفضي الحمامة المكية 


اف اف مين حفيد ماشا الله
طيب في البدايه كل سنه وانت طيب عشان عيد ميلادك بعد 3 ايام

يلا نجي للاسئله اتفضل يا

1-هل تقدر تثق في شخص ويكون محل اسرارك؟

2-هل حصل انك انطعنت من شخص قريب وايش كان شعورك؟

3-اذا اتعلقت بشخص وفقدته لاي سبب ايش حيكون احساسك؟

4-موقف مستحيل تنسى؟

5-موقف سرلك وتتمنى تعيشو تاني؟

6- هل من السهل التعامل معاك؟

7-ايش السؤال الي ما تحب تجاوب عليه؟
ا

مم دي اسئلتي ونرجع بعدها مع اسئله حركه شويه بدل الاسئله الكئيبه الي فوق
الله يعينك وقعت ومحد سمى عليك
ههههههههههههههههههههههههههههه
________________________________________

انا حرةٌ نفسي ابت تــلك القــــــــيود...انا شمس كوني قد تجاوزت الغروب
انا طفلةٌ تحتاج حُضنا يختـرق الحدود..انا حالمه طافـت خيالاتـي الــــدروب



انا انثى ملائت عواطفي افـــــاق الوجـود
انا من أزلت لرفقتي اشواك اغصان الورود
انا بختصــــار حمــــــــــامة فردت جنايحها محلقتا لا تخشـى من ريــــح الهبــــــوب
 
قديم 19 May 2007, 06:20 PM   #16
حفيد النور غير متواجد حالياً
مكاوي متميز

الصورة الرمزية حفيد النور

رقم العضويـــة: 9205
تاريخ التسجيل: 04 09 2006
الجــنــــــــس:
ذكر
مكان الإقــامة: على الارض
المشاركــــات: 1,565
قوة التقييــــم: 14 نقطة
حفيد النور is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 14
آخر تواجــــــد: 04 Oct 2016 (11:53 AM)
الأوسمة
الوسام الفضي 

انتظرونا ......... سنعود ........ عدنا .........ستي استيتا




ستي نورتينا تاني

حسيت اني بأتفرج على سبيس تون



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ستي إستيته مشاهدة المشاركة
سلام


وعليكم السلام والرحة والاكرام

والرز والايدام



ممكن كم سؤال كده على السريع >> اتحدى

على السريع أكيد على طول الخط السريع من هنا للدمام




معليش في احد دعى عليك و اتحققت الدعوه اليوم

روح شوف ايش سويت في عمرك

ربنا يعينك

اللهم أعنا على هالاسئلة


طيب عشان ما تزعل و تتعب و انتا بترد

اتفضل هنا




ايوة كدة يا شيخة جلسة مريحة

ارسليها التلوت على البيت كهدية منك لعيد ميلادي




و معاها دا





هاتي دا اشربه دحين واروق شوية


او دا



ودا وانا اجاوب على اسئلتك عشان التركيز



واذا ماعجبوك في دا ينفع برضو





دا بعد الاجوبة كله راح ينلغ لغ

يلا

1

2

3

-- حكمت حفيد النور في الحياة ؟؟

]طنش تعش تنتعش

لا تخلي في بالك ترى كلهم عيالك

ومن اختراعي ليس وراء كل ابتسامة ابتسامة





-- قرار اتخذه حفيد النور و ندم عليه ؟؟

عندما أخدت فترة التدريب العملي في جدة

وعندما لم أحدد تخصص معين




-- قدوة حفيد النور في الحياة ؟؟

لا يوجد لديه قدوة حفيد النور

يقتدي بكل ماهو كويس





-- اكلتك المفضله ؟؟

تاني رجعنا للطبيخ نعود ونقول المندي

وجميع أنواع الحلى ولو تعرفي تطبخي ارسلي





-- من اقرب الناس الى حفيد النور ؟؟

دا السؤال الا دايما أسأله نفسي

قد لا يوجد شخص بعينه

ولكن كل أصدقائي قريبين لي




-- لون حفيد النور المفضل ؟؟

اللون الموف أحبه الا عمال أجاوب بيه




-- ايهما تفضل : الشيشه او المعسل او الدخان ؟؟

الشيشة وعودي الى اسئلة العمودي



-- اول ما يجي فبالك عند رؤيتك لهادي الكلمات :

احمر : على بالهم الحب لسة موجود

مربع : جات الورطة

قلم : يوه مشروع شخمطة وكتابة

طفل : لسة الدنيا بخير

ستي استيته : الغموض بكل أنواعه

قارب : رحلة دون اتجاه

لبنان : حان وقت الحرية بلا حدود

خطوط : ضعت وراء التنميق

ريد روز : وصل الدلع

الم: !!!!!!!!!

نهاية : ما زل هنالك بدابة

شهر : متى الراتب





-- هل انت رسام ام ناقد فني ام متذوق للفن ام متهجم على الفن ام تكره الفن ؟؟


انا متذوق للفن بأنواعه

وخصوصا التمثيل للخبرة المسرحية التي أملكها





-- مالذي يتمنى حفيد النور نسيانه و لا يستطيع ؟؟

نفسي أنسى اني قبل وفاة الوالد بيوم طلب مني

لحوح ولا جيبت له هوة




-- مالذي يتمناه حفيد النور الان الان الان ؟؟



أتمنى الاقي وظيفة تانية غير الا أنا فيها





-- تلعب بلاي ستيشن ؟؟

مو مرة كتير قليل جدا ومني لعيب




-- طبخه يجيدها حفيد النور ؟؟

أندومي بجبنة الكاسات



-- اعضاء يفتقدهم حفيد النور ؟؟

نص مكة مفتقده صراحة


-- مطرب حفيد النور المفضل ؟؟

طلال مداح



-- اول موضوع لحفيد النور في المنتدى ؟؟

هههههههههههههههه تصدقي مش فاكر

بس أعتقد انه كان عن ستار اكاديمي




-- الهوايه المفضله لدى حفيد النور ؟؟

]لا توجد هوايات ممكن نقول التمثيل ولعب الكورة



-- اكثر شي يزعج حفيد النور ؟؟ داخل المنتدى و خارجه


داخل المنتدى الردود التي لا قيمة لها وخصوصا

لو كانت خارج نطاق الموضوع

خارج المنتدى التفتح والانفتاح وتقليد الغرب بدون عقل





-- ورقه و قلم بيد حفيد النور . كلمه واحده فقط لمن تكتبها ؟؟


وحشتني يا أبي




-- مطلوب منك تعيش في جزيره جميله جدا فيها كل شي.
تاخذ معاك شخص واحد فقط فقط فقط >> اشخاص تعرفهم مو لسع حتعرفهم


ماما دام اني مو متزوج يعني


-- حفيد النور فنان محترف >> اتخيل يعني
ماذا سيرسم في اول لوحه و اخر لوحه له ؟؟

اول لوحة راح أرسم وردة حلوة براقة

آخر لوحة راح أرسم الشوك الا كان حول الوردة الحلوة البراقة



-- الرسوم المتحركه المفضله لدى حفيد النور طفلا ً ؟؟

توم اند جيري

-- كم ساعه ينام حفيد النور في اليوم ؟؟


غاليا اربع الى ست ساعات فقط لا غير



-- لمن يكون حفيد النور متضايق و مهموم . اول شخص يخطر على بالك ؟؟ الشخص الي تلجا له ؟؟

أتضايق على كل أصحابي وانهم لأجلهم لو كانوا بضيقة

متى ينتهي الدوام

لا يوجد شخص بعينه




-- سؤااااااااااااااااااال اخير



هل طفشتك اسألتي ؟؟

وه يا ندامة احد يطفش من الضيوف

واخر واحد

هل تسمحلي بزياره اخرى للموضوع ؟؟ >>> ترا انا اصدق


وي البيت بيتك يا أختي تشرفينا وتنورينا

بس على فكرة أسئلتك تهدفي بيها تحليل شخصية حفيد النور صح



و اعذرني على الاطاله كان نفسي اكمل بس تعبت

انا ايش اقول اذا انت تعبتي


سلامز
 
قديم 19 May 2007, 06:54 PM   #17
ابن الجوهرتين غير متواجد حالياً
مكاوي متميز

الصورة الرمزية ابن الجوهرتين

رقم العضويـــة: 11892
تاريخ التسجيل: 04 03 2007
الجــنــــــــس:
ذكر
مكان الإقــامة: مكاوي جداوي
المشاركــــات: 1,984
قوة التقييــــم: 14 نقطة
ابن الجوهرتين is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 19
آخر تواجــــــد: 06 Apr 2013 (10:09 PM)
الأوسمة
وسام التميز الوسام الفضي 


شوف أنا من أول ساكت ومو راضي أتكلم لكن خلاص

اذا طاح الجمل كترت السكاكين

يالله دوري أمسك السكين

1- الواحد مننا تمر عليه فتره من حياته يتصقع فيها مزبوط عارف ليش ؟
علشان يقوا عوده ويعرف مين الصاحب ومين الساحب
سؤالي هل فهمت الدرس

2-قالوا في المثل (الي ما يحسبلك مكسب لا تحسبله راس مال)
هل انت مؤمن بدا المثل

3-كيف حال م ع ت ز عن جد وحشنا

4-رغم وجود العديد من المواضيع الجيده لي في المنتدى
إلا أنك ما تشارك فيها يا ترى ايش السبب ؟ هل لأنو مواضيعي مو قد المقام

5-من هو مثلك الأعلى (من غير مثاليات)


شوف يا سيد
فاكر كاتب هذي الكلمات تبع زمان ترا أتغير
على الاقل من وجهت نظر الي حوليني

وفي الختام أقلك
ستظل أنت َذكرى جميله عشتها في يوم من الأيام

أخوك
ابن الجوهرتين
________________________________________

http://forum.makkawi.com/signaturepics/sigpic11892_7.gif
 
قديم 19 May 2007, 09:40 PM   #18
* Red Ro0ose * غير متواجد حالياً
مكاوي متميز

الصورة الرمزية * Red Ro0ose *

رقم العضويـــة: 6440
تاريخ التسجيل: 05 01 2006
الجــنــــــــس:
مكان الإقــامة: بيت العز :)
المشاركــــات: 1,405
قوة التقييــــم: 15 نقطة
* Red Ro0ose * is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 10
آخر تواجــــــد: 12 Jan 2009 (02:12 AM)
هههههههههههههههههههههههههههههههه


برضو يبالكم جلسه ماتنسابوا لحالكم


وبليييييييييييييز لا تكرورا الاسئله >>>>>>>>>> اروق وافوق وارجعلكم
________________________________________

rege3t be al salamh
 
قديم 20 May 2007, 07:31 AM   #19
* Red Ro0ose * غير متواجد حالياً
مكاوي متميز

الصورة الرمزية * Red Ro0ose *

رقم العضويـــة: 6440
تاريخ التسجيل: 05 01 2006
الجــنــــــــس:
مكان الإقــامة: بيت العز :)
المشاركــــات: 1,405
قوة التقييــــم: 15 نقطة
* Red Ro0ose * is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 10
آخر تواجــــــد: 12 Jan 2009 (02:12 AM)
اقتباس:
وي ايشكلو هوة دا وقال ايه زهرة حمراء

وكمان دي البداية الله يعين

ايوااااااااااا مو عاجبك رد روز لا شقرا ولا خوخي >>>>>>>>> ماادري ايش جاب سيره الخوخي هههههههه


اقتباس:
تاريخ الميلاد : بالعربي يوم 5 شهر 5 ( جماد الأولى ) عيد ميلادي التلوت <<<<<<<< الهدايا لو سمحتو
كل سنه وانت طيب ياسيدو والهدايا توصل لمن تقولنا كم صار عمرك >>>>>> لا تخاف سرك في بيررررر

بس عيد ميلادي مميز اكترررررر منك>>>>>>>>>>>>>>> 7- 7- 2007

يلااا عبوا الهدايا من دحين


اقتباس:
س: ايش تحب في الدنيا ؟؟

أحب وهاج

. اذكري لي النسبة المئوية لكل صفة من هذه الصفات فيك ..

الغرور 0.995 %
ايش التناقض دا قلنا مغروووورر ويعابطونا يقولوا لااااا


يلا استلم الجزء التاني من الامتحان



س1 ** ايش اسم المدرسة الابتدائية اللي كنت فيها ؟؟

س2 ** ايش اسم المدرسة المتوسطة اللي كنت فيها ؟؟

س3 ** ايش اسم المدرسة الثانوية اللي كنت فيها ؟؟

س4** كنت تحب المدرسة ولا لأ ؟؟ يعني يوم خطر ببالك تسيب الدراسه واهلها هههههه

س5 **ايش اكتر مادة حبيتها ؟؟ و ليش ؟؟ سواء ايام المدرسه او الكليه ؟؟

س6 ** ايش اكتر مادة تكرهها ؟؟ و ليش ؟؟ سواء ايام المدرسه او الكليه ؟؟

س 7 : كم واحد من اصحابك من ايام الدراسه على اتصال بيك الين دحين ؟؟

اسئلة المدرسة خلصت 


س 8 : انت حسي او سمعي او بصري؟؟؟

س 9 : تهتم بالـnlp " البرمجة اللغوية العصبية " ؟؟؟ وهل درسته ؟؟

س 10 : هل تحكم الامور بعقلك او بقلبك يعني عقلاني او عاطفي ؟؟؟

س 11 : مين اكتر الاعضاء الي ارتحتلهم في المنتدى ( ياريت تسمي ) مو تقول كلهم لاحظ اني بقولك اكتر وبس ؟؟

س12 : لو كنتي تبغى تديني لقب إيش تلقبني ؟؟؟

س13 : ايش اسم العطر اللي تحبه او تستخدمه ؟؟

س 14: متى تحب تخرج من البيت ( في اي وقت ولا بس في الويك اند ) ؟؟

س 15 : احلى توقيع عجبك في المنتدى ؟؟

س 16: من متى تستخدم النت؟ يعني قبل كم سنة؟

س 17 : مين الاعضاء اللي قابلتهم؟

س 18 : اخر مرة قصيت شعرك؟؟

س 19 : اخر مرة بكيت ؟؟ >>>>>> عرفنا دموعك غاليه متى اخر مره شفتها

س 20 : أي نوع من انواع الشكولاته تحب وايش تحب تشرب معها؟؟




بالتوووفيق يا بطل
 
قديم 20 May 2007, 08:06 AM   #20
* Red Ro0ose * غير متواجد حالياً
مكاوي متميز

الصورة الرمزية * Red Ro0ose *

رقم العضويـــة: 6440
تاريخ التسجيل: 05 01 2006
الجــنــــــــس:
مكان الإقــامة: بيت العز :)
المشاركــــات: 1,405
قوة التقييــــم: 15 نقطة
* Red Ro0ose * is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 10
آخر تواجــــــد: 12 Jan 2009 (02:12 AM)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ستي إستيته مشاهدة المشاركة

بصراحه ماكان عندي نيه ادخل و اتعب السيد

بس اليوم صارلي موقف يبكي و حابه اطلع حرتي فيك

وي ما عاش مين يزعل القمره ولا يبكيها تعالي وطلعي كل اللي في نفسك كم ستوته انا عندي


ومو عاجبك الكرسي حقي ولا ايه جايبه كرسي من صالونكم >>>>>>>> الكرسي حقي بمسااااج من دبي جايبته

وشاهي وقهووة وكوجراتي قلبتوها تكيه الصلاه عالنبي مافي هنا غير جغمه موووويه وووبس

>>>>>>> مفتريه و انا حره في اللي يجلس عالكرسي حقي



اقتباس:
هو الديكور اتغير ولا ايه ؟ الكرسي مو كان بقسم الالعاب ايش جابه قسم العوائل هنا ولا عشان ممنوع التدخين هناك وهنا اوكي ههههههههههه ولا عندهم تنظيف كل اسبوع وعشان الغبره طلعوا الكرسي هنا


كووول ياقمر عارفه جوا كتمه قلت اطلع بره اشم شويه نفس >>>>>>>>>>>> كزابه مو دا السبب


بعدين اقولك هوا بيننا وبين بعضينا ههههههههههههههههه
 
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:38 PM.



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
(Valid XHTML 1.0 Transitional | Valid CSS! | SEO) .
For best browsing ever, use Firefox.
Copyright © 2018 makkawi.com. All rights reserved