العودة     @ كرسي الاعتراف @ الجزء الخأمس>>>>>>>>>> ادخلوا وشوفوا مع ميين ؟؟

عدد الضغطات : 13,190مساحة شاغرة
عدد الضغطات : 6,580مساحة شاغرة
عدد الضغطات : 8,602عدد الضغطات : 3,529
عدد الضغطات : 6,172مساحة شاغرة
عدد الضغطات : 3,607

@ كرسي الاعتراف @ الجزء الخأمس>>>>>>>>>> ادخلوا وشوفوا مع ميين ؟؟


موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19 May 2007, 05:23 AM   #1
* Red Ro0ose * غير متواجد حالياً
مكاوي متميز

الصورة الرمزية * Red Ro0ose *

رقم العضويـــة: 6440
تاريخ التسجيل: 05 01 2006
الجــنــــــــس:
مكان الإقــامة: بيت العز :)
المشاركــــات: 1,405
قوة التقييــــم: 15 نقطة
* Red Ro0ose * is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 10
آخر تواجــــــد: 12 Jan 2009 (02:12 AM)
المشاهدات: 4590 | التعليقات: 76

@ كرسي الاعتراف @ الجزء الخأمس>>>>>>>>>> ادخلوا وشوفوا مع ميين ؟؟


...

[img][/img]

كيفكم حبايبي


رجعنالكم بعد الغيبه ورجع الكرسي في حله جديده >>>>>>>> خليته كرسي مساج مو بس اعتررراف

عشان المكاويه الطعمين يرتاحوا ويعملوا مساج واحنا نهريهم باللأسئله

اليوم معانا عضو نشيط ومميز >>>>>>>>>>> يقولوا ههههههههههههههه

انا اشوفه رايق وراسي وعاقل الله يحميه بس اكيد الوجه التاني مابان عشان كده حبينا نكتشفه سوا ونقوله

[img][/img]

برضكم ماعرفتوا


طيييييييييييييييب






نقولكم ولا تزعلوا








معانا سيدو

** حفـــــــــــــــــــــــيد النـــــــــــــــــــــــور **




وحينورنا ليوم التلوت يلا عبوا اسئلتكم ولا تقصروا معاه

راجعه بالمقرر حقي
________________________________________

rege3t be al salamh
 
     
قديم 19 May 2007, 05:48 AM   #2
بنت البلد الأمين غير متواجد حالياً
مكاوي فعال

الصورة الرمزية بنت البلد الأمين

رقم العضويـــة: 3302
تاريخ التسجيل: 14 03 2005
الجــنــــــــس:
انثى
مكان الإقــامة: أم القرى .بكة. مكة .. الله يعمرها
المشاركــــات: 2,630
قوة التقييــــم: 17 نقطة
بنت البلد الأمين is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 10
آخر تواجــــــد: 16 Apr 2015 (02:48 PM)
الأوسمة
وسام التميز 
اخيرا وقع ولا احد سمى عليه هههههههههههههههههه

هيا استنو اسألتي
 
قديم 19 May 2007, 06:04 AM   #3
* Red Ro0ose * غير متواجد حالياً
مكاوي متميز

الصورة الرمزية * Red Ro0ose *

رقم العضويـــة: 6440
تاريخ التسجيل: 05 01 2006
الجــنــــــــس:
مكان الإقــامة: بيت العز :)
المشاركــــات: 1,405
قوة التقييــــم: 15 نقطة
* Red Ro0ose * is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 10
آخر تواجــــــد: 12 Jan 2009 (02:12 AM)


ههههههههههههههههههههههههههههههههه ايش عامل يا سيدو لبنت الجبل

س 1: البطاقه الشخصيه الاسم / تاريخ الميلاد / الهوايات غيره ؟


س2 : الوانك المفضله في اللبس ؟


س3 : نوع جوالك ورقمك سوا ولا مفتوح ولا موبايلي ؟


س 4: تتفرج عالمسلسلات وافضل مسلسل برأيك في رمضان ؟


س5 : اذكر 3 عيوب تحسها فيك و3 مميزات ؟ >>>>>>>>>> عارفه عيب واحد للان خخخخخخخخخخخ


س6 : حكينا عن نفسك شويه في 3 سطور ؟


س7: بايش يلقبوك اصحابك اللي حولينك ؟؟


8س: وما هو السؤال اللي تخاف انه الاعضاء يسألوك هوا ؟؟


9س: ايش تحب في الدنيا ؟؟


10س:ماهو الشئ الذي لم تحصل عليه الى الان ..؟


11س:مالذي تراه من المستحيل الحصول عليه .؟


12س:قل لي ايش تفكر في هادا الوقت؟


13س:عضو نفسك تشوفه ..؟


14س:كم طولك؟


15س:كم وزنك؟ وعملت ريجيم من قبل ؟؟ ولو عملت نزلك كم كيلو


16س: عادتك اللي تمارسها واللي حولك ما يحبوها او يتضايقوا منها ؟


وليا رجعه على تقيييييل
 
قديم 19 May 2007, 12:43 PM   #4
حفيد النور غير متواجد حالياً
مكاوي متميز

الصورة الرمزية حفيد النور

رقم العضويـــة: 9205
تاريخ التسجيل: 04 09 2006
الجــنــــــــس:
ذكر
مكان الإقــامة: على الارض
المشاركــــات: 1,565
قوة التقييــــم: 14 نقطة
حفيد النور is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 14
آخر تواجــــــد: 04 Oct 2016 (11:53 AM)
الأوسمة
الوسام الفضي 

قال ايه زهرة حمراء وأسئلتها شرارة شقراء





وي ايشكلو هوة دا وقال ايه زهرة حمراء

وكمان دي البداية الله يعين

عشان الوقت راح أقتبس الهرج كله مرة وحدة

واجاوب بلون مختلف

بسم الله بدأنا

وعلى الله توكلنا



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * Red Ro0ose * مشاهدة المشاركة

ههههههههههههههههههههههههههههههههه ايش عامل يا سيدو لبنت الجبل

ما ادري الظاهر صاير لغز وانا مدري <<<<<< مسوي المحقق كونان

س 1: البطاقه الشخصيه الاسم / تاريخ الميلاد / الهوايات غيره ؟

الاسم : هو من أجمل الأسماء ومذكور بكتاب الله ومعناه الضياء الشديد القوي <<<<<< عشان كدة أبان في الصيف

تاريخ الميلاد : بالعربي يوم 5 شهر 5 ( جماد الأولى ) عيد ميلادي التلوت <<<<<<<< الهدايا لو سمحتو
وبالفرنجي يوم 3 شهر 4 ( أبريل)
اما السنة أحتفظ بيها لنفسي

الهوايات : كرة القدم التحدي الشهرة التمثيل

غيره : ظهرت على شاشة التلفزيون في لقطة مدتها ثانية او ثانيتين

في فيديو كليب أغنية وطنية اسمها وطنك وش تقدر تعطيه



س2 : الوانك المفضله في اللبس ؟

لاتوجد ألوان مفضلة لأنه اللبس بلباسه
مش اي أي ولا زي زي


س3 : نوع جوالك ورقمك سوا ولا مفتوح ولا موبايلي ؟

نوع الجوال نوكيا العنيد >>>> قديم جاتني فكرة جمعوا قطة وهاتولي هدية جوال جدي دام عيد ميلادي قريب

ايش الا سوا اكيد مفتوح يومين وسوا بقية الشهر



س 4: تتفرج عالمسلسلات وافضل مسلسل برأيك في رمضان ؟

انا والتلفزيون من زمان عنه

وفي رمضان ما تابعت الا كم حلقة

لكن أفضل مسلسل شفته وجنني أداء حنان ترك فيه

رمضان الماضي سارة ولدرجة تعلقي بيه اتعلمت أقلدها

وكمان مسلسل اولاد الشوارع حلو



س5 : اذكر 3 عيوب تحسها فيك و3 مميزات ؟ >>>>>>>>>> عارفه عيب واحد للان خخخخخخخخخخخ

عيوبي : اذا كرهت شخص لا يمكن أحبه

شخصيتي الحقيقية لا يعرفها الا القليل

مميزاتي : الطيبة , ذو رأي ومشورة ,

أتقن تطبيق المثل القائل لكل مقام مقال بمهارة فائقة


س6 : حكينا عن نفسك شويه في 3 سطور ؟

انا انسان أحب الحياة وأحب الشهرة

أحب أكون محبوب ومعروف والكل يؤشر الي بالبنان أتمنى أصير ذا مال وسلطة


س7: بايش يلقبوك اصحابك اللي حولينك ؟؟

عندي ألقاب كثيرة منها ما يقال ومنها مالا يقال

في الجامعة المخضرم

في آخر سنين الجامعة طبعا لاني عمرت فيها سميت الديناصور ودلعه دنص

أيام البنك كنت أكنى أبو زكي


8س: وما هو السؤال اللي تخاف انه الاعضاء يسألوك هوا ؟؟

الخوف من البشر لا أخاف من أي سؤال

ولا بيهمني أبدا من أي سؤال

ايه يعني أكون مسؤول في عينهم


9س: ايش تحب في الدنيا ؟؟

أحب وهاج


10س:ماهو الشئ الذي لم تحصل عليه الى الان ..؟

لم أحصل على ذاتي في مجال عملي

11س:مالذي تراه من المستحيل الحصول عليه .؟

من المستحيل ارضاء الناس والكل

ولا يجي أحد يقول مافي مستحيل


12س:قل لي ايش تفكر في هادا الوقت؟

أفكر مين الا راح يجي ويهرين أسئلة ليوم التلوت

13س:عضو نفسك تشوفه ..؟

بالعربي وبما انني فيني تطفل عجيب

ابى اشوف كل أعضاء وكمان عضوات ههههههههه المنتدى


14س:كم طولك؟

للاجابة على هذا السؤال لابد من متر للقياس

وبما أني لا أملكه الآن سأقول طول بين 160 الى 170 والله أعلم



15س:كم وزنك؟ وعملت ريجيم من قبل ؟؟ ولو عملت نزلك كم كيلو

وزني يثقل بالذهب

لذا لم أعمل ريجيم فأنا أعشق الطعام والحلو منه

ولكنني لست بمتين


16س: عادتك اللي تمارسها واللي حولك ما يحبوها او يتضايقوا منها ؟

لا توجد أي عادة امارسها عادة فبذلك لا توجد لدي عادة يتضايقوا منها من حولي

وليا رجعه على تقيييييل

من جدك تهرجي لكي رجعة تاني

على كدة صرت فصفص

زي دا صار شكلي

004:
________________________________________

[img] [/img]
[/align]
 
قديم 19 May 2007, 01:25 PM   #5
ستي إستيته غير متواجد حالياً
لون المطر

الصورة الرمزية ستي إستيته

رقم العضويـــة: 7765
تاريخ التسجيل: 13 04 2006
الجــنــــــــس:
مكان الإقــامة: فـ علبة ألواني
المشاركــــات: 3,757
قوة التقييــــم: 17 نقطة
ستي إستيته is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 31
آخر تواجــــــد: 14 Jun 2011 (02:54 AM)
الأوسمة
وسام التميز وسام التميز 

افتريت في مين و دعا عليك توقع في يدي ؟؟؟


سلام

بصراحه ماكان عندي نيه ادخل و اتعب السيد

بس اليوم صارلي موقف يبكي و حابه اطلع حرتي فيك

مستعد ؟؟؟؟؟؟؟؟

يلا استلم :

-- من هو حفيد النور في نظر حفيد النور ؟؟ >> مو اقل من تلاته سطور

-- من هو حفيد النور في عين الناس من حوله ؟؟ >>> برضو زي الي قبلو

-- موقف تمنيت الارض تنشق و تبلعك ؟؟

-- موقف خانتك فيه دموعك و ماقدرت تبكي ؟؟

-- موقف مرررعب ؟؟

-- موقف احتقرت فيه نفسك ؟؟

-- موقف كرهت فيه انسان عزيز ؟؟

-- اغنيه تعشقها , ترددها دائما , تحب ان تسمعها ؟؟ >>> في فرق بين التلاته

-- نوع سيارتك و موديل كم ؟؟

-- اغلى هديه جاتك ؟؟ و من مين ؟؟

-- لو قدرت ترجع سبعه سنين من عمرك ورا . ايش الاشياء الي اتمنيت انها حصلت
و الاشياء الي اتمنيت انها ماحصلت ؟؟

-- موقف لقيت نفسك عاجز فيه و منتا قادر تتصرف ؟؟

-- موقف صدمت فيه ؟؟ مو بسياره لا صدمه نفسيه او عاطفيه

-- موقف بكيت فيه من شدة الفرح ؟؟

-- مؤهلاتك العلميه و العمليه ؟؟

--المنتديات المشترك فيها غير مكاوي ؟؟ و ايهم افضل بصراحه

--اكثر المواقع التي تتردد عليها في النت ؟؟

-- عدد ساعات جلوسك على النت ؟؟

-- العضو الذي يحب حفيد النور قراءة مواضيعه ؟؟

-- العضو الذي يحسب له حفيد النور الف حساب قبل الرد في مواضيعه ؟؟

-- العضو الذي يتمنى حفيد النور ان يرى ردوده في مواضيعه ؟؟

-- لو استلمت ادارة المنتدى لفترة 48 ساعه و قراراتك تعتبر نافذه و لارجعة فيها .
ايش حتسوي ؟؟

-- تم تعيين حفيد النور وزيرا ً لوزراة . . . . . . . لمدة شهر
حدد الوزارة و اهم ماتود انجازه في الفتره المسموحه لك ؟؟

-- نوع جهاز الكمبيوتر تبعك ؟؟

-- نوعية الكتب التي يحب حفيد النور قراءتها ؟؟

-- الجريده , المجله الي تحرص على شراءها و قراءتها ؟؟

-- تقييم حفيد النور لمستوى المنتدى مقارنة بقبل ؟؟

-- بلد تود زيارته ؟؟مع السبب

-- بلد زرته و احببته ؟؟مع السبب

-- بلد زرته و احببته و تود زيارته مره اخرى ؟؟ مع السبب

-- متزوج و الا لا ؟؟

-- ترتيبك بين اخوانك ؟؟

-- عدد اخوانك و اخواتك ؟؟

-- " اييييييه يا دنيا ما ترحمي احد " متى قالها او يقولها حفيد النور ؟؟

-- عباره يرددها حفيد النور دائما ؟؟


كفايه ؟؟ و الا اكمل ؟؟



تعبت ارجعلك تاني لمن مزاجي يتعكر مره تانيه



سلامز
________________________________________

تـسجيل .. غــيــــــــــــــااااااااااب .... !
 
قديم 19 May 2007, 02:58 PM   #6
حفيد النور غير متواجد حالياً
مكاوي متميز

الصورة الرمزية حفيد النور

رقم العضويـــة: 9205
تاريخ التسجيل: 04 09 2006
الجــنــــــــس:
ذكر
مكان الإقــامة: على الارض
المشاركــــات: 1,565
قوة التقييــــم: 14 نقطة
حفيد النور is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 14
آخر تواجــــــد: 04 Oct 2016 (11:53 AM)
الأوسمة
الوسام الفضي 

هوة أنا مسلي غلابة





الظاهر انه راح أكون مسلي غلابة

الفترة دي الا متعكر رايح يجي يسأل

والا مبسوط رايح يجي يناحل

آه يا يدي يبالي مساج يومي على كدة




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ستي إستيته مشاهدة المشاركة
[color=#FFA500][size=5]سلام

بصراحه ماكان عندي نيه ادخل و اتعب السيد

بس اليوم صارلي موقف يبكي و حابه اطلع حرتي فيك

مستعد ؟؟؟؟؟؟؟؟

لحظة وحدة اقوم آخد لفتين حول المكتب وأسخن

عشان أكون على أتم استعداد

انطلق جريندايزر


يلا استلم :



الاستلام للهدايا يوم التلوت لانه عيد ميلادي

-- من هو حفيد النور في نظر حفيد النور ؟؟ >> مو اقل من تلاته سطور

حفيد النور هو شخص يحب المرح والضحك

له شخصيات متعددة لا يستطيع اكتشافها الا القليل جدا

عيبك يا حفيد اللقافة الزايدة وانك تدور على الجاه والمال ولا بتسعى لهم




-- من هو حفيد النور في عين الناس من حوله ؟؟ >>> برضو زي الي قبلو

هنالك من يعتقد ان حفيد النور هو شخص مسلي وفلة وحق ضحك وبس

وهنالك من يعتقد ان حفيد النور هو شخص ذو رأي ومشورة في كثير من الأمور

ويعلم من أين تؤكل الكتف

وهنالك من يقول ان حفيد النور نحس وماعنده حظ أبدا




-- موقف تمنيت الارض تنشق و تبلعك ؟؟

دا سؤالي الا دايما أسأله

ودحين جاية تسأليني هوة

يوم كنت واقف في الستين وقال ايه مسوي خفيف دم

وفي وحدة بتعدي وشغال أحشها وهية ماشية

وهية سامعتني ولمن قربت قالت لي يا ولد عمي اسكت






-- موقف خانتك فيه دموعك و ماقدرت تبكي ؟؟

دموعي دي نادرا ما تقطر لذلك دوما تخونني عيناي



-- موقف مرررعب ؟؟

لم يمر علية موقف مرعب صراحة




-- موقف احتقرت فيه نفسك ؟؟

عندما كنت في تمرين كورة واعتبر ضيف

وكان التحكيم سيء فقلت انا ابى احكم عشان اعلمهم التحكيم

فحسيت اني من جد غلطت عليهم كلهم ومالي داعي اقولها

وانا ضيف على التمرين




-- موقف كرهت فيه انسان عزيز ؟؟

ده كان في الجامعة كنت أعز واحد

وكنا نمزح سوا دايما ويوم طلعوا عليه الشباب كنية

واكن هوة دايما يناديني بكنيتي الا طلعوها علية الشباب وكنيتي أسوأ من كنيته بكتير

فلمن قلت له يا ..................... الكنية اخذ مني موقف

وحتى سلام بطل يسلم فكرهتو كره العمى وانا اذا كرهت لا يمكن أحب تاني




-- اغنيه تعشقها , ترددها دائما , تحب ان تسمعها ؟؟ >>> في فرق بين التلاته

اعرف انه في فرق ونحن نملك الفرق

أعشقها : بحبك وحشتيني

أرددها دوما : روح وروح ابعد بدنياك لكن بطريقتي وليس بنفس اللحن

أحب أن أسمعها : قال جاني بعد يومين سميرة سعيد





-- نوع سيارتك و موديل كم ؟؟

سيارتي هي التي تحملني وتقلني

من بيتي لمكان عملي والكواكب كلها سيارة

والمفروض اشتري سيارة واخدت قرض

صار لي شهر والظاهر انه رايح ينصرف

ولا راح اشتري السيارة الله يستر

حاليا معي دايو موديل 98





-- اغلى هديه جاتك ؟؟ و من مين ؟؟

أغلى هدية جاتني من ماما الله يحفظها

كانت بعد تخرجي وخلال فترة وجودي عاطل عن العمل

هدية لم أتوقعها كانت مبلغ محرز صراحة





-- لو قدرت ترجع سبعه سنين من عمرك ورا . ايش الاشياء الي اتمنيت انها حصلت
و الاشياء الي اتمنيت انها ماحصلت ؟؟

سبعة سنين بلاش سبعة نخليها عشرة أحسن بعد الثانوية

يا ريت كنت دخلت قسم تسويق ولا دخلت هندسة

او اني خططت لدراستي ولا اتبعت المثل القائل مع القوم يا شقرة

الا اتمنيت انها ما حصلت ايقافي عن الدراسة فصلان كاملان ولكن كانو منفصلين





-- موقف لقيت نفسك عاجز فيه و منتا قادر تتصرف ؟؟

لحظة استلمت خبر وفاة أبي وكنت وقتها عند باب غرفته بالمستشفى

والدكاترة كلهم جوة معاه قبل أذان الفجر بدقايق قليلة

وخرجوا وقالي أحد الدكاترة الله يرحمه زطبعا اليوم الا قبله الدكتور كتب لنا على خروج




-- موقف صدمت فيه ؟؟ مو بسياره لا صدمه نفسيه او عاطفيه

صدمة نفسية وعاطفية عندما خطبت وحدة وأهلها قالوا ما نلاقي أحسن منكم

وفجأة جاتنا كروت دعوة ملكتها

ههههههههههههههه





-- موقف بكيت فيه من شدة الفرح ؟؟

هوة انا ابكي من شدة الحزن عشان أبكي من شدة الفرح




-- مؤهلاتك العلميه و العمليه ؟؟

العلمية حاصل وبلافخر بعد 8 سنين ونصف على بكالوريوس هندسة صناعية

العملية كنت موظف بنك لمدة سنة وحاليا بشركة بتروكيماويات




--المنتديات المشترك فيها غير مكاوي ؟؟ و ايهم افضل بصراحه

مكاوي وبس ومش مشترك في شي تاني مش فاضي




--اكثر المواقع التي تتردد عليها في النت ؟؟

الهوت ميل دا أساسي

وموقع كورة

وطرب دوت كوم





-- عدد ساعات جلوسك على النت ؟؟

طول ما أنا فاضي والنت متوفر

المواعيد الاساسية حاليا طول وقت الدوام

وأحيانا أعود في الليل على منتصف الليل تقريبا او بعده





-- العضو الذي يحب حفيد النور قراءة مواضيعه ؟؟

هنالك الكثير من الاعضاء

منهم مكية أنا مدردرة بنت جبل النور كول 33 حنين الأنين حجازية وبس ريد روز ستي

الشريف محمد الجودي بشكة انسان سبايسي كن ايجابي





-- العضو الذي يحسب له حفيد النور الف حساب قبل الرد في مواضيعه ؟؟

حفيد النور عندما يرد لا يخشى أحد أبدا فلديه ثقة جبارة بنفسه وقدراته





-- العضو الذي يتمنى حفيد النور ان يرى ردوده في مواضيعه ؟؟

كل أعضاء المنتدى الفعاليــــــــــــــــــــــــــــــن ذو الآراء القوية والجريئة




-- لو استلمت ادارة المنتدى لفترة 48 ساعه و قراراتك تعتبر نافذه و لارجعة فيها .
ايش حتسوي ؟؟

أصدر اعلان بأن المنتدى ليس لمواضيع الحب وفقط

أصدر قرار بأن لكل عضو الأحقية كل يومان موضوع واحد فقط ينزله في كل قسم وبس






-- تم تعيين حفيد النور وزيرا ً لوزراة . . . . . . . لمدة شهر
حدد الوزارة و اهم ماتود انجازه في الفتره المسموحه لك ؟؟

وزارة التعليم العالي

اعادة ترتيب المناهج وطرق التدريس بالجامعة

ومحاسبة كل دكتور على عمله وأدائه ومراقبته عن طريق الطلبة نفسهم

وفتح موقع خاص للطلبة مباشرة للوزير





-- نوع جهاز الكمبيوتر تبعك ؟؟

حاليا لا يوجد ههههههههههههههههههههههههه




-- نوعية الكتب التي يحب حفيد النور قراءتها ؟؟

مين يقرا انا الجريدة بالمناحلة أقراها تقولي كتب

يا ينتي انا اتخرجت بالخبرة ترى





-- الجريده , المجله الي تحرص على شراءها و قراءتها ؟؟

الجريدة النخبة اما مجلة ما اشتري




-- تقييم حفيد النور لمستوى المنتدى مقارنة بقبل ؟؟

المستوى يتطور ويتقدم وفجأة يخمل دون سابق انذار ويرجع تاني ويعود

مسوي زي المد والجزر





-- بلد تود زيارته ؟؟مع السبب

بدون مجاملات نفسي اروح امريكا

عشان اقابل كونداليزا رايس واشوف دي كيف مخها





-- بلد زرته و احببته ؟؟مع السبب

مطرح ما أروح أحب المكان لأني عاشق للمتعة والفلة




-- بلد زرته و احببته و تود زيارته مره اخرى ؟؟ مع السبب

تركيا زرتها يومين ترانزيت وكانت رائعة فيها طبيعة وفيها سهرات فنفسي ازورها تاني





-- متزوج و الا لا ؟؟

ما زلت بكامل قواي العقلية ولم أنخبط بعقلي وأخطب حتى

يعني ما زلت الفرصة متاحة ان يحالف الحظ كل انثى على ظهر الأرض

وتكون لي زوجة فمثلي بالكون لا يوجد اثنان





-- ترتيبك بين اخوانك ؟؟

نحن خمسة ولد ثم ينتان ثم أنا ثم بنت

والا شاطر يحسب


-- عدد اخوانك و اخواتك ؟؟

الرجاء النظر الى أعلى





-- " اييييييه يا دنيا ما ترحمي احد " متى قالها او يقولها حفيد النور ؟؟

عندما أرى من يملك المال والجاه ولا يملك الصحة والعافية

وكذلك عندما أذهب للقبور





-- عباره يرددها حفيد النور دائما ؟؟

الدنيا حلوة بس نفهمها والدنيا ريشة في هوى

وعبارة أخرى صدقوني راح اصير مليونير وأطلع في برنامج حدث في مثل هذا اليوم






كفايه ؟؟ و الا اكمل ؟؟

حرام كفاية خلاص تعالي تاني مش مشكلة بس كدة بزيادة



تعبت ارجعلك تاني لمن مزاجي يتعكر مره تانيه

هوة انت ما تشربي شاهي ولا ايه

ترى الشاهي مزااااااااااااااااااااج




سلامز

مع السلام عليكم


color]
 
قديم 19 May 2007, 04:32 PM   #7
cool-33 غير متواجد حالياً
اصدقاء المنتدى

الصورة الرمزية cool-33

رقم العضويـــة: 9372
تاريخ التسجيل: 20 09 2006
الجــنــــــــس:
انثى
مكان الإقــامة: اخر لفة شمين
المشاركــــات: 5,462
قوة التقييــــم: 19 نقطة
cool-33 will become famous soon enoughcool-33 will become famous soon enough
نقاط التقييــم: 137
آخر تواجــــــد: 08 May 2016 (10:54 AM)
الأوسمة
وسام التميز الوسام الفضي 
هو الديكور اتغير ولا ايه ؟ الكرسي مو كان بقسم الالعاب ايش جابه قسم العوائل هنا ولا عشان ممنوع التدخين هناك وهنا اوكي ههههههههههه ولا عندهم تنظيف كل اسبوع وعشان الغبره طلعوا الكرسي هنا

هلا ومرحبا بحفيد النور نورت ياراقل وشك ولا وش الامر << حط الجملة بموقع للترجمه بس يكون مصري خخخخخخخخخخ

هو جا الدور عليك هيا خير الله يعينك ويساعدك يالله يا استلم واتبهلل على كيف كيفك

* هل تؤمن بالابراج الفلكية ؟
* ايش هو برجك الغربي والصيني والعربي ؟
* ماهي اكلتك المفضلة ؟ وهل لك نفس بالطبيخ ؟
* لما تحب تسهر تسهر لوحدك زي الجني ولا لازم تكون سهره جماعيه وتكون مع اهلك ولا مع اصحابك ؟ وليه ؟
* حصل معاك موقف مع انسان قريب لك موقف يزعل ودارت الايام ورجعت الموية لمجاريها كيف راح تتعامل مع دا الشخص ؟
* في واحد صاحبك نكدي وله نظرة كئيبة للحياة وكل ما تجلس معاه يقعد يعدد البلاوي اللى حصلت له كيف تتصرف معاه وتفهمه انك طفشت من اللى بيعمله دا بس بأسلوب ما يزعل ؟
* هل انت من الاشخاص اللى بيفرضوا رأيهم ولا عندك مجال للمناقشة وبالك طويل وتقتنع بالرأي الصح بغض النظر عن صاحب الرأي حتى لو كان الشخص دا تكره من قلبك ؟

امممممم بس كدا كفاية عليك مااحوب اكتر انا اصلا << تكفى هههههههههههه

واذا افتكرت حاجة تانية نرجع تاني لا تفرح كتير (.^_^.)
________________________________________

 
قديم 19 May 2007, 04:37 PM   #8
العمودي غير متواجد حالياً
عاشق الأصالة

الصورة الرمزية العمودي

رقم العضويـــة: 8902
تاريخ التسجيل: 10 08 2006
العــــمـــــــــر: 12
الجــنــــــــس:
ذكر
مكان الإقــامة: مكة المكرمة
المشاركــــات: 4,295
قوة التقييــــم: 17 نقطة
العمودي is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 13
آخر تواجــــــد: 28 Sep 2014 (10:33 PM)
الأوسمة
وسام التميز 
هلا والله بحفيد النور


يااستاذ \ و......... والباقي مااتغير



نبداء



اش تخصصك


في كم سنة خلصت الجامعة


تحب الشيشة


باعشن ولا مخلوط


تحب تلعب كورة



حفيان ولا بمداس ولا بجزمة ولا فردة انقل



مركزك




كم كبري دخل فيك




اش فريقك المفضل لكرة القدم



والفريق المفضل لكرة الماء


ولفريق الركبي



تلعب طقطيقة



وكيفك مع الشطرنج


تلعب باللون الاسود ولا الابيض


طيب تتمنى تكون الفيل ولا الجندي ولا حصان ولا قلعة



كم مرة انفرشت من عيال الحارة



كم مرة شردت من المدرسة



كم مرة انضربت بالفلكة




كم الساعة الان




وبتوقيت جرنيتش
________________________________________

اللهم يامالك الملك وياواسع العطاء ياحي ياقيوم ياذا الجلال والإكرام إني أسألك في هذا اليوم العظيم.. وبعدد من سجد لك في حرمك المكرم،،، من يوم خلقت الدنيا إلى يوم القيامة أن تعافي قارئ هذا الدعاء،،،وتحفظه، وأسرته، وأحبته وأن تبارك عمله، وتسعد قلبه وتفرج كربه،،وتيسر أمره،،وتغفر ذنبه..آمين يارب العالمين
 
قديم 19 May 2007, 04:38 PM   #9
ضحى غير متواجد حالياً
نَـكهة الشَك واليَقينْ

الصورة الرمزية ضحى

رقم العضويـــة: 10358
تاريخ التسجيل: 28 11 2006
الجــنــــــــس:
انثى
مكان الإقــامة: مَـكـ المُكـَرمَة ــة
المشاركــــات: 5,336
قوة التقييــــم: 0 نقطة
ضحى has a spectacular aura aboutضحى has a spectacular aura about
نقاط التقييــم: 183
آخر تواجــــــد: 14 Feb 2018 (12:21 PM)
الأوسمة
وسام التميز الوسام الذهبي 



ما شاء الله وصلتو لحفيد ...

طيب يا حفيد أتفضل أسئلتي .. بعد إذنك ..

1. تعرف الفنان ( تامر حلواني ) ؟

2. حاسه بإنك ( متمرد ) على بعض الأشياء في حياتك ... هل إحساسي صح ؟

3. أكتر شي أفتقدتو بعد وفاة والدك .. الله يرحمو ويغفرلو يارب .

4. لو صرت مشهور زي ما تحب .. في أي مجال ترغب تكون شهرتك ؟

5. اذكري لي النسبة المئوية لكل صفة من هذه الصفات فيك ..

( الإخلاص في العمل , الحساسية العاطفية , الغرور , القلق )

6. في الأسئلة العامة ... ( أول حيوان _ أعزك الله _ تم إستنساخه ) ؟؟


ولك التحية ... الله يعينك
 
قديم 19 May 2007, 04:39 PM   #10
ستي إستيته غير متواجد حالياً
لون المطر

الصورة الرمزية ستي إستيته

رقم العضويـــة: 7765
تاريخ التسجيل: 13 04 2006
الجــنــــــــس:
مكان الإقــامة: فـ علبة ألواني
المشاركــــات: 3,757
قوة التقييــــم: 17 نقطة
ستي إستيته is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 31
آخر تواجــــــد: 14 Jun 2011 (02:54 AM)
الأوسمة
وسام التميز وسام التميز 

وي انتا لسه جالس هنا مارحت بيتكم ؟؟


سلام

ممكن كم سؤال كده على السريع >> اتحدى

معليش في احد دعى عليك و اتحققت الدعوه اليوم

روح شوف ايش سويت في عمرك

ربنا يعينك


طيب عشان ما تزعل و تتعب و انتا بترد

اتفضل هنا



و معاها دا





او دا



واذا ماعجبوك في دا ينفع برضو




يلا

1

2

3

-- حكمت حفيد النور في الحياة ؟؟

-- قرار اتخذه حفيد النور و ندم عليه ؟؟

-- قدوة حفيد النور في الحياة ؟؟

-- اكلتك المفضله ؟؟

-- من اقرب الناس الى حفيد النور ؟؟

-- لون حفيد النور المفضل ؟؟

-- ايهما تفضل : الشيشه او المعسل او الدخان ؟؟

-- اول ما يجي فبالك عند رؤيتك لهادي الكلمات :

احمر

مربع

قلم

طفل

ستي استيته

قارب

لبنان

خطوط

ريد روز

الم

نهاية

شهر



-- هل انت رسام ام ناقد فني ام متذوق للفن ام متهجم على الفن ام تكره الفن ؟؟

-- مالذي يتمنى حفيد النور نسيانه و لا يستطيع ؟؟

-- مالذي يتمناه حفيد النور الان الان الان ؟؟

-- تلعب بلاي ستيشن ؟؟

-- طبخه يجيدها حفيد النور ؟؟

-- اعضاء يفتقدهم حفيد النور ؟؟

-- مطرب حفيد النور المفضل ؟؟

-- اول موضوع لحفيد النور في المنتدى ؟؟

-- الهوايه المفضله لدى حفيد النور ؟؟

-- اكثر شي يزعج حفيد النور ؟؟ داخل المنتدى و خارجه

-- ورقه و قلم بيد حفيد النور . كلمه واحده فقط لمن تكتبها ؟؟

-- مطلوب منك تعيش في جزيره جميله جدا فيها كل شي.
تاخذ معاك شخص واحد فقط فقط فقط >> اشخاص تعرفهم مو لسع حتعرفهم

-- حفيد النور فنان محترف >> اتخيل يعني
ماذا سيرسم في اول لوحه و اخر لوحه له ؟؟

-- الرسوم المتحركه المفضله لدى حفيد النور طفلا ً ؟؟

-- كم ساعه ينام حفيد النور في اليوم ؟؟

-- لمن يكون حفيد النور متضايق و مهموم . اول شخص يخطر على بالك ؟؟ الشخص الي تلجا له ؟؟

-- سؤااااااااااااااااااال اخير



هل طفشتك اسألتي ؟؟

واخر واحد

هل تسمحلي بزياره اخرى للموضوع ؟؟ >>> ترا انا اصدق


و اعذرني على الاطاله كان نفسي اكمل بس تعبت


سلامز
 
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:54 PM.



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
(Valid XHTML 1.0 Transitional | Valid CSS! | SEO) .
For best browsing ever, use Firefox.
Copyright © 2018 makkawi.com. All rights reserved