العودة     @ كرسي الاعتراف @ الجزء الخأمس>>>>>>>>>> ادخلوا وشوفوا مع ميين ؟؟

عدد الضغطات : 13,225مساحة شاغرة
عدد الضغطات : 6,605مساحة شاغرة
عدد الضغطات : 8,633عدد الضغطات : 3,553
عدد الضغطات : 6,188مساحة شاغرة
عدد الضغطات : 3,632

@ كرسي الاعتراف @ الجزء الخأمس>>>>>>>>>> ادخلوا وشوفوا مع ميين ؟؟


موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20 May 2007, 12:20 PM   #21
s3booob غير متواجد حالياً
مراسل ريال مدريد

الصورة الرمزية s3booob

رقم العضويـــة: 3309
تاريخ التسجيل: 16 03 2005
العــــمـــــــــر: 35
الجــنــــــــس:
ذكر
مكان الإقــامة: Jeddah
المشاركــــات: 1,685
قوة التقييــــم: 16 نقطة
s3booob is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 10
آخر تواجــــــد: 25 Jun 2011 (09:41 AM)
الأوسمة
وسام التميز 

طرييييييييييييييييييييييق المدريدي وصل..

هاااااااا يا

انت يا وهاج كتبي لك عندي الأسئلة التالية:

1- انت مغرور زيادة عن اللزوم، صح؟ ممكن السبب يا حفيد؟ ما عمرك سمعت ولا تمش في الأرض مرحاً؟؟

2- حفيد انت ليض عايش؟

3- هل ممرت بتجربة حب؟ وهل فشلت ام ما زالت قائمة؟

4- ماهي نصائحك لموظف جديد؟

5- كيف كان العمل في البنك؟

6- لو جاتك فرصة ترجع يوم معين من عمرك، ماهو هذا اليوم؟ ولماذا تريد العودة الى هذا اليوم؟ وماهو الشئ الذي تريد اصلاحه في ذلك اليوم؟

7- كان لك صديق مقرب أيام مكة الثانوية، وش أخباره؟

8- الكامري الخضرة اللي كانت معاك وش أخبارها؟

9- لك صورة عندي ممكن أنزلها؟ انا بعرف انك وسيم بس يمكن خطبنا لك عليها؟

بستنى ردودك.....

صعبوب
________________________________________

برشلونة صبرك .. ريال مدريد بحفر قبرك

 
قديم 20 May 2007, 12:48 PM   #22
حفيد النور غير متواجد حالياً
مكاوي متميز

الصورة الرمزية حفيد النور

رقم العضويـــة: 9205
تاريخ التسجيل: 04 09 2006
الجــنــــــــس:
ذكر
مكان الإقــامة: على الارض
المشاركــــات: 1,565
قوة التقييــــم: 14 نقطة
حفيد النور is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 14
آخر تواجــــــد: 04 Oct 2016 (11:53 AM)
الأوسمة
الوسام الفضي 

رغم هذا العذاب لا قطرة ماء بل سراب




أتيت يا سراب

لتلمح لي ببصيص الأمل في الراحة

من هذا الكرسي والمناحلة

فوجدتك سرابا آه يا حالي

ولكن أبهجتني بمرورك الغالي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ....سراب.... مشاهدة المشاركة






واخير وصلت قبل لا يخلص الاسبوع

حمدلله على السلامة

يا جي من السفر




انا مارح اسئل اسئله كتير يا حفيد النور
هوا سؤلين وبس


طيب تمام عليك بس أهم شي تكون الاجابة تكون في اقل من سطرين



طالما دايما بتذكر انك انفصلت من الجامعه ممكن نعرف سبب الفصل؟

شوف يا أبو الشباب هنالك عدة أسباب

أول سبب اني كنت مع القوم يا شقرة

يعني ما اخترت تخصص ورتبت نفسي عليه

بس كدة كانت بدون ترتيب

تاني سبب انه في تاني ترم في الجامعة جيبت العيد

رسبت في 8 ساعات و 4 ساعات D و ساعتين B = معدل فصلي 0.9

وجامعتنا معدلك أقل من 2 في فصلين ورى بعض تطلع برة

تالت سبب ما كنت أذاكر تماما هههههههههههه

الوقت كان فاشل غير منظم أبدا.





والسؤال التاني
انتا تقول لمن تكره احد كما ترجع المياه لمجاريها
طيب ازا انتا كنت خلاطامن هل تعتزر وتقول اسف؟

ايوا يا انا ما اكره أحد الا لمن يرتكب فيني غلطة كبيرة جدا

لأني من طبعي مسامح الى أبعد الحدود

ولو كنت أنا الغلطان وبكل رجولة اروح لمكانه وأسلم على راسه

وأعتذر له قدام الناس كلهم


وشكرا

وعفوا


بس ما اوعدك اني مارح ارجع اسئل امكن القافه تغليني اسئل كم سؤال تاني

وارجع تاني وأولك

اسأل زي ما بدك

قلبي في بعدك نار

________________________________________

[img] [/img]
[/align]
 
قديم 20 May 2007, 01:17 PM   #23
حفيد النور غير متواجد حالياً
مكاوي متميز

الصورة الرمزية حفيد النور

رقم العضويـــة: 9205
تاريخ التسجيل: 04 09 2006
الجــنــــــــس:
ذكر
مكان الإقــامة: على الارض
المشاركــــات: 1,565
قوة التقييــــم: 14 نقطة
حفيد النور is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 14
آخر تواجــــــد: 04 Oct 2016 (11:53 AM)
الأوسمة
الوسام الفضي 

أهل مكة حمام وفي المنتدى حمامة




أهل مكة حمام

وفي المنتدى حمامة

والحرم اختارت مكان

أعظم بقعة في العالم

نورت ها البشكة

وجبيتي أسئلة تحللي

يا فرحتي بوجودك والله يعين يدي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمامه الحرم مشاهدة المشاركة




اف اف مين حفيد ماشا الله
طيب في البدايه كل سنه وانت طيب عشان عيد ميلادك بعد 3 ايام


ول ول ول مين بيتكلم حمامة الحرم يا معلم

طيب وانت بصحة وسلامة فين الهدية ما أقبل غير كاش وبالعملة الصعبة كمان




يلا نجي للاسئله اتفضل يا

يلا تعالي نروح يلا بنا يلا يلا




1-هل تقدر تثق في شخص ويكون محل اسرارك؟

أنا ثقتي مالها حدود في البشر

لكن انا ليس لدي أسرار الا قليلة جدا وقد تكون معدومة

وانما انا مكمن أسرار غيري دوما





2-هل حصل انك انطعنت من شخص قريب وايش كان شعورك؟

حصل وقد سبق وشرحت الموقف في رد سابق



3-اذا اتعلقت بشخص وفقدته لاي سبب ايش حيكون احساسك؟

احساس غريب احساس عجيب لكن انا من قواعد حياتي

انه كل شي يحدث لي كأنه فلم له بداية وله نهاية

لو كانت سعيدة الخير وأهله اما لو كانت تعيسة

انساها وافتكر اللحظات الحلوة وبس




4-موقف مستحيل تنسى؟

لحظة ابلاغي من الدكتور نبأ وفاة الوالد الله يرحمه



5-موقف سرلك وتتمنى تعيشو تاني؟

حياتي غريبة ما افتكر فيها مواقف عجيبة

لكن ممكن حفلة التخرج في الجامعة نفسي اعيشها تاني

بس بحضور مامتي لأنها ما حضرت الحفلة بسبب وجودها في فترة العدة




6- هل من السهل التعامل معاك؟

وي دي مرررة سهلة انا جدا بسيط وواضح

واي أحد يعرف يتعامل معايا لكن مو أي أحد يعرف مين أنا





7-ايش السؤال الي ما تحب تجاوب عليه؟

صدقيني كل سؤال راح أجاوب عليه

لأنه الا ما سرق ما يخاف يده تنقطع



ا

مم دي اسئلتي ونرجع بعدها مع اسئله حركه شويه بدل الاسئله الكئيبه الي فوق
الله يعينك وقعت ومحد سمى عليك
ههههههههههههههههههههههههههههه

العون منك ربي

على أعضاء المنتدى المكي

عودي يا حمامة الحرم تاني

وانا سأجاوب بكل انشراحي


 
قديم 20 May 2007, 01:39 PM   #24
حفيد النور غير متواجد حالياً
مكاوي متميز

الصورة الرمزية حفيد النور

رقم العضويـــة: 9205
تاريخ التسجيل: 04 09 2006
الجــنــــــــس:
ذكر
مكان الإقــامة: على الارض
المشاركــــات: 1,565
قوة التقييــــم: 14 نقطة
حفيد النور is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 14
آخر تواجــــــد: 04 Oct 2016 (11:53 AM)
الأوسمة
الوسام الفضي 

هلا بالسيد ميـــــــــم سيـــــــــن




السيد مـــــــــــــــــــــيم سيـــــــــــــــــــــــن

منور حارتنا يا فرحتك جاي بعد غيبة

ومعك ها السكينة طاح الجمل عاد


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الجوهرتين مشاهدة المشاركة






شوف أنا من أول ساكت ومو راضي أتكلم لكن خلاص

اذا طاح الجمل كترت السكاكين

في مثل يقول الساكت سمه ناكت



يالله دوري أمسك السكين

في مثل تاني يقول الا ما يعرف للصقر يشويه

فأنتبه لا تجرح يدك




1- الواحد مننا تمر عليه فتره من حياته يتصقع فيها مزبوط عارف ليش ؟
علشان يقوا عوده ويعرف مين الصاحب ومين الساحب
سؤالي هل فهمت الدرس

ونحن في زمن يندر في الصاحب ويكثر فيه الزميل

ولكل تقدير وتبقى المصلحة في زمننا هذا هي المقام الأول

في 90 % من العلاقات وهذا ما كرهته وأتمنى لو نعود بوما كما كنا زمان

الصداقة هي الأخوة





2-قالوا في المثل (الي ما يحسبلك مكسب لا تحسبله راس مال)
هل انت مؤمن بدا المثل

أنا عن نفسي أعمل بالمثل التاني قدم السبت تلقى الأحد

ولو ما لقيت الأحد وقتها أطبق المثل أعمل خيرا وأرمي في البحر

وان واجهت شرا لإاستمر قدما وأتيقن بأنه قد خسرني




3-كيف حال م ع ت ز عن جد وحشنا

الظاهر انه طيب والله أعلم




4-رغم وجود العديد من المواضيع الجيده لي في المنتدى
إلا أنك ما تشارك فيها يا ترى ايش السبب ؟ هل لأنو مواضيعي مو قد المقام

يواد عيـــــــــــــــب قال مو قد المقام قال

لكن أنا الفترة الحالية صايرة بليد في المنتدى

ولمعلوميتك ترى أنا أرد ولكن اذا كان ردي غير مفيد لا أرد

بس فعليا أنا مقصر جدا





5-من هو مثلك الأعلى (من غير مثاليات)


لا يوجد



شوف يا سيد
فاكر كاتب هذي الكلمات تبع زمان ترا أتغير
على الاقل من وجهت نظر الي حوليني


وان لم تتغير فأنا أحبك يا فأنت حفيد السيد الله يرحمه

وفي الختام أقلك
ستظل أنت َذكرى جميله عشتها في يوم من الأيام


وأرد عليك وأقول

الجوهرة الأصيلة تظل براقة فما بالك بمن كان ابن الجوهرتين


أخوك
ابن الجوهرتين

أخوك الكبير

حفيد النور


 
قديم 20 May 2007, 02:03 PM   #25
حفيد النور غير متواجد حالياً
مكاوي متميز

الصورة الرمزية حفيد النور

رقم العضويـــة: 9205
تاريخ التسجيل: 04 09 2006
الجــنــــــــس:
ذكر
مكان الإقــامة: على الارض
المشاركــــات: 1,565
قوة التقييــــم: 14 نقطة
حفيد النور is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 14
آخر تواجــــــد: 04 Oct 2016 (11:53 AM)
الأوسمة
الوسام الفضي 

تاني وتالت ورايع ريد روز دايما تضارب




عدنا اليكم من جديد

ريـــــــــــــــــد روز

ريـــــــــــــــــد روز

أهلا بك من جديد


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * Red Ro0ose * مشاهدة المشاركة



ايوااااااااااا مو عاجبك رد روز لا شقرا ولا خوخي >>>>>>>>> ماادري ايش جاب سيره الخوخي هههههههه


خوخي ولا برتقالي أهو كلها فاكهة أهم شي تطلع طازة




كل سنه وانت طيب ياسيدو والهدايا توصل لمن تقولنا كم صار عمرك >>>>>> لا تخاف سرك في بيررررر

العمر صار فوق الربع قرن



بس عيد ميلادي مميز اكترررررر منك>>>>>>>>>>>>>>> 7- 7- 2007

يلااا عبوا الهدايا من دحين



عيد ميلادك يوم 07.07.2007 وه وكيف بتشاركي؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!



ايش التناقض دا قلنا مغروووورر ويعابطونا يقولوا لااااا


يلا استلم الجزء التاني من الامتحان



مو تناقض دي سقة بس زيادة شوية



س1 ** ايش اسم المدرسة الابتدائية اللي كنت فيها ؟؟

مدرسة تحفيظ القرأن الكريم

س2 ** ايش اسم المدرسة المتوسطة اللي كنت فيها ؟؟

مدرسة أبي زيد الأنصاري


س3 ** ايش اسم المدرسة الثانوية اللي كنت فيها ؟؟

مكة الثانوية



س4** كنت تحب المدرسة ولا لأ ؟؟ يعني يوم خطر ببالك تسيب الدراسه واهلها هههههه


ما كنت أحب المدرسة بس كنت ولد عفريتو ودافور

بالعربي كنت نابغة أذاكر قليل وكنت من الاوائل

دقوا الخشب وصلوا على النبي بلا حسد




س5 **ايش اكتر مادة حبيتها ؟؟ و ليش ؟؟ سواء ايام المدرسه او الكليه ؟؟

ولا عمري حبيت أي مادة

يمكن الرياضيات في سنة 4 ابتدائي لأنه كان عندنا مدرس

يفهمك غصبا عنك




س6 ** ايش اكتر مادة تكرهها ؟؟ و ليش ؟؟ سواء ايام المدرسه او الكليه ؟؟

في المدرسة الجغرافيا والتاريخ وبسببهم دخلت علمي

ايام الكلية عدي وأغلطي خصوصا مواد الاقسام التانية الا ناخدها كدة بس

مناحلة




س 7 : كم واحد من اصحابك من ايام الدراسه على اتصال بيك الين دحين ؟؟

أظن واحد بس من حكون الدراسة امنا حكون الجامعة ما زلنا على اتصال


اسئلة المدرسة خلصت 


طيب كويس يعني الاسئلة الجاية ما عليها درجات



س 8 : انت حسي او سمعي او بصري؟؟؟

انا عندي الحاسة السادسة من الأخير كدة



س 9 : تهتم بالـnlp " البرمجة اللغوية العصبية " ؟؟؟ وهل درسته ؟؟

صراحة أحب الاشياء دي بس ما قد درستها



س 10 : هل تحكم الامور بعقلك او بقلبك يعني عقلاني او عاطفي ؟؟؟

لا عقلاني جدا جدا جدا عمري ما فكرت بقلبي أبدا



س 11 : مين اكتر الاعضاء الي ارتحتلهم في المنتدى ( ياريت تسمي ) مو تقول كلهم لاحظ اني بقولك اكتر وبس ؟؟

أكثر الأعضاء الا ارتحت لهم في المنتدى مدردرة



س12 : لو كنتي تبغى تديني لقب إيش تلقبني ؟؟؟

الظاهر في خطأ في السؤال مين دي الا لو كنتي ؟؟!!

عموما لقبك الجديد هو زخات البسمات




س13 : ايش اسم العطر اللي تحبه او تستخدمه ؟؟

هوة مش عطر هوة مخلط عود سيوفي اعلانه في طريق جدة مكة بخاخ



س 14: متى تحب تخرج من البيت ( في اي وقت ولا بس في الويك اند ) ؟؟

الخروج عندي يومي دام اني عازب

يمكن وقت ما أتزوج راح يختلف الوضع

والويك اند ماأحب اتمشى فيه عشان الزحمة



س 15 : احلى توقيع عجبك في المنتدى ؟؟

ما انتبهت للتواقيع لكن لفتني تبع حمامة الحرم الجملة حلوة جدا

وطبعا توقيعي والجملة الا فيه جدا عاجبتني لأنها من تأليفي




س 16: من متى تستخدم النت؟ يعني قبل كم سنة؟

من زمان يمكن تقريبا ممن 12 أو 14 سنة تقريبا


س 17 : مين الاعضاء اللي قابلتهم؟

كل الا يجو تمرين الكورة


س 18 : اخر مرة قصيت شعرك؟؟

قبل أسبوعين وطبعا لسة ما طلع لأنه الوضع متجه الى الصحراء


س 19 : اخر مرة بكيت ؟؟ >>>>>> عرفنا دموعك غاليه متى اخر مره شفتها

قبل حوالي شهرين بعد ما كانت ماما غضبانة مني

ورحت مكة وراضيتها وانواع الدموع كانت يوميها طرب

انا واخواتي كان كلامي مأثر جدا وطبعا ما كانت دموع تماسيح



س 20 : أي نوع من انواع الشكولاته تحب وايش تحب تشرب معها؟؟

أحب الجالكسي السادة ولا أشرب معاها شي

أخليها تدوب في فمي وحدها طرب والله طرب




بالتوووفيق يا بطل

قربت أصير بصل مو بطل



 
قديم 20 May 2007, 04:10 PM   #26
حفيد النور غير متواجد حالياً
مكاوي متميز

الصورة الرمزية حفيد النور

رقم العضويـــة: 9205
تاريخ التسجيل: 04 09 2006
الجــنــــــــس:
ذكر
مكان الإقــامة: على الارض
المشاركــــات: 1,565
قوة التقييــــم: 14 نقطة
حفيد النور is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 14
آخر تواجــــــد: 04 Oct 2016 (11:53 AM)
الأوسمة
الوسام الفضي 

صعبووب أبو الصقوووووووور




أهلا ازيك

والله ودارت الأيام

وكبرتوا ياللي كنتوا صغار

منور يا ابني يا صعبوب

خلينا نشوف ايش جايب



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s3booob مشاهدة المشاركة
طرييييييييييييييييييييييق المدريدي وصل..

وسعو السكة وصل المرعب وحضر



هاااااااا يا

انت يا وهاج كتبي لك عندي الأسئلة التالية:

نعم يا مصعب صقر هات مافي جعبتك



انت مغرور زيادة عن اللزوم، صح؟ ممكن السبب يا حفيد؟ ما عمرك سمعت ولا تمش في الأرض مرحاً؟؟


مين قال اني مغرور انا لست مغرورا

وانما لدي ثقة بحالي كبيرة

وان كنت مغرورا لما كنت موجودا على هذا الكرسي




2- حفيد انت ليض عايش؟

سؤال ما فهمت منه ولا شي

لكن الظاهر بتسأل فين عايش

طول ايام الاسبوع في جدة

بينما الويك اند مكة وذلك لظروف الدوام




3- هل ممرت بتجربة حب؟ وهل فشلت ام ما زالت قائمة؟

مررت طبعا وفشلت ومنها تعلمت

أن الحب موجود ولكن لم لا ندعه في الخط الصحيح

أي بمعنى آخر أحب من ستكون زوجتك ولا تقدم حبا

لأي أحد آخر لأنه لا دوام لما يغضب رب الأنام




4- ماهي نصائحك لموظف جديد؟

اذا بدأت العمل شوف ايش هية الشركة وطبيعة عملها

ووضح لهم من أول يوم انت ايش تبغى عشان تقدر تنتج

ولا تقعد عيونك مغمضة ولا داري عن الهرجة



5- كيف كان العمل في البنك؟

أيام البنك متعة صراحة كانت ايام وليالي

أنواع العلاقات والواسطات في كل مكان

صح انه كل يوم أعيد نفس الكلام

لكن كانت فلة في تغيير ومقابلة عملاء ورعة صراحة

وبالذات لمن صرت مشرف كان انوع الفلة




6- لو جاتك فرصة ترجع يوم معين من عمرك، ماهو هذا اليوم؟ ولماذا تريد العودة الى هذا اليوم؟ وماهو الشئ الذي تريد اصلاحه في ذلك اليوم؟

أرجع لمن دخلت الجامعة اول يوم

أريد العودة عشان أغير تخصصي

او على الاقل أخطط تمام لدراستي عشان كان مداني صرت دكتور




7- كان لك صديق مقرب أيام مكة الثانوية، وش أخباره؟

كل أصحابي مقربين ولا يوجد واحد مقرب أكثر من التانين



8- الكامري الخضرة اللي كانت معاك وش أخبارها؟

يوووووووووووه بعتها من زمان

والله يعين صاحبها الا اشتراها

آخر أيامها أسبوع تشتغل وأسبوعين خربانة

خصوصا بعد آخر حادث بيها أيام الجامعة




9- لك صورة عندي ممكن أنزلها؟ انا بعرف انك وسيم بس يمكن خطبنا لك عليها؟

صورة الظاهر من ايام الثانوية الصورة

ما عندي مانع صوري في كل وصلة مرمية


بستنى ردودك.....

صعبوب

منور أهو جاتك ردودي
 
قديم 20 May 2007, 04:32 PM   #27
حجازيه وبس غير متواجد حالياً
مكاوي متميز

الصورة الرمزية حجازيه وبس

رقم العضويـــة: 6941
تاريخ التسجيل: 12 02 2006
الجــنــــــــس:
مكان الإقــامة: قرب دار الحبيب المصطفى
المشاركــــات: 1,842
قوة التقييــــم: 15 نقطة
حجازيه وبس is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 10
آخر تواجــــــد: 02 Oct 2011 (04:03 AM)
الأوسمة
وسام التميز 
مساااء الفل الابيض والورد الاحمر

والبنفسج الموفي على كووووووووووووووووول الاعضاء الموجودين


وبالاخص لحبيبتي روزه

ايوه يابت كده حركي الكرسي وخلي الكل يجربه بعدين يخرب ومانلاقي نضحك عليه ونخليه يشتريه

ها مين الضيف اليوم

بعدو كده خلوني اشوف


اهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا


ياهليناتو وياسهلايناتو <<<<متفرجه على مسلسل مكيسكي

والله ياجنتل المنتدى وقعت ومحد سمى عليك

ها نقول جنتل المنتدى واللا الرجل المتغطرس في المنتدى <<<ايش التناقض دا ياجوجو

عموما اللى هو كده او كده اهم شي عندنا هو تواجدك المميز معانا في المنتدى <<يعيني على دهن الزبده الحلو دا



ياللا ياحفيد عدل قعدتك على الكرسي كده

وخد نفس عمييييييييييييييييييييق عشان تجاوب على اسئلتي بكل صراحه

اوكي

ياللا


1



2


3

بسم الله

1-- هل لديك صديق حقيقي(يعني الاخ الذي لم تلده امك وازا تواجد هاد الصديق ياريت تكتبلنا كم كلمه تعبر بها عنه ؟؟

2- احيانآ وبدون سابق انذار تدغدغ مشاعرنا وقلوبنا بعض همسات الحب ولمسات العشق وسرابات الهوى وحينها اما
ان نكون وحدنا من تذوق حلاوه تلك المشاعر او بوجود شريك اخر يبادلنا روعه احاسيس الحب
ترى حفيد النور تذوق اي حلاوه منها الحب من طرف واحد او متبادل وهل ياترى كانت المشاعر صادقه وماهو شعوره تجاه لعبه الحب بصفه عامه؟؟

3- - لكل منا اشياء تعلق بها او اتزكره بلحظات حالمه ورائعه وحلوه
وان كانت اشيا لاتزكر زي اغنيه او سلسله مفاتيح او ورقه شوكلت او او او
ازكرلي بعض الاشيا الى مازلت محتفظ بها وتزكرك بلحظات معينه

4- موقف مريت بيه ومارح تنساه ابدا (موقف مفرح او فكاهي ) ؟


5-في لعبه كره القدم ماهو فريقك المفضل ( محلي وعالمي )؟

6-مارأيك بهذ المثل (في وصف حبك ابياتي اسطرها وانت تهدي لغيري رياحيني)


7-ماهو رأيك بكل صرااااااااااااااااااااااااااحه في الاسماء التاليه ذكرها وماهو اكثر شيء تلف انتباهك لهم :

**العامودي**

**حنين الانين**

**زكرى قديمه **

**حجازيه وبس**

**كمبيوترجي **

**ريد روز**


8-دخلت مكتبه شامله لكل انواع الكتب من قصص وروايات وكتب علميه ودينيه وسياسيه واقتصاديه وكتب ايضا عن العشق والهوى ..ألخ

ولك حريه الاختيار في اقتناء اي كتاب تريده .

ماهو او كتاب تحرص على الحصول عليه

9-هناك اشخاص موجودين في ذاكرتنا مدى الحياه سواء كانو معنا او لا تربطنا بهم ذكريات جميله ورائعه
من هم ا الاشخاص المتركزين في ذهن حفيد النور وماهي الاشياء التي تزركرهم بها

10 -ماهو رأيك بالصداقه بالجنس الناعم وهل تؤيد هذا النوع من الصداقه ام لا ؟؟


هادا اللي جا على بالي دحين ياحفيد وانشالله ليا رجعه

بس انت خليك جاهز وكوب الكوفي والشاي لايروح من جنبك اوكي وكمان الشيشه عشا ن تجاوب بكل صراحه وهدوء

حجازيه وبس
________________________________________




جوجو عضوه في شله الدمار واللعب بالنار
we are the nation of domination
 
قديم 20 May 2007, 04:54 PM   #28
مستر راحل غير متواجد حالياً
موقوف

الصورة الرمزية مستر راحل

رقم العضويـــة: 7247
تاريخ التسجيل: 06 03 2006
العــــمـــــــــر: 12
الجــنــــــــس:
ذكر
مكان الإقــامة: Spaces & Places
المشاركــــات: 6,888
قوة التقييــــم: 0 نقطة
مستر راحل is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 10
آخر تواجــــــد: 18 Dec 2017 (03:32 PM)
اقتباس:
وان كنت مغرورا لما كنت موجودا على هذا الكرسي
أهلا حفيد النور
مانبغى نتعبك
بس سؤال 1 :
أش دخل الغرور في الكرسي ؟؟
وهل تعتقد انه الغرور له علاقة عن الاعتذار من الكرسي ؟
سؤال 2 :
لديك طموح تسعى لتحقيقه لكن الحظ لعب في حسبتك وماحققته ؟
اذا فيه خير وبركة اذا مافي برضو خير وبركة ..

وتقبل تحياتي ..
 
قديم 20 May 2007, 06:07 PM   #29
حفيد النور غير متواجد حالياً
مكاوي متميز

الصورة الرمزية حفيد النور

رقم العضويـــة: 9205
تاريخ التسجيل: 04 09 2006
الجــنــــــــس:
ذكر
مكان الإقــامة: على الارض
المشاركــــات: 1,565
قوة التقييــــم: 14 نقطة
حفيد النور is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 14
آخر تواجــــــد: 04 Oct 2016 (11:53 AM)
الأوسمة
الوسام الفضي 

حجازية وبس تحقق وتجس النبض جس





أياااااااا مكة الخير

هذه حجااااااااااااااازية وبس

أتت تسأل حفيييييييييييييييييد النوووووووووووووووووور

وتجس نبضهو جس

يا عيني يا ليلي يا عين


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجازيه وبس مشاهدة المشاركة
مساااء الفل الابيض والورد الاحمر

والبنفسج الموفي على كووووووووووووووووول الاعضاء الموجودين


وي همة كلهم هنا انا على بالي يسألوا ويروحوا

دا صار كرسي التمحيص مو الاعتراف



وبالاخص لحبيبتي روزه

ايوه يابت كده حركي الكرسي وخلي الكل يجربه بعدين يخرب ومانلاقي نضحك عليه ونخليه يشتريه

ها مين الضيف اليوم

بعدو كده خلوني اشوف


اهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا


ياهليناتو وياسهلايناتو <<<<متفرجه على مسلسل مكيسكي

والله ياجنتل المنتدى وقعت ومحد سمى عليك


وقعت ايه دا انا طحت من فوق برج ايفيل

بسر ترى وقعت واقف هاااااااااااااااااااااع




ها نقول جنتل المنتدى واللا الرجل المتغطرس في المنتدى <<<ايش التناقض دا ياجوجو


جنتل المنتدى حلوة متغطرس وي وي وي انا أليف وحبوب كمان



عموما اللى هو كده او كده اهم شي عندنا هو تواجدك المميز معانا في المنتدى <<يعيني على دهن الزبده الحلو دا


ما عليك دهن الزبدة يطلع عليه الصبح يسيح



ياللا ياحفيد عدل قعدتك على الكرسي كده

وخد نفس عمييييييييييييييييييييق عشان تجاوب على اسئلتي بكل صراحه

اوكي


عدلنا واتنفسنا زفير شهيق

شهيق زفير

زفير شهيق

زعيــــــــــــــــــــــــــق



ياللا


1



2


3

بسم الله

1-- هل لديك صديق حقيقي(يعني الاخ الذي لم تلده امك وازا تواجد هاد الصديق ياريت تكتبلنا كم كلمه تعبر بها عنه ؟؟

صراحة ليس لدي أحد بعينه هنالك العديد

فأغلب من أنا معهم رجال وتعاملنا كاخوة ويمكن أكثر




2- احيانآ وبدون سابق انذار تدغدغ مشاعرنا وقلوبنا بعض همسات الحب ولمسات العشق وسرابات الهوى وحينها اما
ان نكون وحدنا من تذوق حلاوه تلك المشاعر او بوجود شريك اخر يبادلنا روعه احاسيس الحب
ترى حفيد النور تذوق اي حلاوه منها الحب من طرف واحد او متبادل وهل ياترى كانت المشاعر صادقه وماهو شعوره تجاه لعبه الحب بصفه عامه؟؟


الحب الحب الحب وهاج حبيب من الدرجة الأولى

ويعلم معنى كلمة الحب تماما وقد دغدغت مشاعره

وكان حبا متبادلا وقوي جدا

لكن اكتشقت بعد انتهاء العلاقة انها مجرد فراغ ملئ

وليس حبا اذن الحب لا يولد الا مع العشرة

ولا يكون الا اذا وضع في مكانه الصحيح

اما ما كان بالدس ويغضب الرحمن فهو نزوة لملئ الفراغ

ولتعويض احتياجات غائبة فقط لا غير

والحب أعظم وأسمى متى ما كان بتقوى الله ومخافته في المحبوب





3- - لكل منا اشياء تعلق بها او اتزكره بلحظات حالمه ورائعه وحلوه
وان كانت اشيا لاتزكر زي اغنيه او سلسله مفاتيح او ورقه شوكلت او او او
ازكرلي بعض الاشيا الى مازلت محتفظ بها وتزكرك بلحظات معينه


لا أحتفظ بأي شيء فأنا لست من هواة جمع الذكريات

كل الماضي بالنسبة لي قصص لا آخد منها سوى المفيد وارمي المضر الا يزعل

في أغنية أجنبية اسمها كوكو جمبو دي تذكرني بأيام الجامعة

والشباب اول ما دخلنا الجامعة قبل لا تمر السنين ونتفرق




4- موقف مريت بيه ومارح تنساه ابدا (موقف مفرح او فكاهي ) ؟

مفرح يوم كنت في البحرين وكان معايا واحد من الشباب

المهم معانا 17 ريال ولازم واحنا راجعين ندفع 20 ريال في الجسر

ومافينا حيل نوقف ونصرف او نسحب فلوس

قام صاحبي وقف سيارة معدية ولمن وقف فتح الشباك وما قدر يطلب منهم 3 ريال

وصار بس يضحك في وجههم الا الله كنا حننضرب بس انا قلت لهم الهرجة

فضحكوا ضحك هستيري




5-في لعبه كره القدم ماهو فريقك المفضل ( محلي وعالمي )؟

محلي الاهلي السعودي

عالميا ولا فريق أحب الا يلعب كويس



6-مارأيك بهذ المثل (في وصف حبك ابياتي اسطرها وانت تهدي لغيري رياحيني)

قد خنتني وأهديت عبق أبياتي غيري

فتحسسني الخيانة منهم

فالخوان لا يعشقه سوى خائن




7-ماهو رأيك بكل صرااااااااااااااااااااااااااحه في الاسماء التاليه ذكرها وماهو اكثر شيء تلف انتباهك لهم :

**العامودي**

شاب رائع جدا قمة في الأخلاق

**حنين الانين**

ما شاء الله تبارك الله عضوة او مشرفة نظرتها للبداع دوما

**زكرى قديمه **

ليس لها من الماضي سوى الاسم وفي الردود يعلمون من أينتؤكل الكتف


**حجازيه وبس**

تعرف كيف ترسم البسمة على الشفاه

**كمبيوترجي **

شاعر واحساسه رائع

**ريد روز**

دلوعة أمورة تعشق الوجود





8-دخلت مكتبه شامله لكل انواع الكتب من قصص وروايات وكتب علميه ودينيه وسياسيه واقتصاديه وكتب ايضا عن العشق والهوى ..ألخ

ولك حريه الاختيار في اقتناء اي كتاب تريده .

ماهو او كتاب تحرص على الحصول عليه



للأسف أكره القاءة جدا

لكن غالبا سيكون قصص أفلام كرتون خيالية

حتى استمتع بها وأتسلى
9-


هناك اشخاص موجودين في ذاكرتنا مدى الحياه سواء كانو معنا او لا تربطنا بهم ذكريات جميله ورائعه
من هم ا الاشخاص المتركزين في ذهن حفيد النور وماهي الاشياء التي تزركرهم بها


نفسي أعرف من فين تجيبي الاسئلة دي

من الناس الا ذكراهم في راسي الى الآن زميلي في المتوسطة

ياسر الروقي ولكن أعلم اين اختفى

وأيضا زميل في الابتدائية كان ينافسني في الدراسة اسمه علي ابو الريش




10 -ماهو رأيك بالصداقه بالجنس الناعم وهل تؤيد هذا النوع من الصداقه ام لا ؟؟

صداقة بالجنس الناعم

دعينا نكون واقعيين

في مثل يقول كل ممنوع مرغوب

ولا يوجد لدينا اختلاط بالجنس الناعم

اذن فالرجل او البنت ترغب بالاختلاط

وبهذا قد تنشأ علاقة ولكن غير متبادلة

يعني ممكن واحد فيهم يستغل الثاني وبعد كدة يرميه

اذن الباب الا يجيك منه الريح سده واستريح

وليس كل من صادق يكون صديق





هادا اللي جا على بالي دحين ياحفيد وانشالله ليا رجعه

بس انت خليك جاهز وكوب الكوفي والشاي لايروح من جنبك اوكي وكمان الشيشه عشا ن تجاوب بكل صراحه وهدوء

حجازيه وبس


جاهز ولا تفصيل هههههههههههههههه

عموما أي وقت تعالوا انا مستعد


 
قديم 20 May 2007, 07:25 PM   #30
....سراب.... غير متواجد حالياً
أصدقاء المنتدى

الصورة الرمزية ....سراب....

رقم العضويـــة: 12502
تاريخ التسجيل: 26 04 2007
الجــنــــــــس:
مكان الإقــامة: البقعه المشرفه
المشاركــــات: 1,230
قوة التقييــــم: 14 نقطة
....سراب.... is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 16
آخر تواجــــــد: 06 Apr 2010 (02:35 PM)
الأوسمة
وسام التميز 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيد النور مشاهدة المشاركة
[size=5]

أتيت يا سراب

لتلمح لي ببصيص الأمل في الراحة

من هذا الكرسي والمناحلة

فوجدتك سرابا آه يا حالي

ولكن أبهجتني بمرورك الغالي
بدايه موفقه






اقتباس:
واخير وصلت قبل لا يخلص الاسبوع

حمدلله على السلامة

يا جي من السفر
الله يسلمك يا




اقتباس:
طالما دايما بتذكر انك انفصلت من الجامعه ممكن نعرف سبب الفصل؟

شوف يا أبو الشباب هنالك عدة أسباب
نعم نعم ابو ايش ما سمعنت مزبوط
انا اخر عمري اسير ابو الشباب ماقرائت في خانت الجنس اش مكتوب مكتوب (انثى) انثى يا
ماحسن تقلي تعالي نشرب شيشة باعشن في العنابيه


اقتباس:
أول سبب اني كنت مع القوم يا شقرة
مابدي اعرف شئ خلاص ولا اول سبب ولا خر سبب خلاص




اقتباس:
وعفوا
ولا عفوا ولا غير خلاص انا معصبه منك



اقتباس:
وارجع تاني وأولك

اسأل زي ما بدك

قلبي في بعدك نار
ولا تقلي ولا اقلك
مني سائله خلاص
الا بل المروة نارمطفيه بل المويه
 
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:59 AM.



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
(Valid XHTML 1.0 Transitional | Valid CSS! | SEO) .
For best browsing ever, use Firefox.
Copyright © 2018 makkawi.com. All rights reserved