العودة     تعلم من (مركاز مطوف) !!!!!

عدد الضغطات : 13,228مساحة شاغرة
عدد الضغطات : 6,605مساحة شاغرة
عدد الضغطات : 8,633عدد الضغطات : 3,553
عدد الضغطات : 6,188مساحة شاغرة
عدد الضغطات : 3,632

تعلم من (مركاز مطوف) !!!!!


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28 Apr 2007, 04:39 PM   #11
ابن الجوهرتين غير متواجد حالياً
مكاوي متميز

الصورة الرمزية ابن الجوهرتين

رقم العضويـــة: 11892
تاريخ التسجيل: 04 03 2007
الجــنــــــــس:
ذكر
مكان الإقــامة: مكاوي جداوي
المشاركــــات: 1,984
قوة التقييــــم: 14 نقطة
ابن الجوهرتين is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 19
آخر تواجــــــد: 06 Apr 2013 (10:09 PM)
الأوسمة
وسام التميز الوسام الفضي 
يا أهلا وسهلا ويا مرحبا
بالسيد أبو مؤيد نور الموضوع
اقتباس:
هذا ايه دا يا سيد والله فجعة تقطع الخلف وتجيب التلف
انتَ بالك ولا وعارف كمان يؤؤؤؤؤ عليهم الحجاج الروس ليا وقفه عن جد مضحكه معاهم ان شا راح اسردها
اقتباس:
يا اقبلونا قراء بسطاء نتشرف بالاطلاع على مواضيعكم الراقية
ولو يا سيد أن ليا الشرف انك تخش على مواضيعي
اقتباس:
واجمل ما في مواضيعك يا سيد انك تكتب بروح كلها شفافية وبساطة تدل على طيب المعدن وصفاء الروح

والأكثر من ذلك نقاوة قلبك الطب
أبو مؤيد قالو في المثل (كلاً يرى الناس بعين طبعه)
والله اخجلتني بكلامك
وأسأل الله أن يديم الود بيننا
اقتباس:
واتقبل يا تحياااتي المدينية المعطرة بالورد والفل والياسمين
الله اقسم بالله أحسن تحيات
اقتباس:
لا تنسى الموية المقري عليها والمبخرة
شكلي في يوم راح أرسلك هيا
وتقبل تحياتي المكيه بموية زمزم مبخر ومقري عليه
أخوك /ابن الجوهرتين
________________________________________

http://forum.makkawi.com/signaturepics/sigpic11892_7.gif
  رد مع اقتباس
قديم 28 Apr 2007, 06:19 PM   #12
ضحى غير متواجد حالياً
نَـكهة الشَك واليَقينْ

الصورة الرمزية ضحى

رقم العضويـــة: 10358
تاريخ التسجيل: 28 11 2006
الجــنــــــــس:
انثى
مكان الإقــامة: مَـكـ المُكـَرمَة ــة
المشاركــــات: 5,336
قوة التقييــــم: 0 نقطة
ضحى has a spectacular aura aboutضحى has a spectacular aura about
نقاط التقييــم: 183
آخر تواجــــــد: 14 Feb 2018 (12:21 PM)
الأوسمة
وسام التميز الوسام الذهبي 

اخويا أخويا الكبيييييييييير .. سم سم .. سم سم سم ..

دحين نسيم حميد جا عندكم ؟ حركااااااااات

عوقبال تيري هنري يقولو أسلم

الصراحة مواقف حلوة لمن تشوف مشاهير العالم وتتعامل معاهم ..

يالله يا سيدو كمل إذا عندك حكاوي متابعين لموضوعك الحلو ..


:

أفتكرت حكاية الحجّة .. ممكن أحكيكم ؟ <<< ايوا ممكن

برضو في عرفه ...

وصلنا في وقت طيب .. زبطنا المكان ونصبنا خيمتنا الخطيرة هههههههه

المهم .. واحنا ماشين البسطات على قفا مين يشيل .. والكوشكات ..

اشتهيت ببسي باااااااارد .. رحت اشتري ..

جنب الكوشك اللي اشتريت منو في حجّة تبيع سبح وكتيبات وكم حاجه جنبها

شيبس ومدري ايش كمان ..

المهم ..

جا عسكري من الدفاع المدني .. وقلها شيلي قشك وقومي من هنا ..

حزنتني الصراحة وقتها .. ايش اللي ضارو العسكري انها قاعده ؟

جات حاجيّة مصرية .. اترجتو .. معلشي يا حضرت خليها تسترزء الله أومال ..

أظنو أستحى من الحجاج وسابها ..

شوية .. جات نفس الحاجية المصرية ..

أعطتها حوالي 500 دولار

وسمعتها تقولها أي حاجي يمر يبغا شي أو كتاب أو أي شي أعطيلو على حسابي ..

الحجّه بس تهز راسها أتحدى إذا فهمت ..

طبعاً المشهد دا شغال وأختكم واقفه قدام الكوشك لسع ما اشتريت هههههههههههههه

شويه .. وخرجت دافور الحجّه .. وتبغا تحمي أظن كفتيرة تبيع شاهي ..

جا العسكري أوّل ما لمح الدافور ... قلها خلاص قومي من هنا .. وشال الدافور منها ..

طبعاً ما صدقت خبر ... شالت عفشها وأتكلت !

وهيا ماشيه ضحكتني الله يسامحها ههههههه

تأشر للمصريه تقولها كلاس عسكري فيه أنا لازم روه !

طب من الأول العسكري كان فيه وقلك قومي وما رضيتي ؟

دحين أكتفت بالدولارز اللي جاها .. معنو الحرمه وصتها توّزع كل

اللي عندها على حسابها ..

وخلصت الحكايه بكدا

شطحت عن الموضوع تماماً ... يا ابن الجوهرتين ... عارفه

بس أعتبر دا الرد فاصل فكاهي هههههههههه
  رد مع اقتباس
قديم 28 Apr 2007, 06:45 PM   #13
ابن الجوهرتين غير متواجد حالياً
مكاوي متميز

الصورة الرمزية ابن الجوهرتين

رقم العضويـــة: 11892
تاريخ التسجيل: 04 03 2007
الجــنــــــــس:
ذكر
مكان الإقــامة: مكاوي جداوي
المشاركــــات: 1,984
قوة التقييــــم: 14 نقطة
ابن الجوهرتين is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 19
آخر تواجــــــد: 06 Apr 2013 (10:09 PM)
الأوسمة
وسام التميز الوسام الفضي 
اهلا وسهلا بالست مدرده
أقسم بالله كبيره يادردورا
اقتباس:
دحين نسيم حميد جا عندكم ؟ حركااااااااات

عوقبال تيري هنري يقولو أسلم
يؤؤؤؤؤ يا ستي أقلك كمان مايك تايسن ويوسف اسلام وغيره كتير من المشاهير وحتى أهل زين الدين زيدان جونا
اقتباس:
الصراحة مواقف حلوة لمن تشوف مشاهير العالم وتتعامل معاهم ..

يالله يا سيدو كمل إذا عندك حكاوي متابعين لموضوعك الحلو ..
ان شاء الله راح اكمل واقول الي عندي حتى ولو كنت مسبب حساسيه للبعض
اقتباس:
أفتكرت حكاية الحجّة .. ممكن أحكيكم ؟ <<< ايوا ممكن
اتفضل يا دردورا ولو وانا ابغى الشي دا
اقتباس:
جات حاجيّة مصرية .. اترجتو .. معلشي يا حضرت خليها تسترزء الله أومال ..
هههههههههه
عاد يما احلاهم المصاريا في كذا بس والله كويس
اقتباس:
جات حاجيّة مصرية .. اترجتو .. معلشي يا حضرت خليها تسترزء الله أومال ..

أظنو أستحى من الحجاج وسابها ..

شوية .. جات نفس الحاجية المصرية ..

أعطتها حوالي 500 دولار

وسمعتها تقولها أي حاجي يمر يبغا شي أو كتاب أو أي شي أعطيلو على حسابي ..

الحجّه بس تهز راسها أتحدى إذا فهمت ..

طبعاً المشهد دا شغال وأختكم واقفه قدام الكوشك لسع ما اشتريت هههههههههههههه

شويه .. وخرجت دافور الحجّه .. وتبغا تحمي أظن كفتيرة تبيع شاهي ..

جا العسكري أوّل ما لمح الدافور ... قلها خلاص قومي من هنا .. وشال الدافور منها ..

طبعاً ما صدقت خبر ... شالت عفشها وأتكلت !

وهيا ماشيه ضحكتني الله يسامحها ههههههه

تأشر للمصريه تقولها كلاس عسكري فيه أنا لازم روه !
هههههههههههههههه
ايش على شغل وربي ضحكتني الحجه تقول لازم روه
يعني هيا ما عندها مانع بس المشكله في العسكري
بس ما اقول غير كل واحد ياخذ على قد نيته


اسمعي هاذا الفاصل كمان
مرا كنت بأطوف ولابس الاحرام
وعارفه مكان ما يوصل الواحد للحجر الاسود يقوفو الناس
وورايا وحده مصريه مسكينه كانت دبه وعجوزه
ويالله يالله تمشي
المهم فرملت انا على شان لا اخبط الي قدامي
والي ما احس بالحرمه خبطت في وقرصتني في ظهري
وقالت (ماتحاسب يبني) وعارفه قرصه مع سحبه
ههههههههه
اسبوع وظهري احمر
وحلوه الفواصل في الموضوع
اشكرك يا مدرده على تفاعلك للموضوع
أخوكي أخوكي أخوكي الصغير
ابن الجوهرتين
  رد مع اقتباس
قديم 28 Apr 2007, 09:26 PM   #14
نص مكة غير متواجد حالياً
مشرف إداري

الصورة الرمزية نص مكة

رقم العضويـــة: 464
تاريخ التسجيل: 19 08 2003
العــــمـــــــــر: 38
الجــنــــــــس:
ذكر
مكان الإقــامة: MaKkAh
المشاركــــات: 4,878
قوة التقييــــم: 10 نقطة
نص مكة is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 33
آخر تواجــــــد: 18 Jul 2019 (01:00 AM)
الأوسمة
وسام التميز وسام التميز مشرف إداري 
ماشاء الله تبارك الله يا سيد شكلك حكواتي كبير خخخخ


عالعموم خذ هذه الحكاية عالطاير كدة


مرة كنت باشتغل عندكم في غرب اوروبا

وجاني حاجي اثيوبي بريطاني اظن على مااذكر


وقبل الحج بكم يوم جانا طلب جوازه من الداخلية ولمن سألنا ليش

قالوا انه الاخ راح الحرم وعند مقام ابراهيم قعد يزعق انا المهدي المنتظر انا المهدي المنتظر

وطبعا مسكوه ورحلوه كالعادة على اساس مختل عقليا




شكرا ياسيد على دا الموضوع ولنا عودة باذن الله
________________________________________

No NeWs iS gOoD NeWs
  رد مع اقتباس
قديم 28 Apr 2007, 11:13 PM   #15
ابن الجوهرتين غير متواجد حالياً
مكاوي متميز

الصورة الرمزية ابن الجوهرتين

رقم العضويـــة: 11892
تاريخ التسجيل: 04 03 2007
الجــنــــــــس:
ذكر
مكان الإقــامة: مكاوي جداوي
المشاركــــات: 1,984
قوة التقييــــم: 14 نقطة
ابن الجوهرتين is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 19
آخر تواجــــــد: 06 Apr 2013 (10:09 PM)
الأوسمة
وسام التميز الوسام الفضي 
السيد
أهلا وسهلا يا بيه
اقسم بالله عن جد عن جد نور الموضوع
فرحت قلبي الله يفرح قلبك
طيب يا سيد
اقتباس:
عالعموم خذ هذه الحكاية عالطاير كدة


مرة كنت باشتغل عندكم في غرب اوروبا

وجاني حاجي اثيوبي بريطاني اظن على مااذكر


وقبل الحج بكم يوم جانا طلب جوازه من الداخلية ولمن سألنا ليش

قالوا انه الاخ راح الحرم وعند مقام ابراهيم قعد يزعق انا المهدي المنتظر انا المهدي المنتظر

وطبعا مسكوه ورحلوه كالعادة على اساس مختل عقليا

الله يكافيه بس وصار يقول إنو هوا المهدي المنتظر
أما الصومالين والاثيوبيين
الي يجو من بريطنيا
هذول ناس بس ما اقول غير الله يهديهم
من يوم ما يجو في الحج عمره وطيران على جده في الكرنتينا ولا عاد يجو غير أخر الناس
شايفين نفسهم انهم بريطانيين على شويا تخلف
ويؤؤؤؤؤؤؤؤ على البنقالا الي يجو من هناك يؤؤؤؤؤؤؤ
وربي ما أقول غير قمه في الذكاء ههههه
ولنا وقفات ان شاء الكريم معاهم
يسلمو يا ابو هاشم
واتمنا ان الكل يشارك زي السيد نص مكه على شان الكل مننا يستفيد
أخوك /ابن الجوهرتين
  رد مع اقتباس
قديم 28 Apr 2007, 11:44 PM   #16
حمامه الحرم غير متواجد حالياً
رئيسة نادي بنات مكاوي

الصورة الرمزية حمامه الحرم

رقم العضويـــة: 10885
تاريخ التسجيل: 05 01 2007
الجــنــــــــس:
مكان الإقــامة: اطهر بقاع الارض
المشاركــــات: 2,486
قوة التقييــــم: 15 نقطة
حمامه الحرم is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 49
آخر تواجــــــد: 07 Aug 2016 (04:19 PM)
الأوسمة
الوسام الفضي الحمامة المكية 

بصراحه الله يديك العافيه يا جوهرتنا ابن الجوهرتين على موضوعك الراااااائع
والقصص الاروع

انا عندي ليكم قصه سارت لي في العمره
مره رحنا الحرم وسط الاسبوع قلنا عشان ناخد رحتنا شويه يكون الحرم فاضي المهم طفنا وسعينا الحمد لله
وكان الجو الحلو قلنا خلينا نجلس قدام الكعبه الواحد يدعي ربو ويرح نفسو برؤيتها
وطلعت في راسي الا ابغا اسلم على الحجر الاسود
رحنا انا واختي بنت العزيزيه وكانو عاملين صف حريم وصف رجال والصف ما شا الله من طولو ما تشوف اخرو
وجلسنا نستنا والله مو اقل من ساعه والحمد لله وصلنا عند الحجر الاسود وخلاص ابغا اسلم عليه ما القي الا ديك الحجه المصريه مدري من فين طلعت
تضارب مع العسكري وتقلو ايه دا انتو متخفوش ربنا رفقا بالقوارير رفقا بالقوارير دنا حجه وعايزه اسلم
والله حزنت عليها وقلتها خلاص تعالي قبلي الا هيا ضاربني وتزعق
اقلها طيب خلاص سلمي وصلي على النبي ولا في فايده واقفه قدام الحجر وتزعق لا هيا سلمت وخلتنا نسلم ونمشي
العاسكر يكلموها انا اكلمها ولا شي بس ضرب ومضروب صنقره الحجه وقالت مش مسلمه انا مشيه ويسيبهولكو
جو العساكر ودفدفه وجنان لقينا نفسنا برت الطواف
بس وطلعنا من الانتظار والجنان دا صفر اليدين
قلت في نفسي اشلي واشل الزوق الزايد ما كان سلمت وريحت نفسي
بس دي كل القصه

ولنا عوده ان شا الله
مع تحيات حمامتكم
حمامه الحرم
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg images[70].jpg‏

الحجم: 13.7 كيلوبايت

الزيارات: 56

  رد مع اقتباس
قديم 29 Apr 2007, 12:10 AM   #17
ابن الجوهرتين غير متواجد حالياً
مكاوي متميز

الصورة الرمزية ابن الجوهرتين

رقم العضويـــة: 11892
تاريخ التسجيل: 04 03 2007
الجــنــــــــس:
ذكر
مكان الإقــامة: مكاوي جداوي
المشاركــــات: 1,984
قوة التقييــــم: 14 نقطة
ابن الجوهرتين is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 19
آخر تواجــــــد: 06 Apr 2013 (10:09 PM)
الأوسمة
وسام التميز الوسام الفضي 
يا أهلا وسهلا بحمامه الحرم
شرفتينا وأنستينا يا ستي
اقتباس:
بصراحه الله يديك العافيه يا جوهرتنا ابن الجوهرتين على موضوعك الراااااائع
والقصص الاروع
يا حمامه يا شيخه روحي الله يجزيكي بكل خير شهاده للموضوع اعتز بيها
اقتباس:
انا عندي ليكم قصه سارت لي في العمره
مره رحنا الحرم وسط الاسبوع قلنا عشان ناخد رحتنا شويه يكون الحرم فاضي المهم طفنا وسعينا
الله شهتيني اروح الحرم على فضوه
والله احسن وقت اشوفه هاذي الايام في وسط الاسبوع
اقتباس:
وكان الجو الحلو قلنا خلينا نجلس قدام الكعبه الواحد يدعي ربو ويرح نفسو برؤيتها
وطلعت في راسي الا ابغا اسلم على الحجر الاسود
رحنا انا واختي بنت العزيزيه وكانو عاملين صف حريم وصف رجال والصف ما شا الله من طولو ما
صار بنت العزيزيه اختك ونعم العيله والله
اقتباس:
ما القي الا ديك الحجه المصريه مدري من فين طلعت
تضارب مع العسكري وتقلو ايه دا انتو متخفوش ربنا رفقا بالقوارير رفقا بالقوارير دنا حجه وعايزه اسلم
والله حزنت عليها وقلتها خلاص تعالي قبلي الا هيا ضاربني وتزعق
اقلها طيب خلاص سلمي وصلي على النبي ولا في فايده واقفه قدام الحجر وتزعق لا هيا سلمت وخلتنا نسلم ونمشي
العاسكر يكلموها انا اكلمها ولا شي بس ضرب ومضروب صنقره الحجه وقالت مش مسلمه انا مشيه ويسيبهولكو
جو العساكر ودفدفه وجنان لقينا نفسنا برت الطواف
بس وطلعنا من الانتظار والجنان دا صفر اليدين
قلت في نفسي اشلي واشل الزوق الزايد ما كان سلمت وريحت نفسي
والله مشكله الله يهديهم الحجاج المصاريا
وخصوصا لمن يفترشو برا الحرم
ولا كله كوم والقطار المصري لمن يمشو مع بعض في الطواف كوم
الله يهديهم مافي غير دفدفه في الناس ودعس
مرا هاذا القطار ماشي بسرع وماشاء الله أجسام راحو دعسو على المطوع حق مقام ابراهيم
والشيخ يضحك
تسلمي على قصتك الحلوه وكمان زيدينا
وتقبلي خالص شكري
ابن الجوهرتين
  رد مع اقتباس
قديم 29 Apr 2007, 06:05 AM   #18
بنت العزيزيه غير متواجد حالياً
أصدقاء المنتدى

الصورة الرمزية بنت العزيزيه

رقم العضويـــة: 10378
تاريخ التسجيل: 30 11 2006
الجــنــــــــس:
مكان الإقــامة: مكه الغاليه
المشاركــــات: 2,234
قوة التقييــــم: 15 نقطة
بنت العزيزيه is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 46
آخر تواجــــــد: 01 Jun 2011 (01:23 AM)
الأوسمة
الوسام الفضي 

وصبااااااااح الخير لاني رديت قبل ما اروح الاختبار>>>>>>>>>>>>>>> وحده مرره رايقه مشو حالكم
ادعولي ربي ينتعني منو بالسلامه اصلو نساءو ولاده هههههههه
المهم خلينا في موضوعك ياابن الجوهرتن الي من جد صراحه رائع
اكيد سمعتو عن الموقف الي سرلي انا واختي حمامه الحرم.......
خليني اقلكم على موقف سرلنا قبل سنتين في الحج ايام منى ...اذا تفتكرو اياميها نزلت امطار الله يعيدها علينا ويرزقنا
المهم بعد مارمينا احنا البنات ومعانا امهاتنا طبعا رجعنا مشي وخاله مسكينه تعبت فكنا بندورلها عربيه
وشفنا وحده حجه مصريه معاها عربيه وكانت من المفترشين الي معاهم الخيم الصغيره اكيد تعرفوها فطلبنا منها العربيه بمبلغ والله موبلاش ونرجعها الي هيا ردحت لنا رديح وصرخت وهزئتنا وانا خلاص مني قادره ابا اموت من الضحك على مناظرنا واحنا بنتهزا حسيت شويه وكنا حننضرب
الي هيا شالت عربيتها ودخلت خيمتها المفعوصه
شكلها والله اعلم شر نوم
ههههههه
ادي موقف من المواقف الي سارلتنا وان شاء الله مااكون تقلت عليكم
لاتنسو تتدعولي
  رد مع اقتباس
قديم 29 Apr 2007, 08:03 AM   #19
ابن الجوهرتين غير متواجد حالياً
مكاوي متميز

الصورة الرمزية ابن الجوهرتين

رقم العضويـــة: 11892
تاريخ التسجيل: 04 03 2007
الجــنــــــــس:
ذكر
مكان الإقــامة: مكاوي جداوي
المشاركــــات: 1,984
قوة التقييــــم: 14 نقطة
ابن الجوهرتين is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 19
آخر تواجــــــد: 06 Apr 2013 (10:09 PM)
الأوسمة
وسام التميز الوسام الفضي 
قلت كمان على الطاير خليني ادعي لبنت العزيزية
اللهم بقدرة من عندك وجلال يا صاحب الاقتدار
يا رب كل شئ ومليكة الا ان تسهل لعبدتك المعلومه عندك امرها آمين آمين وصلى الله على سيدنا محمد .
والله قصه مضحكة
اذ
اقتباس:
ا تفتكرو اياميها نزلت امطار الله يعيدها علينا ويرزقنا
المهم بعد مارمينا احنا البنات ومعانا امهاتنا طبعا رجعنا مشي وخاله مسكينه تعبت فكنا بندورلها عربيه
وشفنا وحده حجه مصريه معاها عربيه وكانت من المفترشين الي معاهم الخيم الصغيره اكيد تعرفوها فطلبنا منها العربيه بمبلغ والله موبلاش ونرجعها الي هيا ردحت لنا رديح وصرخت وهزئتنا وانا خلاص مني قادره ابا اموت من الضحك على مناظرنا واحنا بنتهزا حسيت شويه وكنا حننضرب
الي هيا شالت عربيتها ودخلت خيمتها المفعوصه
شكلها والله اعلم شر نوم
ههههههه
هههههههههههه
اسمعي على الطاير الواحد مننا حياته كلها مواقف ويشوف اشكال البشر والحمد لله اننا في مكه نشوف انواع البشر
بس ما اقول غير تستاهلو ما جرالكم هههههههههه
امزح معاكي
ولينا وقفات مع سنه المطرة الى حدثت قبل سنتين ان شاء الكريم

ابن الجوهرتين
  رد مع اقتباس
قديم 29 Apr 2007, 11:10 AM   #20
مكية انا غير متواجد حالياً
مكاوي متميز

الصورة الرمزية مكية انا

رقم العضويـــة: 10125
تاريخ التسجيل: 12 11 2006
الجــنــــــــس:
المشاركــــات: 1,835
قوة التقييــــم: 14 نقطة
مكية انا is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 46
آخر تواجــــــد: 28 Apr 2011 (07:14 AM)
الأوسمة
الوسام الفضي 

شوف يا موضوعك مرة مشاء الله حلو وخطير

مو غريب عليك دايما تبارك الله افكارك متجددة

طيب في البداية انا قريت الموضوع كلة .........بس مرة موت على نفسي من الضحك عل ىحكاية الحاجي الروسي الي شال الساطور وصار يجري ورى الوالد ........هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

مرة مبسوطة الأخت ..........لكن صراحة ما اقول غير حمدا لله على سلامته

طيب حابة احكي لكم قصة ....في سنه من السنين اشتغلت مطوفة ..........يعني يعني مو من جد ...طيب نحكي الحكاية

جينا طالعين الحج صرنا نعزم على هادا وعلى هداك الين ملينا السيارة ناس ...............وصراحة كلهم اعكس من بعض الا وحدة

طيب من بدايتها جو ضيوف قبل الحج بيوم جوزي يروح عرفة يحجز لنا مكان استراتيجي متعودين علية وينصب الخيمة والدفاع المدني يشيلها المهم شغلانة الين يظبط الجلسة وهادول جالسين بس ينتقدو ومو عاجبهم العجب

طيب جينا لعرفة الحرمة نامت وسيبتلي جوزها اخدمه مع البقية ..يابنت الناس طيب هاد جوزك شوفي ايش يبغى
ولا عليها
طيب نحط لهم عشى ولا غدا يسيبونا نطبخ ونشيل ونحط وكل الوقت ايش هاد انتم جايين تاكلو انتم مدري ايش .....

الين ساعة الأكل تشوفهم زي الأسود على الصفرة ........

طيب نجي ساعة النفرة .....وننعزق في السرة عزقة ...وطبعا اول مرة في حياتنا العادة نوصل مزدلفة والله بدون مبالغة قبل العشى.....المهم الأخت نزلت من السيارة مدري في ايش دعست بجزمتها وقلبت معدتنا

وكمان زعلانه ومحنا عاجبينها

طيب وصلنا مزدلفة اذان الفجر والأخت مكشرة كأننا احنا السبب ...والله بغيت اطردها من السيارة واقلها ياعكسة قومي اخرجي برة

المهم جينا ليوم منى ...رايحين نرمي وتنفرك رجلي فركة صرت مني قادرةامشي ...والأخت حبت تسوي نفسها رشيقة

وصارت هي وجوزها والي معاها قدااااااااااااااااااام وانا وجوزي وره .........رجلي مريضة

صرنا نزهم عليهم لا تضيعو خليكم معانا ........ماتعرفو منى .......زادو عنطظة

المهم وربك يشفي قلبي فيهم ويضيعو ضيعة من العصر ما رجعو السيارة الا الساعة 12 في الليل اتخاصمو مع بعض واضاربو مع العسكري

رجولهم وسخة ...يعني اشعث اغبر .جيعانين ما معاهم فلوس عطشانين

بس من هاداك اليوم صارو زي ضلنا والي نقول عليه هو الي يمشي .........والعنطظة الكذابة اتحولت الى طاعة عمياء
________________________________________

  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 07:17 PM.



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
(Valid XHTML 1.0 Transitional | Valid CSS! | SEO) .
For best browsing ever, use Firefox.
Copyright © 2018 makkawi.com. All rights reserved