عرض مشاركة واحدة
قديم 11 Feb 2006, 08:45 PM   #7
عاشق القانون غير متواجد حالياً
مكاوي نشيط

الصورة الرمزية عاشق القانون

رقم العضويـــة: 3208
تاريخ التسجيل: 06 03 2005
الجــنــــــــس:
ذكر
مكان الإقــامة: مكة المكرمة
المشاركــــات: 166
قوة التقييــــم: 18 نقطة
عاشق القانون is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 10
آخر تواجــــــد: 18 Apr 2008 (05:20 AM)




هاشم الله يسعد مساك وصباحك ولا يحرمنا من مواضيعك القيمة وكل الشكر على طرحك للموضوع المتميز


عندي مثل ما ادري اذا سمعتوا به والا لا

( صار لشخنق بخنق وللكلب صرموجه ) مثل قديم وقريب في المعنى من المثل اللي يقول ( متى طلعت القصر قال امس العصر )

وتفسير المثل (( الشخنق بمعنى السلسال او الرشرش الدهب حق الحريم والبخنق معروف مثل الطرحه يعني صار للرشرش غطا ، وللكلب صرموجه بمعنى اكرمكم الله صار الكلب يلبس شبشب ( مداس باللغه الماويه القديمة ) اتمنى اكون ابدعت بالشرح ههههههه )

الف شكر للجميع على طولة بالكم علي
________________________________________

  رد مع اقتباس