قديم 16 Aug 2012, 01:32 AM   #72
عبدالله عسيري غير متواجد حالياً
مكاوي جديد

رقم العضويـــة: 39160
الجــنــــــــس:
ذكر
مكان الإقــامة: الطائف
المشاركــــات: 4
قوة التقييــــم: 0 نقطة
عبدالله عسيري is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 10
آخر تواجــــــد: 10 Oct 2012 (03:22 AM)

als3ad.am@hotmail.com

شكل الصو ره قديمه انا دوبي شفتها احلا حاره على وجه الارض ولا تهون كل الحواير بس الحنين لاول منزل عشت طفولتي في هذي الحاره وياما لعبنا كوره في هذا الشارع المدرسه في عبدالرحمن بن عوف وخالدبن الوليد اذكر خالد حلفاوي واخوانه امين بخاري ضيف الله المالكي واخوانه عادل لبان محمد مقبول المقبلاتي عيال الخراز بيت اللال بيت الشلضوم بيت النزيري بيت العطيه بيت الرشيدي بيت الخيمي عم زكريا الجاوه بيت الهليكا بيت المياه بيت المدني بيت موسى الزهراني بيت الحريري بيت القدح بيت سعد بن سداف ولدهم عوض القحطاني بيت عامر القحطاني بين عم سعيد شقدار بيت اسماعيل الجاوه حسن اليامي نمران بيت الدوبي بيت الفقيره بيت السخاخني والله كثير بس نسيت اكثر من 40 عام والله زمان يا احلا حاره يا ترا مين فاكر ومن باقي يحن ويذرف الموع زيي على احلا الذكريات كل ما اجي مكه لازم امر على حارتي بس فين زمان عن دحين اطلع لبيت اللبان وارجع ريوس وبس يا ليت ياليت ياليت في العمر تعشيق ريوس والله اعشق وارجع لايام الصبا العب بربر وليري وحرامي عسه في رمضان واسوي كفرات بغطيان البيبسي وصندوق الشاي عربيات ولا احلا ودركسون وشي حلو كتير والله انا اكتب وعيوني تدمع اذكر عم حسن عيوني عليه وعلى كل من ذكرتهم وماتوا من الله رحمات دائمات ما دام الليل والنهار عم حسن عيوني كان ينادي على مصلح وسالم باعلا صوت الله ايام القهوه والضومنه في القهوه ايام عم ناجي راعي الدكان والفول والتميس على الجمر والبازان والبير والبازان الي فوق تذكروا بيت الدلي بيت خميس النجار الجاوه الي كانوا في الجبل فوق البرك الي كنا نسبح فيها لما يجي مطر كان فيه باكستانيين في الجبل فوق ساكنين في خيام والجاوه في الصنادق اه ياليت الزمان يعود ايام الحج كانت ايام حلوه اذكر المقبلاتي سوا فيه مقلب مع الحجاج النيجيريين الله يسامحه اقول ايه واحكي ايه لو اجلس من اليوم لاخر يوم من عمري اكتب عن جياد السد بير الغسال مارح اخلص كنا جيران بيت عم عبدالله بن عمير الزهراني ولده حمود الله واعلم فين ارضهم انا باقي على تواصل مع اخويه وحبيبي وزميل الطفوله خالد حلفاوي هوه الوحي الي اتواصل معاه من اهل جياد السد اسال الله لمن ماتو الرحمه ولمن ما زالوا احياء السعاده والعمر المديد وان يجمعني الله بهم انه سميع مجيب الدعوات والسلام عليكم اخوكم عبدالله عسيري