منتديات مكاوي

منتديات مكاوي (http://forum.makkawi.com/index.php)
-   البشكة (http://forum.makkawi.com/forumdisplay.php?f=8)
-   -   فوازير ستي عباسية (http://forum.makkawi.com/showthread.php?t=100980)

Miss_7ejazeya 11 Jul 2013 02:28 PM

فوازير ستي عباسية
 
وانا بأخد جوله في النت لقيت لكم فوازير اسمها فوازير ستي عباسية .. حنزلها هنا كل يوم ونحلها مع بعض لانه حتى انا ما اعرف الحلول ...

راح ابدأ بالفزورة الأولى

http://rwifd.com/wp-content/uploads/..._n-600x450.jpg




ابغا حماس :a21:

ترانيم الحجاز 11 Jul 2013 04:14 PM

يمكن يكون المثل (( أكله هنية تكفي مئة ))

إن شاء الله يكون حلي صح .


//ترانيم الحجاز.

Miss_7ejazeya 12 Jul 2013 05:13 PM

ترانيم باين الاجابه صح 😄

كل عام وانتي بخير. نشوف اللي بعدها

Miss_7ejazeya 14 Jul 2013 11:36 AM

صباح الخير عالناس المداومين ... واللي نايم يكمل نومه :a62:

معليش انا اختفي في الويك اند لانه النت في البيت ما يشجع :a44:

ناخد الفزورة التانيه والتالته ....

http://rwifd.com/wp-content/uploads/...57031420_n.jpg




الفزورة التالته


http://rwifd.com/wp-content/uploads/...85856077_n.jpg


يلا نحـــاول سوى :)

مكاوي عاشق مكة 14 Jul 2013 12:42 PM


طيب ياحجازيه


أعتقد المثل رقم 2 ..

(( من خلف ما مات ))

أو

(( هذا الشبل من ذاك الأسد ))

المثل رقم 3 ..

(( الحلو حلو من يومو )))

:a71:

أن شاء الله صح


Miss_7ejazeya 14 Jul 2013 02:30 PM

والله رقم 2 ما ادري يمكن صح

ورقم 3 باين انها صح :)


في اجابات تانيه وله نروح للي بعدها :)

ترانيم الحجاز 14 Jul 2013 03:27 PM

مساكم الله بالخير

عن نفسي اشوف المثل الثاني يقول (( إذا كبر ابنك خاويه))

والمثل الثالث (( المليح مليح لو صحي من النوم والقبيح قبيح لو غسل وشه كل يوم))

ترجمة لغير الناطقين باللهجة الحجازية (( وشه يعني وجهه ))

والله أعلم

//ترانيم الحجاز.

Miss_7ejazeya 14 Jul 2013 03:29 PM

نروح للرابعه



http://rwifd.com/wp-content/uploads/...21437369_n.jpg

ترانيم الحجاز 14 Jul 2013 03:37 PM

المثل (( حاجة ماتهمك وصي عليها زوج أمك ))

والله اعلم

//ترانيم الحجاز

Miss_7ejazeya 14 Jul 2013 06:55 PM

اهلا ترانيم
والله حقت المليح تجي مضبوطه كمان

وحاجه ما تهمك وصي عليها زوج امك
كمان تجي وباينها صح الصح

Miss_7ejazeya 15 Jul 2013 11:12 AM

http://rwifd.com/wp-content/uploads/...724-WA0003.jpg

مكاوي عاشق مكة 15 Jul 2013 11:34 AM



رقم 4

أو

جلد مو جلدك جر عليه الشوك


مكاوي عاشق مكة 15 Jul 2013 11:41 AM



يمكن نقول

فوله وأنقسمت نصين

مع إني ماني مقتنع لكن لو فيه أجابه تانيه راح أجيبها



مكاوي عاشق مكة 15 Jul 2013 11:54 AM

بالنسبه

للفزوره 2

أعتقد كمان

(( ولد الوز عوام ))

Miss_7ejazeya 15 Jul 2013 12:48 PM

والله الاجابات مقنعه بس المثل الاخير صعب

حلاصق ملاصق .. دحين هو مثل وانت جبت مثل تاني بس مشقاص بيسألها مين دول يمكن مو قصده مثل المطلوب


مش عارفه دى صعبه والله هههههه

عندكم اجابات لها وله ننط على اللي بعدها :)

ترانيم الحجاز 15 Jul 2013 02:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وكل شخص بحلاصقه وملاصقه اللي من يوم ربي خلقه فيه لاصقه

ياعمدتنا مشقاص واستيتتنا حجازية

ستنا عباسية اليوم مغيرة نظام حزورتها وفزورتها اليوم مو طالبة مننا مثل اليوم جايبه لنا لغز وتبغانا نعرف المقصود

والحل والله اعلم هو (( الاســـــــــم ))

لانه كل شيء جماد وإنسان وحيوان أكرمكم الله له اسم لاصق فيه ومعرف يه


//ترانيم الحجاز.

مكاوي عاشق مكة 15 Jul 2013 03:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم الحجاز (المشاركة 978043)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وكل شخص بحلاصقه وملاصقه اللي من يوم ربي خلقه فيه لاصقه

ياعمدتنا مشقاص واستيتتنا حجازية

ستنا عباسية اليوم مغيرة نظام حزورتها وفزورتها اليوم مو طالبة مننا مثل اليوم جايبه لنا لغز وتبغانا نعرف المقصود

والحل والله اعلم هو (( الاســـــــــم ))

لانه كل شيء جماد وإنسان وحيوان أكرمكم الله له اسم لاصق فيه ومعرف يه


//ترانيم الحجاز.


هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلوه منك مشقاص يا أم زكي

بس الظاهر أجابتك صح

ما في شي يلصق في أي شي زي أسمووووو

:129::129::129:


Miss_7ejazeya 16 Jul 2013 11:47 AM

برفوا ترانيم

http://www.qzal.net/01/2012-07/13432233701.jpg

ترانيم الحجاز 16 Jul 2013 03:41 PM

دق المهباش يا سويلم
فزورة من أيام الطفولة وأعرف حلها ومتأكدة منه


الحل

الهوند (( النجر ))


//ترانيم الحجاز.





Miss_7ejazeya 17 Jul 2013 01:26 AM

هههههههه
من جد الهوند. ايش الفوازير العجيبه دي قال محد يرحمه والله من جد
احسنتي ترانيم برافووووو

Miss_7ejazeya 17 Jul 2013 01:22 PM

http://rwifd.com/wp-content/uploads/...726-WA0003.jpg

Miss_7ejazeya 17 Jul 2013 02:06 PM

دى عاد انا ابغا احلهــــا

جدة ومكة مليانه منها والشوارع ما تهدأ لو ما كانت فيها

الحفــــــرة

جداوي عاشق مكه 18 Jul 2013 03:03 AM

فوازير ستي عباسية .
 
الحفــــــرة

صح صح صح برافوا


:129: :129: :129:

Miss_7ejazeya 18 Jul 2013 11:09 AM

اخيرا البرافووو جاتني ههههههههه



http://rwifd.com/wp-content/uploads/...727-WA0000.jpg

مكاوي عاشق مكة 18 Jul 2013 12:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss_7ejazeya (المشاركة 978091)
اخيرا البرافووو جاتني ههههههههه



http://rwifd.com/wp-content/uploads/...727-wa0000.jpg



تستاهلي يا حجازيه

طيب

الفزوره لها علاقه بالوقت وأعتقد تكون الساعه ..

صباوي 18 Jul 2013 05:50 PM

ونستينا وانستبنا بهذه الفوازير----------------------------ربى يسعدك

جداوي عاشق مكه 18 Jul 2013 09:59 PM

فوازير ستي عباسية .
 
أخي الكريم / مكاوي عاشق مكة المحترم

رمضان كريم وكل عام وأنتم بخير

الفزوره لها علاقه بالوقت وأعتقد تكون الساعه ..

هيا لها علاقه بالوقت ولكن مو الساعه (عقارب الساعه)

علشان عقارب الساعه هيا اللي تدور الساعه ماتدور .

مشمشة تدور في صحن بنور ..ها صح

( جداوي عاشق مكه )

Miss_7ejazeya 19 Jul 2013 01:16 AM

حركات والله انا قلت الساعه

بس يجي يا جداوي والله عقارب الساعه

والله ستو عباسيه دي مو سهله ههههههههه

Miss_7ejazeya 19 Jul 2013 01:19 AM

http://rwifd.com/wp-content/uploads/...728-WA0007.jpg

Miss_7ejazeya 21 Jul 2013 01:03 PM

صباح الخير ... ها محد عرف الفزورة شكله ؟ لها كم يوم

طيب يمكن يمكن قصدها السوبيا ؟

Miss_7ejazeya 21 Jul 2013 01:04 PM

نروح للي بعدها على ما تفكروا في الفزورة التاسعه شكلها مطوله :)


http://rwifd.com/wp-content/uploads/...729-WA0005.jpg

Miss_7ejazeya 21 Jul 2013 01:04 PM


يلا عاد دى اسهل وحدة ياما حليناها واحنا صغار :)

حسن مكاوي 22 Jul 2013 08:07 AM

حل الفزورة و الله اعلم الرمان

Miss_7ejazeya 22 Jul 2013 11:31 AM

اوه حماس الشيخ حسن بزاته بيحل معانا الفزورات :)

وبرافوووووووووو عليك اجابه صحيحه ههههه

Miss_7ejazeya 22 Jul 2013 11:34 AM


راح انزل فزورتين مع بعض كل مره عشان نخلصها قبل 24 رمضان ....... وبعدها نقولكم كل عام وانتوا بخير وننام براحتنا

:a21::a17:


http://rwifd.com/wp-content/uploads/...730-WA0003.jpg


http://rwifd.com/wp-content/uploads/...731-WA0002.jpg

مكاوي عاشق مكة 22 Jul 2013 11:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss_7ejazeya (المشاركة 978105)


طيب من الحزيره التاسعه نستنج أنو هادا الشي له وجهين

والسوبيا شراب ميس حجازيه ومو له أي وجيه

بعدين من الصوره في صورة فوال وأيش ينقص الفول إلا العيش :100:

شكلو الإجابه (( العيش )) حجازيه


Miss_7ejazeya 22 Jul 2013 12:14 PM

مممم والله مكاوي ممكن كلام سليم ...

يعطيك العافيه ، كمل الباقي يلا :)

مكاوي عاشق مكة 22 Jul 2013 12:18 PM

فزوره ( 11 )

أعتقد الناموسيه




مكاوي عاشق مكة 22 Jul 2013 12:20 PM

الفزوره (( 12 ))

موووو (( الجبال ))

Miss_7ejazeya 22 Jul 2013 01:13 PM

الناموسية دى اكيد

بس الجبل مممم معقول في الكلام لكن ايش يساعدهم في الورطة اللي هم فيها ! مافهمتها


الساعة الآن 11:58 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi