منتديات مكاوي

منتديات مكاوي (https://forum.makkawi.com/index.php)
-   البشكة (https://forum.makkawi.com/forumdisplay.php?f=8)
-   -   فوازير ستي عباسية (https://forum.makkawi.com/showthread.php?t=100980)

&&بنت الحجاز&& 30 Aug 2013 12:56 PM

اللي مو طالعه عنده الصوره حكتب الفزورة هنا

الفزورة (20)

خمسة يأكلوك وخمسة يوضوك وخمسة يلطشوك


كف اليد مووو!!!

عسل مكااااوي 01 Sep 2013 03:42 PM

السﻻم عليكم.
الله أعلم {{{ جلد مو جلدك جره على الشوك }}

Miss_7ejazeya 15 Sep 2013 01:12 PM

عدنـــــــــــــــــــــــــــــــــــا :)

نكمل الفوازير ترى ما خلصت


http://up.arab-x.com/May12/eJi09971.jpg

ترانيم الحجاز 16 Sep 2013 01:43 AM

أهلا وسهلا بك يا حجازيتنا العزيزة وبـ ستنا عباسية وفوازيرها وامثالها

وأعتقد والله العالم المثل المقصود (( لبس الكوسة تبقى عروسة ))


//ترانيم الحجاز.

Miss_7ejazeya 16 Sep 2013 09:35 AM

اعتقد امثال كتير تمشي هنا يمكن

لبس البوصه تبقي عروسه
من بره ألله ألله ومن جوا يعلم ألله

في مثل مدرى ايش يقول البلا من داخل وخلاخل مدرى ايش كدا هههههههه مضيعته

يعطيكي العافيه ترانيم :)

Miss_7ejazeya 16 Sep 2013 09:37 AM

اللي بعــــــــــــــــدها


http://up.arab-x.com/May12/can35733.jpg

Miss_7ejazeya 16 Sep 2013 09:38 AM

انا راح اجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاوب من نفسي مره :)


مـا أغلا من الولد إلا ولد الولد ................. ياحماسك يا مس .. اسهل مثل هههههههههه

ترانيم الحجاز 16 Sep 2013 03:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss_7ejazeya (المشاركة 978837)
اعتقد امثال كتير تمشي هنا يمكن

لبس البوصه تبقي عروسه
من بره ألله ألله ومن جوا يعلم ألله

في مثل مدرى ايش يقول البلا من داخل وخلاخل مدرى ايش كدا هههههههه مضيعته

يعطيكي العافيه ترانيم :)


يعافيك ربي

والمثل يقول (( لابسة خلاخل والبلا من داخل ))

ههههههههههههههههههه


//ترانيم الحجاز

ميموالصغيرة 25 Sep 2013 07:40 PM

نرسل الفوازيرلمين؟

Miss_7ejazeya 27 Oct 2013 10:26 AM

ميمو خليها على البشكه هنا بلاش نرسلها لأحد عشان ما تضييع :) :a53:


الساعة الآن 09:39 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi