منتديات مكاوي

منتديات مكاوي (https://forum.makkawi.com/index.php)
-   المقينة (https://forum.makkawi.com/forumdisplay.php?f=15)
-   -   صالون منتدى مكاوي ؟؟ (https://forum.makkawi.com/showthread.php?t=45175)

المشبك مدبق 22 Feb 2007 07:39 AM

معموله

كركب

تفشانه

فراشة

حفحف

بسكوليته

اعلنوا الحررررررب

استعدوا

استنوا لمن اقول

123

تجروا

وتعلنوا الحرررب

طيب ياروزز

وانا اقوول انت حبيبتي

انت العاقله

انت الحنونه لا الحنونه زيزوو

انت طلعتي مقلب

اصبري عليا

استعدوا انتوا

خليكم واقفين شويه

معموله بالتمر 22 Feb 2007 07:46 AM

:a75::a75::a75::a75::a75::a75:

:a32::a32::a32::a32::a32::a32::a32:

* Red Ro0ose * 22 Feb 2007 07:54 AM

وي وي يا دبوقتي صدقتي البت الدوووووووووبه دي :mad:

لا وجيه تتشمت كمااااااااااااااااان بكل عين قووويه :122:

الحرب الحرب ماعندي مشاكل ;;11;;11;;11

انتو الخسرانين مش انا >>>>>>>>>>>>>>>>>>> ياعيني عاللي يعرفوا قدراتهم :D

وربي وربي وربي زعلانه منكم :o:o

ولا ابغى اكلم ولا وحده فيكم ويامشبك خلي معموله تنفعك :a28::a28:

اللهي وانت جاهي ونيت مليااااااان ضر يتلم عليكم انتو الجوز :a75:

مع السلامه الى الابد :206:

معموله بالتمر 22 Feb 2007 08:06 AM

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

مررررررررره حلوه الدعوه ضر كمان

تصدقي

احب العب بالضر من جد والله هههههههههههههههههههههههههه

يعنى اذا في المغسله لقيتهم اقعد اسوى قصه انهم كانو ماشين سوا وجاهم سيل قوى وجرهم وهما يزعقو وطبعا السيل شويه مويه من يدى خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مره لقيت عشرميه ضره شايلين وصله تميسه صغيييييييييره وقعدت اتفرج عليهم ربع ساعه وبعدين شلت التميسه ورميتها <<<<<<<<<<نذله

معموله بالتمر 22 Feb 2007 08:08 AM

روحى يشيخه ان شاء الله يارب تتزوجى واحد امه قوووووووووويه تندر عيونك

بس بعدين لما تعرفك تحبك وتصير طيبه ههههههههههههههههه

حنين الأنين 22 Feb 2007 03:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معموله بالتمر
امممممممممممممممممم انا ابغى اشاوركم في شي

انا ولله الحمد الطول عندى مش ولا بد يعنى مانقدر نعيش بدون الكعب

نفسي اشترى من التنانير اللي تيجى تحت الركبه بشويه مررررررررررره تعجبنى بس احس شكلى بيطلع غلط فيها صح؟؟؟؟؟

وكمان عندى سؤال

اذا عندك تنوره كحلى قصيره وعليها جاكيت ابيض نص كم وقصير شويه يعنى اللي تحسيه ناطط من تحت كنه مو مقاسك<<<<<<<تشبيه بليغ

ايش يكون احلا لون للبدى اللي تحته لانه البطن حتبان فلازم تحته شي

شوفي ستو
البسي بدي يا كحلي او ابيض
او لون شاز مره
بطيخي .. احمر ..برتقالي
الالوان دي هيا الموضه والموضه كمان انكتكوني لابسه اكتر من لون
ولا تنسي الاكسوارات الخصر
او شال صوف ولا تنسي الكعب ابو حبال يكون عليكي مره كووووووووووووووووول

حنين الأنين 22 Feb 2007 03:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة
شوفي عمتي قالت لي عن وحده ايش تسوي حمام مررررررررة ممتز و كم مرة تقول لنا اجب لكم هيا تعملكم حمام مغربي بس رفضانا <<<<<غلاسة

اذا تبغي اجيب لكي رقمها من عمتي

شوفو يا بنات انا انصحكم بأنكم انتو تسوو الحمام المغربي في بيتكم عشان انتو ما تدرو كم وحده دخلت حمام الكوفيرات ودعكولها بنفس اليفه خصوصا انو اجسامنا حساسه ولامراض والقرف؟؟
ترى مره سهل
انا ممكن اعلمكم ؟؟؟
انا كل اسبوع اسوي بنفسي حمام مغربي ما ياخد مني نصف ساعه طبعا بمساعدة اختي
وخصوصا انو انا ارجع مغربيه يعني هادا الشي في دمي

حنين الأنين 22 Feb 2007 03:38 PM

ابغا اناقشكم في شي مهم مره وهو
الي تدخل تكتب من خلا ل ثقافتها عشان كلنا نستفيد

السؤال الاول..
كيف تكوني لبقه في الكلام ؟مع الزوج ؟ ومع الناس؟؟

السؤال الثاني ..
كيف تكوني كووووول مره ؟؟والاستايل حقك جوناااان مره؟

السؤال الثالث ...
في حالت ادا كانت ظروفك صعبه وما تقدري تشتري الماركه الغاليه ايش تسووو عشان يكون منظرك يرضيكي ويرضي الجميع؟؟

معموله بالتمر 22 Feb 2007 06:25 PM

مكاويه تفشانه جا في بالي اللون الاحمر بس صعبه تلقي بدى لونه احمر حلو بدور واشوف

اكسسوارات عالخصر مايحتاج لانه التنوره فيها حزام من نفس لونها لازق فيها يتعمل فيونكه كبيره

وانا زيك ما احب اروح للكوافيرات اذا بعمل حمام مغربي اقرف اولا واخاف تانيا

بالنسبه ياستى يامكاويه اللي مدرى ليه تفشانه

كيف تكوني لبقه في الكلام ؟مع الزوج ؟ ومع الناس؟؟

مع زوجى بصراااااااااااااااااااااااحه

انا وهو دايما نتناقر كننا مولودين فوق روس بعض ههههههههههههههههههههه بس محد يزعل يعنى زى مضاربه الاخوات مع اخوانهم مناقره بس عادى يمزحو سوا ويحبو بعض يعنى على قوله ستى ساطيه عليه مررررررررررررره

بس في نفس الوقت لازم يكون في احترام شديد مو عادى يعنى سب لا ضرب لا تجريح لا اهانه لشخصه او لاهله مستحيل
وانتبه على كل كلمه قبل لا اقولها هل انا ارضى يقلي زيها اذا ما ارضي اجل ابلعها احسن

مع الناس بصراحه انا من النوع اللي لما يسطى ولا ينبسط اسمعى الصوت العالي والضحك لاخر الشارع وانواع التعليق والتريقه بس مع اللي اكون متاكده انهم مايزعلو وانهم يقدرو ياخدو حقهم منى هههههههههههههههههه

اما غير كده لا الكلمه محسوبه والكلام قليل خاصه مع اللي اكبر منى

كيف تكوني كووووول مره ؟؟والاستايل حقك جوناااان مره؟

كووووووووووووووول بصراحه انا مو كول ههههههههههههههههههه

انا استايلي هادى مررررررره يعنى ما احب الاكسسوارات ولا الالوان الغريبه ولا حتى الموديلات الغريبه يعنى تعجبنى واذا لغيري اتفنن في التطقيم بس لنفسي لا اخاف يمكن ماتطلع حلوه عليا يمكن اخاف يستغربو اللي حولى انى غيرت بالطريقه دى

تصدقو مره جيت اغير من ستايلي ولبست شي كده فنكى جات اختى اللي عمرها 17 سنه تقلي احترمى سنك اجل انا الصغيره ايش البس اذا انتى تلبسي كده هههههههههههههههههههههه

وجع في شكلها حطمتنى هههههههههههههههههه<<<<<<<<والله 27 سنه لسه

في حالت ادا كانت ظروفك صعبه وما تقدري تشتري الماركه الغاليه ايش تسووو عشان يكون منظرك يرضيكي ويرضي الجميع؟؟

شوفي ياستى انا من النوع اللي ما اشترى كتير لكن اذا اشتريت اشترى غالي
ولا احب اشترى لنفسي من التخفيضات مدرى ليه ههههههههههههههه
يعنى انبسط اذا في تخفيضات وانزل اشوف واشترى لبزورتى ولاخواتى بس لنفسي لا

بس اذا كانتالوحده طروفها ماتسمح تشترى الغالي ممكن تتقنص الفرص يعنى تنتظر التخفيضات اللي يعملوها اخر كل موسم واشترى اللي يعجبنى

تحاول اختار قطع تمشي مع اكثر من شي يعنى التنوره السودا والبنطلون الاسود ضرورى وكمان البنى والجينزات هذى الاشياء ممكن تخليها اساسيه عندك وفي كل مره تحتاجى لبس اشترى بلوزات او جاكيتات وطبعا محد بيحس انك بتكرري

ممكن كمان تروح المحلات العاديه مو الماركات تلقي عندهم احيانا فلتات
تصدقو مره اشتريت انا واختى جينز ب 20 ريال يجنن هلكناه لبس والين دحين عايش كنو جديد وكل من شافه من فين

واذا قلنا من عند ابو 20 يفتحو فمهم

خالة علوية 22 Feb 2007 07:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الاخت العزيزة مكاوية تفشانة حلوة اسألتك..

بالنسبة لللباقة مع الزوج صعبة اذا كانت بالمعنى الحرفي لانو لازم الزوجين ياخذوا راحتهم مع بعض لكن المهم يكون بينهم احترام متبادل يعني مافي الفاظ خارجة وتصرفات كمان والاحترام ضروري كمان قدام الناس يعطيها برستيجها قدام اهله وتعطيه برستيجه قدام اهلها دا مهم في تعزيز الحب بينهم فيما بعد..

اللباقة مع الناس تكون بعدم الضحك بصوت عالي ولا الكلام النص كم اللي مالو لزوم بذات اذا كانت عزيمة كبيرة وفيها ستات كبار وبعدين يقولوا البنات ليش ماننخطب وكمان الرقص الزايد الرقص حلو بس بحدود والوحدة تسوي اللي تبغاه اذا كانت في حفلة مع زميلاتها او مع مامتها او اخواتها لكن قدام الناس الاجانب الركازة مطلوبة ..

اه على فكرة في حركة اشوفها في السوق من بعض البنات مرة تغيظني بالذات في محلات الملابس الداخلي الكلام بصوت عالي والضحك والتعليقات يعني ماحبكت..

بالنسبة للستايل الكوول انا من عشاق التي شيرت والجينز بكل انواعه لكن بعد ما اتجوزت خففت منه لانو مايعجب زوجي فصرت البسه لخروجي السوق او عند اهلي وفي البيت طبعا حتى الاكسسوارات بطلتها من يوم مااتجوزت وصرت البس دهبي وبالذات الدهب الابيض بحكم روعته بالرغم من انو الدهب الاصفر موضة مرة دحين..

لبسي دحين صار اغلبه كلاسيك بحكم اني زوجة وام اغلبه فساتين وتنانيير متوسطة الطول واعشق البلاييز النص الكم

بالنسبة للماركات البس والبس كمان الشي العادي لانو البس ذوق اولا واخيرا لانو في محلات في جدة ابو عشرة ريال فيها اشياء كأنها ماركات والله بدون مبالغة لكن زي ماقلت الرك على الذوق واختيار الالوان والمهم الشنطة والشوز لانو اساسي مو مكمل للاناقة..

ودمت عزيزتي جميلة دائما،،

الساعة الآن 02:20 AM