منتديات مكاوي

منتديات مكاوي (https://forum.makkawi.com/index.php)
-   الألعاب والتسالي (https://forum.makkawi.com/forumdisplay.php?f=64)
-   -   قصه قام ببطولتها اعضاء المنتدى (https://forum.makkawi.com/showthread.php?t=47829)

لمار 19 Apr 2007 10:58 PM

قصه قام ببطولتها اعضاء المنتدى

مرحبا
ازايكو
انا بصراحه عندي فكره بالمره حلوه اقصد لعبه بس هي صراحه ماهي من بنات افكاري--------------
يعني شفتها باحد المنتديات واعجبتني واتمنى تعجبكم كمان
واللعبه عباره عن قصه ابطالها و شخصياتها هم اعضاء المنتدى

اشاريكم نبدا
يلالا

ابدا انا الان
ذات يوم دخلت لمار في حديقة مكاو ي فوجدت ----------------------

واكملوا انتو بس تبدوا باسمائكم -------

al_shekhy 19 Apr 2007 11:10 PM

ذات يوم دخلت لمار في حديقة مكاو ي فوجدت" محمد الشيخي يتكلم مع -------------

caramella 19 Apr 2007 11:12 PM

ذات يوم دخلت لمار في حديقة مكاو ي فوجدت lمحمد الشيخي يتكلم مع caramella بخصوص

ههههههههه

يسلموو لمار على اللعبه الكوووول ...,,بس مكانها في منتدى الالعاب ...

تحيـــاتي..

المركّب مكركب 19 Apr 2007 11:18 PM

:)

ذات يوم دخلت لمار في حديقة مكاو ي فوجدت محمد الشيخي يتكلم مع caramella بخصوص

المركّب مكركب ونقلها للموضوع لمنتدى التسالي والالعاب !! ......

عسى ماعقدتلكم هيا .. يالله الشاطر يكملها :004:

موضوع حلو تسلمي :)

caramella 19 Apr 2007 11:25 PM

ذات يوم دخلت لمار في حديقة مكاو ي فوجدت محمد الشيخي يتكلم مع caramella بخصوص المركّب مكركب ونقلها للموضوع لمنتدى التسالي والالعاب ثم اتت caramella وقطفت زهره راحئتها جميله وقدمتها لـ

تحيـــاتي..

لمار 19 Apr 2007 11:29 PM

وقدمتها للمارلارضائها لانها لم تخبر لماربذلك ففوجئت لمار بذلك الخبر لكنها لم تعد قادره على اي شي لان الموضوع تم نقله فقررت الانتقام من المركب مكركب وذلك بان -------------------------------------

MOoOM 20 Apr 2007 02:46 AM

تحرض اللمبي عليه وتعطيه بعض المال للانتقام

وقتل المركب

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

(لعبه جدا رائعه)

ولك مني الف شوووووووووكرن

caramella 20 Apr 2007 03:01 AM

ذات يوم دخلت لمار في حديقة مكاوي فوجدت محمد الشيخي يتكلم مع caramella بخصوص المركّب مكركب ونقلها للموضوع لمنتدى التسالي والالعاب ثم اتت caramella وقطفت زهره راحئتها جميله ـوقدمتها للمارلارضائها لانها لم تخبر لماربذلك ففوجئت لمار بذلك الخبر لكنها لم تعد قادره على اي شي لان الموضوع تم نقله فقررت الانتقام من المركب مكركب وذلك بان تحرض اللمبي عليه وتعطيه بعض المال للانتقام وقتل المركب مكركب فكانت صدمه لـ caramella حينما قد قرأت الخبر بوفاتها و ..........

اقولكم لازم تنسخو من البدايه عشان تصير قصه طويل <<<<<<<عفوا لمار على التدخل

تحيــاتي..

MOoOM 20 Apr 2007 03:15 AM

وحزنت وزادت النقود للمبي لقتل ايييييي شخص هي تريده فرفض اللمبي وقال انا لا اقتل الا شخص كل سنه

caramella 20 Apr 2007 03:25 AM

ذات يوم دخلت لمار في حديقة مكاوي فوجدت محمد الشيخي يتكلم مع caramella بخصوص المركّب مكركب ونقلها للموضوع لمنتدى التسالي والالعاب ثم اتت caramella وقطفت زهره راحئتها جميله ـوقدمتها للمارلارضائها لانها لم تخبر لماربذلك ففوجئت لمار بذلك الخبر لكنها لم تعد قادره على اي شي لان الموضوع تم نقله فقررت الانتقام من المركب مكركب وذلك بان تحرض اللمبي عليه وتعطيه بعض المال للانتقام وقتل المركب مكركب فكانت صدمه لـ caramella حينما قد قرأت الخبر بوفاتها وحزنت وزادت النقود للمبي لقتل ايييييي شخص هي تريده فرفض اللمبي وقال انا لا اقتل الا شخص كل سنه

ههههههههه

فتدخلت caramella وقالت ايها المجرموون من الذي ترك هذه الافكار برؤوسكم ..؟ لماذا............

تحيـــــاتي..

الساعة الآن 05:14 PM.