المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيووووت آآآآآخر زمن ... خش واتفرج


بنت حارة الباب
22 Feb 2006, 03:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيفكم ؟؟ وكيف بيوتكم ؟؟؟

نا اسمع انو العمران بيطور وبتسير اشياء حلوة في الديكورات

مسلا عندكم الفلل والعماير تشوف شكلها يجنن ويهوس

بس مو زي الهوسان:221: الى شفتو .... شوفو معايا آآآآآخر تطورات البنا في البيوت

بس بالله عنكم زيها ..... ما عندكم :a66:

http://www.w6w.net/album/18/w6w_w6w_2005042409151331064dce638.jpg
شوفو دا البيت شكلو في الاسكيمو

http://www.w6w.net/album/18/w6w_w6w_20050424091414310ba2f2350.jpg
يا ساتر ... البيت مشعلق في الهوا ... حاجة تزبع القلب .. لا ولا الحلو في المو ضوع شوفو المصعد حقهم ..آخر تطور

http://www.w6w.net/album/18/w6w_w6w_20050424091537310c0a54861.jpg
دولا ناس متطورين .. اروحو ويجو بالتلفريك ... مو زي الي قبلهم

http://www.w6w.net/album/18/w6w_w6w_20050424091303310c6aae987.jpg
ودا كانو برج موية

http://www.jro7i.com/upp/Pictures/esdazcd.gif
شكلو اتخبص علية القياس في البنا

http://www.w6w.net/album/18/w6w_w6w_20050424091343310376bf60e.jpg
هدولا ريحو نفسهم ... في الدرج بنو ... لا اسمنت ولا طوب ولا هباب ولا يحزنون



وعيشو كتيييييييييييييييييييييير تشوفو كتييييييييييييييييييييير

وانشاء اللله تعجبكم البيوت

سمرونة
22 Feb 2006, 04:40 PM
يسلمووووووووو على التعب الي تعبتينا هواا
يبت البيت دا الي زي برج الموية على قولتك وي وي يلطيف كيف حلووو الله يهنيهم

احنا لو مو الرواشيييين والشيرااب والمشربيات مانعيش

بسبوسة
22 Feb 2006, 06:33 PM
http://www.jro7i.com/upp/Pictures/esdazcd.gif

ايشبو البيت سايح مع الشمس ولا إيه؟؟؟؟


أشكرك يا أختي العزيزة على الصور الحلوة............

بنت حارة الباب
01 Mar 2006, 06:02 PM
احنا لو مو الرواشيييين والشيرااب والمشربيات مانعيش


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه


على قولك يا ستي


مشكورة على طلتك الحلوة يا قمر

بنت حارة الباب
01 Mar 2006, 06:05 PM
http://www.jro7i.com/upp/Pictures/esdazcd.gif

ايشبو البيت سايح مع الشمس ولا إيه؟؟؟؟

شوفي يا ستي هوة واحد من اتنين


يا انو المقاول مخبص في القياسات
يا انو الشمس سيحتو زي ما قلتي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه


أشكرك يا أختي العزيزة على الصور الحلوة............
لا شكر على واجب يا عسل
والله لا يحرمنا من طلاتكم




سنـــــــــــــــــــــــــــكيو على مروركم

هاشم اولياء السيد
01 Mar 2006, 06:08 PM
شكرا على الصور الرائعة والله افكر اسوي زيها بس انشاالله تطلع الاسهم هه هه هه سلام،،،

زنبقة
09 Mar 2006, 11:59 AM
والله خطيره البيوت يا بنت حارة الباب

كل واحد احلى من التاني

تحفه يا بنت

في انتظار جديدك الممتع

دمتم بود

بنت حارة الباب
09 Mar 2006, 12:07 PM
سلامو عيكو


انتي الحلى يا ستي
وعينك الحلوة


اهم ما في الموضوع انها عجبتك
لو لقيت زيا دة اجبلك

كم زنبقه عندي




سنكيو على مروووووورك يا عسل

السقطي
09 Mar 2006, 02:38 PM
لا عاد ما في أحلى من كده ههههه أنا أبغى أعملي بيتي زي القصر حق الساحرة الي في ديزني لاند ههههه بس أبغى أحطلها شوية رواشين وأبغى أعملها فوق البحر بس أبغى تحت البيت يكون هوا يعني البيت راح يتركب على مغناطيس ههههههههه بس لمن أصير ملياردير.

بنت حارة الباب
16 Mar 2006, 11:03 AM
شكرا على الصور الرائعة والله افكر اسوي زيها بس انشاالله تطلع الاسهم هه هه هه سلام،،،


العفو يا سيد

والله يعينكم على الاسهم


سنكيو على مرورك

بنت حارة الباب
16 Mar 2006, 11:15 AM
لا عاد ما في أحلى من كده ههههه أنا أبغى أعملي بيتي زي القصر حق الساحرة الي في ديزني لاند ههههه بس أبغى أحطلها شوية رواشين

ألعن ام التخبيص :D قصر حق السحرة ومعاة رواشين ...هههههه:Dهههه كيف حتسير دي ؟؟؟:confused:


وأبغى أعملها فوق البحر بس أبغى تحت البيت يكون هوا يعني البيت راح يتركب على مغناطيس ههههههههه


وكمان تتشرط :a58:..هههههههههههههههههههههههههه

بس لمن أصير ملياردير

شخي يا نملة واتزحلق يا فيييييييل:D:D
لمن تصير مليونير وملياردير .... حاعرف انو شجر المشمش طلع:124:



.


سنكيو على مرورك الحلو يا سقطي

زمان الصمت
16 Mar 2006, 01:51 PM
http://www.w6w.net/album/18/w6w_w6w_20050424091414310ba2f2350.jpg

بيت بالمره يخوف
السلم تبعه يجيب الدوخه







سلمتي يا أستيتا على هذه الصور

بنت حارة الباب
18 Mar 2006, 03:37 PM
سلامو عليكو



الله يسلمك يا سيدي

وانتي لا تدوخ ....هههههههههههههههه


سنكيو على مرووورك

هادي سمبا
19 Mar 2006, 06:51 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يعطيكي العافية
ايش البيوت العجب دي والله ولا كانوا قاعدين في بلاد العجائب
صح المثل الي يقول
تعيش كتير تشوف اكتر
وانا اقول كل ما كان في مجانين وعندهم فلوس حنشوف اكتر من كده
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الف شكر على المشاركة الحلوة

بنت حارة الباب
21 Mar 2006, 03:27 PM
سلامو عليكو

هلــــــــــــــــــــــو سمبا... كيف حال لا نا ؟؟ وموفاسا ؟ وعموسكار ؟؟ والقرد العجوووووز ؟؟ انشاء الله كولهم بخير هههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يعطيكي العافية

الله يعافيكي يا ستي

ايش البيوت العجب دي والله ولا كانوا قاعدين في بلاد العجائب

يا ستي اتفرجي واتخيلي بس انك مع الس في بلاد العجايب ...هههههههههههههههه

صح المثل الي يقول
تعيش كتير تشوف اكتر

صح لسانك ...ههههههه

وانا اقول كل ما كان في مجانين وعندهم فلوس حنشوف اكتر من كده

برضو صح لسانك ... ههههههههه والله من جد صادقة الفلوس تغير النفوس ...هههههههه" ايش تخل دا في دا " هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الف شكر على المشاركة الحلوة

العفو يا ستي

وسنكيو على مرورك الاليف