المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ذيل السحلية لمن ينقطع ( سبحان الله )


الحنبوولي
03 Dec 2005, 01:20 PM
http://www.yabdoo.com/users/190/gallery/414_p13062.jpg
http://www.yabdoo.com/users/190/gallery/414_p13074.jpg
http://www.yabdoo.com/users/190/gallery/414_p13064.jpg
http://www.yabdoo.com/users/190/gallery/414_p13065.jpg
http://www.yabdoo.com/users/190/gallery/414_p13066.jpg
http://www.yabdoo.com/users/190/gallery/414_p13067.jpg
http://www.yabdoo.com/users/190/gallery/414_p13068.jpg
http://www.yabdoo.com/users/190/gallery/414_p13069.jpg
http://www.yabdoo.com/users/190/gallery/414_p13070.jpg
http://www.yabdoo.com/users/190/gallery/414_p13071.jpg
http://www.yabdoo.com/users/190/gallery/414_p13072.jpg
http://www.yabdoo.com/users/190/gallery/414_p13073.jpg
http://www.yabdoo.com/users/190/gallery/414_p13059.jpg
http://www.yabdoo.com/users/190/gallery/414_p13058.jpg
http://www.yabdoo.com/users/190/gallery/414_p13061.jpg
http://www.yabdoo.com/users/190/gallery/414_p13063.jpg
http://www.yabdoo.com/users/190/gallery/414_p13060.jpg

أنا فكرت في يوم من الأيام رح أقطع رقبة المدير حقنا بس لمن شوفت الموضوع:a12:

خفت يطلع لو راس تاني:a14:


المصدر (http://www.yabdoo.com/board/showthread.php?t=10884)

حبر و ورق
03 Dec 2005, 01:29 PM
ههههههههههههههه

حلوة منك يادبه

من جد سبحان الله شي فعلا غريب

تعال هنا قولي ايش دخل مديركم في الهرجه؟؟؟

و ايش الي تقطع راسو يطلع له راس تاني؟؟؟

ايش هو؟؟؟

قرنبيط

هيا لاعاد تعيدها :D

و كمان عندي سؤال دا الشي سحيلة و لا ضب

لاني زمان شفته حسبته مفترس و شردت منه

اتره رمه قاعدين يلعبوا في ديلو و هو ساكت :D

صدق المثل الي يقول

ديل السحلية عمرو ماينقطع

قصدي ديل الكلب عمره ماينعدل

هيا خد ايش دخل دا في دا

انا شكلي طولتها و مالي داعي اصلا في الهرجه كلها :D

خلينا نشوفك على قول النقرزان

تسلم يدك يا سيدي على النقل الحلو دا

تحياتي لك

اخوك
حبر و ورق

بنت من مكة
03 Dec 2005, 01:31 PM
( سبحان الله )

الحنبوولي
03 Dec 2005, 01:50 PM
حبيب قلبي حبر و ورق ياصديغ الصداغة الصدوغة<<<<قلبنا سوادنة

تقولي إيش دخل المدير في الهرجة .....

لأني كنت مطرطع :mad:منو ساعتها وجلست أتخيل نفسي الزير سالم وفي يدي منشار كهربائي حق الشجر

وأروح عندو وأقول ( إني أرى رؤوسا أينعت وحان قطافها ) بس ماعرفت أترجمها بالإنجليزي وما حصلت حصان جنبنا

فرجعت جلست على جهازي وفرفرت زي عادتي في النت وحصلته وقلت لازم أنقله>>>>شايف كيف الناس اللي تطول الهرج مو إنت:222:...



بنت من مكة تسلمي على المرور وشكرا على الرد

سوزي
03 Dec 2005, 05:46 PM
يسعدك يا حنبولي والله مره حلوتعليقك, بس الصور مقرفه ترى,يخخخخ , ضحكتني والله على مديرك دا وربي قعدت اتخيللك تفرح كدا بقطع راسو ويطلعلو راس تاني يقوللك برىىىىى انت مطرووود خخخخخخخخخخخ مشكور اخوي ,موضوع حلو والله, في انتظار المزيد .

الحنبوولي
04 Dec 2005, 08:26 AM
ويسعدك ربي ياسوزي على مرورك وردك .................

بس ترى مديرنا قبل كدا لمن طرد موظفين من عندنا قال: "كولو سأوودي بررررع"

يعني كل السعودييين برررىىىىىى.................بيطردنا من بلدنا ولد الهنود.................خخخخخخخخخخخخخخ