المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صور للكتب والبيبسي والحلويات التي كانت تصدر في السعوديه قبل 15 سنه


الأزدي
26 Nov 2005, 02:27 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

هذا موضوع للعتقية القدامى :)

http://www.nsayem.com/up2/File/g44.jpg

http://www.nsayem.com/up2/File/g11.jpg

http://www.nsayem.com/up2/File/g22.jpg

http://www.nsayem.com/up2/File/g33.jpg

http://www.nsayem.com/up2/File/g55.jpg

http://www.nsayem.com/up2/File/g66.jpg

هنا ناقص السيارة الفلوكس واجن كمان وتكمل :)


رجعتني هذي الصور لزمان سقا الله ذيك الأيام


الأزدي

منقول

المركّب مكركب
27 Nov 2005, 01:35 AM
يالللللللللله بالمررررررره قديمه الاشياء دي .. من فين جبتها :(



بس البيبسي على ما اعتقد كنت موجوده ايامي دي الباباسي


اظن لمن كان عمري سته سنوات افتكرها :)



مشكووووووور يا الازدي .. تسلم وتسلم مجايبك :)

الهبوب
27 Nov 2005, 01:51 AM
نا قصها
الليموناتو
والكندا دراي
والمشن

makkawi_3sl
27 Nov 2005, 01:52 AM
والله زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااان




شكراً

.

??
27 Nov 2005, 02:33 AM
حلوووووووووووووه كتير الازدي

يسلمووووووووووووووووووووووووووو

ألا ليت الشباب يعود يومننننننننننننننننننننن

:)

Lonely Girl
27 Nov 2005, 05:07 AM
من فين حصلت على الصور القديمة دى ............واو .......قبل ماندخل للالفية..............مشكور ذكرتنا اصيل والله طبقت المثل الى يقول

قديمك نديمك

الأزدي
27 Nov 2005, 08:00 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اظهروا وبانوا ياعتقية ياشيبان :a34:

حياكم الله جميعا شرفني مروركم الكريم.

??
27 Nov 2005, 08:35 AM
عيرني بالشيب وهو وقار

ونسي انو العالم فيه صبغاتو :a78:

أم عمر
27 Nov 2005, 11:02 AM
عيرني بالشيب وهو وقار

ونسي انو العالم فيه صبغاتو :a78:


:D:D:D


أضحك الله سنك أختي الكريمه: الروشان

0--------------------------------------------------------------------0

ابو قرشين
28 Nov 2005, 01:38 PM
مشششككككوووورررر ياحبيبي
بس تعرف ناقص الفورد الحوض

الأزدي
28 Nov 2005, 06:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

عيرني بالشيب وهو وقار

ونسي انو العالم فيه صبغاتو

نعم صدقت اخيتي الشيب وقار المهم شباب القلب :)


مشششككككوووورررر ياحبيبي
بس تعرف ناقص الفورد الحوض

ياخي انت قدددددددددددددددددددددديم :) شرفني مرورك اخي الكريم

اطال الله اعمارنا جميعا في طاعته

ولد العزب
28 Nov 2005, 07:10 PM
يا ساتر

من أي مقبرة جبت هادي الحاجات



أما علبة الببسي دي تقريبا فاكرها وأنا في سن ال 3 إلى 4 سنين
شفتها في صورة لي
كانت في حفلة في البيت

الببسي والمارندا
والكاكولا

وغيرها




والله يعطيك العافية يا
الأزدي

طول ما الدجاجة حافية



ولك تحيات
العزباوي

سوزي
29 Nov 2005, 01:45 AM
والله لو شفت دي العبه قدامي لو تنطق ماراح اشربها ,شكلها مره وحش ,مشكور اخوي الازدي هات المزيد.

ولد الغربية
29 Nov 2005, 02:21 AM
تسلم ....ياغالي ....

صور رائعة من زمن رائع ...


فكرتنا بالفسحة .....والعلب القديمة ...

تحياتي

??
29 Nov 2005, 02:32 AM
:D:D:D


أضحك الله سنك أختي الكريمه: الروشان

0--------------------------------------------------------------------0




وطقم اسنانك يا حبيبتي :a76:



وبعدين مين قال لك اني انا عندي اسنان اصلا :a83:















ايوا الازدي عدلها ... بدك تعمل فيها ترقع :a04:



يعطيكم العافيه جميعا

الأزدي
29 Nov 2005, 07:17 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

يامرحبا بكم جميعا انسني وشرفني مروركم اسعدكم الله

شعاب مكة
29 Nov 2005, 07:38 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
هذة الاشياء من زمن ماحفروا البحر بأبرة والله
انا اول مرة اشووووف القوارير هذي مو غريبة عليه عجيبة اصلا
اما الكتب والله شفت زيهاااا عند واحد من اخواني غرامة يلملم كل قديم ومن كتر مايلم
اظن حتى نحن راح يجينا الدور ويحطنا في متحفة مع الانتيكات والاثرياااات

أشكرك أخي الكريم على هذا الموضوع

زمان الصمت
29 Nov 2005, 11:18 AM
صور من عهد أسكت

مرسول الحب
30 Nov 2005, 10:36 PM
يالله الصورة الثانية من جد عقدتني

لانها ذكرتني بايام المدرسة الله لا يبارك في مدرسين ذاك الزمان جابولنا الرعب


تحياتي على هذه الصورة القديمة من جد

تحياتي

كبده جملي
25 Dec 2005, 03:07 PM
يا الله

اشياء من الزمن الغابر

شوفتو كيف كنا نتعب

عشان نأمّـن الحياة الكريمة لاهالينا هههههههههههه



شكرررت كتيررررن ...

جبل النور
22 Jan 2006, 12:15 PM
اووووووووووووووووووووووف قددددددددددددديم يالأزدي مغبر من فين جبت الصور دي ؟

تسلم عالموضوع الرايق

Al-Makki
22 Jan 2006, 01:01 PM
الله يجزيك الخير كله أخي الكريم

ياليت كمان تزودنا بصور ثانية اذا عندك

يعطيك العافية

lemon_n3na33
28 Jan 2006, 12:00 PM
ياالله
علي الحاجات هادي
ي ساتر ايش الغبرا هادي بس عارفين ايش باقي والله باقي كمان شختك بختك اللي كان يبيعهوها الحلاوانيه حقين البسكوتات في سوق الصغير زمان
وفي المدارس عارف لو انتا شاطر من جد تحاول تجيب لنا صور التغذية حقت زمان اللي في المدارس على فكرة انا الكتب هادي درست فيها ياساتر شي كان جدا حلو والله
كان في الحساب والهجاء وال:a37::a72::a72::a72:مطالعة وشغله والله فكرتنى بزمان وايام بيتنا في زقاق السقيفة والحاجات القديمة واول ماجاء كمان بسكوت ابو ولد وحليب الجاموس حق زمان يا الله ولا ايسكريم العاصمة كان جدا حلو
في حاجات قديمة لما افتكرها راح اكتبها كمان
تسلم على الصورة وياريت المزيد من القديم
ليمون_نعناع
LEMON_N3NA33@HOTMAIL/YAHOO

فوضى الحواس
28 Jan 2006, 02:48 PM
مشكور اخوي الأزدي

أعتقد إني لحقت كل الصور ماعدا علبة الميرندا

مرررا مو قادر اتذكرها