العودة     ..::درس(35)شعاع قادم/رقيقة مصغرات::..

عدد الضغطات : 13,507مساحة شاغرة
عدد الضغطات : 6,744مساحة شاغرة
عدد الضغطات : 8,809عدد الضغطات : 3,683
عدد الضغطات : 6,381مساحة شاغرة
عدد الضغطات : 3,786

..::درس(35)شعاع قادم/رقيقة مصغرات::..


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22 Nov 2008, 11:42 AM   #1
بنت عابديه غير متواجد حالياً
رئيسة فريق التصميم

الصورة الرمزية بنت عابديه

رقم العضويـــة: 1388
تاريخ التسجيل: 01 04 2004
الجــنــــــــس:
مكان الإقــامة: مكة
المشاركــــات: 3,772
قوة التقييــــم: 20 نقطة
بنت عابديه will become famous soon enough
نقاط التقييــم: 52
آخر تواجــــــد: 06 Aug 2017 (11:07 AM)
الأوسمة
وسام التميز وسام التميز 
المشاهدات: 993 | التعليقات: 5

..::درس(35)شعاع قادم/رقيقة مصغرات::..









الدرس الأول:

كيفية عمل شعاع



الفائدة من الدرس:

يوضح لنا طريقة عمل شعاع ع النص
وانا من جانبي اقول اننا بإمكاننا ان
نستخدم لعدة اغرض اخرى غير النص

فقد نستخدمة لنكون شعاع على ركن ما في التصميم
او شي كائن كزهرة او كطفل او الخ...

ها هو الدرس بين ايديكم


:
:
:







الدرس الثاني :

رقيقة المصغرات



الفائدة من الدرس:

بعض الاخوة والاخوات يريد ان يشاركنا بخلفيات او صور معينة
ولا يريد ان يقوم بنقلها مفردة مفردة هنا في المنتدى بل ع العكس
يريد ان يوضح لنا عنها بصورة مصغرة وفي النهاية يترك لنا
رابط لموفع ما نذهب اليه ونحملها منه

هذا الدرس يوضح لنا بأبسط مايكون كيف نعمل رقيقة
مصغرات من الصور اللتي نريد ان نعرضها للاخرين كمثال ..

اليكم الدرس

:
:
:







الــــواجـــب



تطبيق الدرس كما تشاؤن وكما يملي عليكم الذوق العام





هنا رابط الدرسين للتحميل

درس الشعاع القادم هنا

درس رقيقة المصغرات هنا


إلى اللقاء




________________________________________



التعديل الأخير تم بواسطة بنت عابديه ; 22 Nov 2008 الساعة 11:46 AM
 
     
رد مع اقتباس
قديم 23 Nov 2008, 12:15 PM   #2
بنت عابديه غير متواجد حالياً
رئيسة فريق التصميم

الصورة الرمزية بنت عابديه

رقم العضويـــة: 1388
تاريخ التسجيل: 01 04 2004
الجــنــــــــس:
مكان الإقــامة: مكة
المشاركــــات: 3,772
قوة التقييــــم: 20 نقطة
بنت عابديه will become famous soon enough
نقاط التقييــم: 52
آخر تواجــــــد: 06 Aug 2017 (11:07 AM)
الأوسمة
وسام التميز وسام التميز 
up

  رد مع اقتباس
قديم 23 Nov 2008, 05:16 PM   #3
الفرح والسرور غير متواجد حالياً
مشرف قسم الكمبيوترجي

الصورة الرمزية الفرح والسرور

رقم العضويـــة: 10679
تاريخ التسجيل: 21 12 2006
الجــنــــــــس:
ذكر
المشاركــــات: 6,655
قوة التقييــــم: 20 نقطة
الفرح والسرور will become famous soon enough
نقاط التقييــم: 62
آخر تواجــــــد: 30 Nov 2013 (02:51 PM)
الأوسمة
فريق الاشراف وسام التميز وسام التميز الوسام الفضي 
ابله عابدية اشكرك على محهودك

والله نفسي اطبق كل الدروس اللي بتسويها لانني حاسس انها مشوقه جدا وفيها من الشرح المتعوب عليه ولكن على قولة المثل

العين بصيرة واليد قصيرة

للاسف ما في وقت الواحد جدا مضغوط ولكن زي ما وعتك ان شاء الله راح اجلس لدروسك كلها واحط موضوع مخصص للتصاميم وحل الواجبات المتأخرة ..

الله يعطيكي العافية
________________________________________

اكثرو من الصلاة على الحبيب


سمـاع للقرآن ,,,
http://www.tvquran.com

المصحــف الفلاشي ,,,

http://www.quranflash.com/

  رد مع اقتباس
قديم 27 Nov 2008, 03:15 PM   #4
بنت عابديه غير متواجد حالياً
رئيسة فريق التصميم

الصورة الرمزية بنت عابديه

رقم العضويـــة: 1388
تاريخ التسجيل: 01 04 2004
الجــنــــــــس:
مكان الإقــامة: مكة
المشاركــــات: 3,772
قوة التقييــــم: 20 نقطة
بنت عابديه will become famous soon enough
نقاط التقييــم: 52
آخر تواجــــــد: 06 Aug 2017 (11:07 AM)
الأوسمة
وسام التميز وسام التميز 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفرح والسرور مشاهدة المشاركة
ابله عابدية اشكرك على محهودك

والله نفسي اطبق كل الدروس اللي بتسويها لانني حاسس انها مشوقه جدا وفيها من الشرح المتعوب عليه ولكن على قولة المثل

العين بصيرة واليد قصيرة

للاسف ما في وقت الواحد جدا مضغوط ولكن زي ما وعتك ان شاء الله راح اجلس لدروسك كلها واحط موضوع مخصص للتصاميم وحل الواجبات المتأخرة ..

الله يعطيكي العافية
اشكرك للاطلالة الجميلة

وانا عن نفسي التمس لك العذر

يكفيني شرفا متابعتك لنا
  رد مع اقتباس
قديم 03 Dec 2008, 05:09 PM   #5
ورود مكة غير متواجد حالياً
مكاوي نشيط

الصورة الرمزية ورود مكة

رقم العضويـــة: 16293
تاريخ التسجيل: 10 01 2008
الجــنــــــــس:
المشاركــــات: 471
قوة التقييــــم: 13 نقطة
ورود مكة is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 10
آخر تواجــــــد: 09 Sep 2011 (12:58 PM)
حليت الواجب



وسامحيني أبلتي على التأخير



________________________________________






زوار مشاركاتي

7

7


  رد مع اقتباس
قديم 03 Dec 2008, 09:13 PM   #6
بنت عابديه غير متواجد حالياً
رئيسة فريق التصميم

الصورة الرمزية بنت عابديه

رقم العضويـــة: 1388
تاريخ التسجيل: 01 04 2004
الجــنــــــــس:
مكان الإقــامة: مكة
المشاركــــات: 3,772
قوة التقييــــم: 20 نقطة
بنت عابديه will become famous soon enough
نقاط التقييــم: 52
آخر تواجــــــد: 06 Aug 2017 (11:07 AM)
الأوسمة
وسام التميز وسام التميز 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود مكة مشاهدة المشاركة
حليت الواجب



وسامحيني أبلتي على التأخير




رائع بدون شك

تمنياتي لك بالتوفيق غاليتي
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 03:01 AM.



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
(Valid XHTML 1.0 Transitional | Valid CSS! | SEO) .
For best browsing ever, use Firefox.
Copyright © 2018 makkawi.com. All rights reserved