العودة     فوازير ستي عباسية

عدد الضغطات : 12,849مساحة شاغرة
عدد الضغطات : 6,316مساحة شاغرة
عدد الضغطات : 8,316عدد الضغطات : 3,301
عدد الضغطات : 5,874مساحة شاغرة
عدد الضغطات : 3,336

فوازير ستي عباسية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30 Aug 2013, 12:56 PM   #91
&&بنت الحجاز&& غير متواجد حالياً
مساعدة إدارية

الصورة الرمزية &&بنت الحجاز&&

رقم العضويـــة: 10341
تاريخ التسجيل: 27 11 2006
العــــمـــــــــر: 37
الجــنــــــــس:
انثى
مكان الإقــامة: بينـ[يا أغلى الناس]ـكم
المشاركــــات: 12,627
قوة التقييــــم: 10 نقطة
&&بنت الحجاز&& will become famous soon enough
نقاط التقييــم: 75
آخر تواجــــــد: 27 Dec 2013 (07:16 PM)
الأوسمة
الوسام الذهبي فريق الاشراف 
اللي مو طالعه عنده الصوره حكتب الفزورة هنا

الفزورة (20)

خمسة يأكلوك وخمسة يوضوك وخمسة يلطشوك


كف اليد مووو!!!
________________________________________

:



  رد مع اقتباس
قديم 01 Sep 2013, 03:42 PM   #92
عسل مكااااوي غير متواجد حالياً
مكاوي جديد


رقم العضويـــة: 28523
تاريخ التسجيل: 22 03 2010
الجــنــــــــس:
المشاركــــات: 39
قوة التقييــــم: 0 نقطة
عسل مكااااوي is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 10
آخر تواجــــــد: 23 May 2014 (07:12 AM)
السﻻم عليكم.
الله أعلم {{{ جلد مو جلدك جره على الشوك }}
  رد مع اقتباس
قديم 15 Sep 2013, 01:12 PM   #93
Miss_7ejazeya غير متواجد حالياً
مراقب عام

الصورة الرمزية Miss_7ejazeya

رقم العضويـــة: 18
تاريخ التسجيل: 26 11 2002
الجــنــــــــس:
انثى
مكان الإقــامة: Jeddah
المشاركــــات: 1,401
قوة التقييــــم: 10 نقطة
Miss_7ejazeya is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 10
آخر تواجــــــد: 15 Mar 2018 (09:16 AM)
عدنـــــــــــــــــــــــــــــــــــا

نكمل الفوازير ترى ما خلصت


  رد مع اقتباس
قديم 16 Sep 2013, 01:43 AM   #94
ترانيم الحجاز غير متواجد حالياً
مكاوي متميز

الصورة الرمزية ترانيم الحجاز

رقم العضويـــة: 39396
تاريخ التسجيل: 07 09 2012
الجــنــــــــس:
انثى
مكان الإقــامة: أم القرى
المشاركــــات: 1,401
قوة التقييــــم: 7 نقطة
ترانيم الحجاز is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 15
آخر تواجــــــد: 01 Nov 2015 (05:01 PM)
الأوسمة
وسام التميز 
أهلا وسهلا بك يا حجازيتنا العزيزة وبـ ستنا عباسية وفوازيرها وامثالها

وأعتقد والله العالم المثل المقصود (( لبس الكوسة تبقى عروسة ))


//ترانيم الحجاز.
________________________________________

كل الشكر والإمتنان لعبق الصباح على هديتها الغالية.


العاب بنات
  رد مع اقتباس
قديم 16 Sep 2013, 09:35 AM   #95
Miss_7ejazeya غير متواجد حالياً
مراقب عام

الصورة الرمزية Miss_7ejazeya

رقم العضويـــة: 18
تاريخ التسجيل: 26 11 2002
الجــنــــــــس:
انثى
مكان الإقــامة: Jeddah
المشاركــــات: 1,401
قوة التقييــــم: 10 نقطة
Miss_7ejazeya is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 10
آخر تواجــــــد: 15 Mar 2018 (09:16 AM)
اعتقد امثال كتير تمشي هنا يمكن

لبس البوصه تبقي عروسه
من بره ألله ألله ومن جوا يعلم ألله

في مثل مدرى ايش يقول البلا من داخل وخلاخل مدرى ايش كدا هههههههه مضيعته

يعطيكي العافيه ترانيم
  رد مع اقتباس
قديم 16 Sep 2013, 09:37 AM   #96
Miss_7ejazeya غير متواجد حالياً
مراقب عام

الصورة الرمزية Miss_7ejazeya

رقم العضويـــة: 18
تاريخ التسجيل: 26 11 2002
الجــنــــــــس:
انثى
مكان الإقــامة: Jeddah
المشاركــــات: 1,401
قوة التقييــــم: 10 نقطة
Miss_7ejazeya is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 10
آخر تواجــــــد: 15 Mar 2018 (09:16 AM)
اللي بعــــــــــــــــدها


  رد مع اقتباس
قديم 16 Sep 2013, 09:38 AM   #97
Miss_7ejazeya غير متواجد حالياً
مراقب عام

الصورة الرمزية Miss_7ejazeya

رقم العضويـــة: 18
تاريخ التسجيل: 26 11 2002
الجــنــــــــس:
انثى
مكان الإقــامة: Jeddah
المشاركــــات: 1,401
قوة التقييــــم: 10 نقطة
Miss_7ejazeya is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 10
آخر تواجــــــد: 15 Mar 2018 (09:16 AM)
انا راح اجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاوب من نفسي مره


مـا أغلا من الولد إلا ولد الولد ................. ياحماسك يا مس .. اسهل مثل هههههههههه
  رد مع اقتباس
قديم 16 Sep 2013, 03:11 PM   #98
ترانيم الحجاز غير متواجد حالياً
مكاوي متميز

الصورة الرمزية ترانيم الحجاز

رقم العضويـــة: 39396
تاريخ التسجيل: 07 09 2012
الجــنــــــــس:
انثى
مكان الإقــامة: أم القرى
المشاركــــات: 1,401
قوة التقييــــم: 7 نقطة
ترانيم الحجاز is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 15
آخر تواجــــــد: 01 Nov 2015 (05:01 PM)
الأوسمة
وسام التميز 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss_7ejazeya مشاهدة المشاركة
اعتقد امثال كتير تمشي هنا يمكن

لبس البوصه تبقي عروسه
من بره ألله ألله ومن جوا يعلم ألله

في مثل مدرى ايش يقول البلا من داخل وخلاخل مدرى ايش كدا هههههههه مضيعته

يعطيكي العافيه ترانيم

يعافيك ربي

والمثل يقول (( لابسة خلاخل والبلا من داخل ))

ههههههههههههههههههه


//ترانيم الحجاز
  رد مع اقتباس
قديم 25 Sep 2013, 07:40 PM   #99
ميموالصغيرة غير متواجد حالياً
مكاوي فعال

الصورة الرمزية ميموالصغيرة

رقم العضويـــة: 31589
تاريخ التسجيل: 29 08 2010
الجــنــــــــس:
انثى
مكان الإقــامة: مكة
المشاركــــات: 4,023
قوة التقييــــم: 12 نقطة
ميموالصغيرة is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 23
آخر تواجــــــد: 17 Aug 2014 (12:25 AM)
الأوسمة
الوسام الفضي 
نرسل الفوازيرلمين؟
  رد مع اقتباس
قديم 27 Oct 2013, 10:26 AM   #100
Miss_7ejazeya غير متواجد حالياً
مراقب عام

الصورة الرمزية Miss_7ejazeya

رقم العضويـــة: 18
تاريخ التسجيل: 26 11 2002
الجــنــــــــس:
انثى
مكان الإقــامة: Jeddah
المشاركــــات: 1,401
قوة التقييــــم: 10 نقطة
Miss_7ejazeya is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 10
آخر تواجــــــد: 15 Mar 2018 (09:16 AM)
ميمو خليها على البشكه هنا بلاش نرسلها لأحد عشان ما تضييع
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:37 PM.



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions Inc.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
(Valid XHTML 1.0 Transitional | Valid CSS! | SEO) .
For best browsing ever, use Firefox.
Copyright © 2012 makkawi.com. All rights reserved