العودة     فزعة فزعة

عدد الضغطات : 13,278مساحة شاغرة
عدد الضغطات : 6,634مساحة شاغرة
عدد الضغطات : 8,667عدد الضغطات : 3,573
عدد الضغطات : 6,215مساحة شاغرة
عدد الضغطات : 3,659

فزعة فزعة


موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17 Apr 2011, 10:06 PM   #11
زيزينيا غير متواجد حالياً
شيطونة المنتدى

الصورة الرمزية زيزينيا

رقم العضويـــة: 2578
تاريخ التسجيل: 21 11 2004
العــــمـــــــــر: 37
الجــنــــــــس:
انثى
مكان الإقــامة: جدة
المشاركــــات: 10,234
قوة التقييــــم: 25 نقطة
زيزينيا is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 23
آخر تواجــــــد: 13 Nov 2016 (09:11 PM)
الأوسمة
الوسام الفضي 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشريف يوسف الجودي مشاهدة المشاركة
ايشلك وايشل البغبغاء يا بو قفص ضيق هههههههههههههههههههه....
ماتعرف ايش فااايدة الغبغاااء بالبيت

الله يهديك بس


زيزو
 
قديم 18 Apr 2011, 04:39 AM   #12
shami المسفلاوي غير متواجد حالياً
أخصائي إجتماعي


رقم العضويـــة: 22484
تاريخ التسجيل: 21 02 2009
الجــنــــــــس:
ذكر
مكان الإقــامة: مكة مافي فكة
المشاركــــات: 2,787
قوة التقييــــم: 13 نقطة
shami المسفلاوي is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 12
آخر تواجــــــد: 21 Nov 2018 (12:35 PM)
الأوسمة
فريق الاشراف 

شوفي أول شي يا ستي
بلاستيك وفخار امكن انتي أول مربية للطير الافريقي تبتكر الصحون هذه
ولا امكن محلات دحين يحطوا هذه النوعية الله اعلم
* في صحون حديد أو توتوة على شكل مربع ماأدري ايش نوع المعدن الاصيل والعتيق اللي عند سيـدي
المهم تربطيه في نفس القفص بسلك حديد ولو هو راجل يفكه هههه
* حل تاني جيبي كاسات جبنة كرافت القزاز الصغيرة ومن فم الكاسه اربطيها بسلك في القفص .

* تنبيه
أعطيه شوية بس لاتكتري الفلفل الاخضر عشان بعيد الشر عنه لاسمح الله
لاتجي يوم وتلاقيه على ظهره يعد النجوم .

أحلى شي بعد الترويش تلاقيهم منعنشين وفرحانين
بالتوفيق زيزي .

التعديل الأخير تم بواسطة shami المسفلاوي ; 18 Apr 2011 الساعة 04:41 AM
 
قديم 18 Apr 2011, 08:59 PM   #13
عاشق المسفله غير متواجد حالياً
مكاوي متميز

الصورة الرمزية عاشق المسفله

رقم العضويـــة: 16970
تاريخ التسجيل: 18 03 2008
الجــنــــــــس:
ذكر
مكان الإقــامة: مكه المكرمه
المشاركــــات: 1,028
قوة التقييــــم: 13 نقطة
عاشق المسفله is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 20
آخر تواجــــــد: 19 Feb 2017 (12:31 AM)
لا تشكيلي فأبكيلك

انا عندي ببغاء تقريبا من 14 سنه الله يطول فعمره يعني اقدم من ام العيال
غلبت معاه نفس غلبكم مابقى شي الا وكسر ابوه حتى البلاستيك اللي تحت شبك القفص
كسره لكن شار علي احد الأخوان اني اسويله حاملات الاكل من نحاس او توتوه مثل ما قال بن خالي شامي المسفلاوي او حديد عند الحداد
فيمكن تكون هذه الطريقه الأسلم لأني جربت كل ما تفضلتم به

لا وأزيدكم من الشعر بيت ما شاء الله عليه ما تعطيبه شي الا يفرمه يعني عمركم شفتوا ببغاء ياكل لحم وسمك
وبرجر وشبسي ورز لا وكمان مسويلي فيها ولد راعي مخيام يضرب من التمر ماهو ناقص الا اسويلوا دلة قهوه
عشان يمخمخ الأخ

على العموم راح اجرب معاه حاملات الاكل من حديد واشوف اما ون سوى فيها شي .....الله المستعان

وعلى قول المثل يا شين من شراله من حلاله عله
________________________________________

(قل ان صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين)
امتثلوا للدين لاتجدوا للخلاف سبيلا
(كل هالدنيا موادع)

أتيت القـــــبور فسألتهـــــــــا***أين المعظــــــــم والمحتقـــــر.

وأين المـــــــــذل بسلطانــــه***وأين القــــــوي على ما قــــدر.

تفانوا جميعـــــــــاً فما مخبر***وماتوا جميعـــــاً ومات الخــبر.


محبكم/فــــــوازبن عبدالصــــمدعبدالغفــــــور أكرم آل خيـــــاط
f-khayat@windowslive.com

التعديل الأخير تم بواسطة عاشق المسفله ; 18 Apr 2011 الساعة 09:02 PM
 
قديم 18 Apr 2011, 11:50 PM   #14
زيزينيا غير متواجد حالياً
شيطونة المنتدى

الصورة الرمزية زيزينيا

رقم العضويـــة: 2578
تاريخ التسجيل: 21 11 2004
العــــمـــــــــر: 37
الجــنــــــــس:
انثى
مكان الإقــامة: جدة
المشاركــــات: 10,234
قوة التقييــــم: 25 نقطة
زيزينيا is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 23
آخر تواجــــــد: 13 Nov 2016 (09:11 PM)
الأوسمة
الوسام الفضي 
مانفع معاهم شئ

جبنا الصحون الحديد وجبنا علاقة حديد


وربطنا الصحون بالأسلاك الحديد يعني لو كنو شااااطر يندر الصحن من محلوو






































نتركو شوية ونرجع نتقي الحديد مفكفك يقعد بالمنقااار يلولو الحديدة الين يفكها


ماشاء الله عليه

ويشيل الصحن ويكبو

مافي حل اخر

زيزو
 
قديم 18 Apr 2011, 11:58 PM   #15
المدينة حبي غير متواجد حالياً
أصدقاء المنتدى

الصورة الرمزية المدينة حبي

رقم العضويـــة: 30623
تاريخ التسجيل: 05 07 2010
العــــمـــــــــر: 44
الجــنــــــــس:
انثى
مكان الإقــامة: المدينة المنورة
المشاركــــات: 3,153
قوة التقييــــم: 13 نقطة
المدينة حبي will become famous soon enough
نقاط التقييــم: 56
آخر تواجــــــد: 01 Nov 2015 (12:44 AM)
الأوسمة
وسام التميز فريق الاشراف 


هههههههههههههههههههههههه الله يعينك من جد غلب حبيبتي انا مررررررررررره ماليا خلق لدي الحاجات احب اشوفها بمحلها ومره امي جابت طيور والله طيرتهم حرام احبسهم احسن حل زي ماقال المعلم اتركيها تتطير احسن وريح راسك ربي يسعدك ياقمر

المدينة حبي
 
قديم 19 Apr 2011, 12:20 PM   #16
عاشق المسفله غير متواجد حالياً
مكاوي متميز

الصورة الرمزية عاشق المسفله

رقم العضويـــة: 16970
تاريخ التسجيل: 18 03 2008
الجــنــــــــس:
ذكر
مكان الإقــامة: مكه المكرمه
المشاركــــات: 1,028
قوة التقييــــم: 13 نقطة
عاشق المسفله is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 20
آخر تواجــــــد: 19 Feb 2017 (12:31 AM)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيزينيا مشاهدة المشاركة
مانفع معاهم شئ

جبنا الصحون الحديد وجبنا علاقة حديد


وربطنا الصحون بالأسلاك الحديد يعني لو كنو شااااطر يندر الصحن من محلوو

































نتركو شوية ونرجع نتقي الحديد مفكفك يقعد بالمنقااار يلولو الحديدة الين يفكها


ماشاء الله عليه

ويشيل الصحن ويكبو

مافي حل اخر

زيزو


اقول احسن حل ضحيبهم هذا السنه على العيد
 
قديم 19 Apr 2011, 03:12 PM   #17
هـآشم آلسليماني غير متواجد حالياً
عاشق المزمار

الصورة الرمزية هـآشم آلسليماني

رقم العضويـــة: 34242
تاريخ التسجيل: 08 02 2011
الجــنــــــــس:
ذكر
المشاركــــات: 885
قوة التقييــــم: 9 نقطة
هـآشم آلسليماني is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 10
آخر تواجــــــد: 21 Dec 2015 (10:23 PM)
الأوسمة
وسام التميز 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق المسفله مشاهدة المشاركة
اقول احسن حل ضحيبهم هذا السنه على العيد
هههههههههههههههههه والله من جد
________________________________________

pin: 29b98c8c
 
قديم 19 Apr 2011, 08:04 PM   #18
زيزينيا غير متواجد حالياً
شيطونة المنتدى

الصورة الرمزية زيزينيا

رقم العضويـــة: 2578
تاريخ التسجيل: 21 11 2004
العــــمـــــــــر: 37
الجــنــــــــس:
انثى
مكان الإقــامة: جدة
المشاركــــات: 10,234
قوة التقييــــم: 25 نقطة
زيزينيا is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 23
آخر تواجــــــد: 13 Nov 2016 (09:11 PM)
الأوسمة
الوسام الفضي 



خلاص قفلو عالموضوع


زيزو
 
قديم 24 Apr 2011, 02:13 AM   #19
+ السيد العطاس+ غير متواجد حالياً
مكاوي متميز

الصورة الرمزية + السيد العطاس+

رقم العضويـــة: 4407
تاريخ التسجيل: 28 07 2005
الجــنــــــــس:
ذكر
المشاركــــات: 1,816
قوة التقييــــم: 16 نقطة
+ السيد العطاس+ is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 45
آخر تواجــــــد: 30 Apr 2013 (02:05 AM)
شوفي يا ست الكل

واحد تقفيل الموضوع مو زي فتحه

اتنين شكل طيورك ما شافت العين الحمراء

وبما إنهم افارقه زي ما اتفضلتوا

القوة القوة القوة

يعني يقلبوا الصحون قرمعيهم...

يكبوا المويه اسقيهم شاهي مر...

يطلعوا اصوات هبلا حطيهم تحت السرير...

رشيهم بمويه بارده صرخي في وجهم حطيهم قدام المكيف (( إذا استهبلوا طبعا ))

يعني بالعربي شودي عليهم

طبعا دا كلوا ما يتعدا دقايق بعد كل وجبة استهبال منهم

ثلاثه اتفرجي قناة الحيوانات حق أبو ظبي يمكن تستفيدوا منها

والسلام عليكم
________________________________________

 
قديم 24 Apr 2011, 09:46 AM   #20
ميموالصغيرة غير متواجد حالياً
مكاوي فعال

الصورة الرمزية ميموالصغيرة

رقم العضويـــة: 31589
تاريخ التسجيل: 29 08 2010
الجــنــــــــس:
انثى
مكان الإقــامة: مكة
المشاركــــات: 4,023
قوة التقييــــم: 14 نقطة
ميموالصغيرة is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 23
آخر تواجــــــد: 17 Aug 2014 (12:25 AM)
الأوسمة
الوسام الفضي 
لا ما يصير تعاملهم بقوة الرسول وصى بالرفق بالحيوانات

واخبر صلى الله عليه وسلم انو في امرأة دخلت النار من اجل هرة حبستها

لم تطعمها ولم تتركها تأكل من خشاش الارض

بعدين انتي ايش شاغلة باللك هما في قفصهم حرين يكبو الاكل يرشو القفص بالمويا

عادي مولازم ياكلو بصحون خليهم على راحتهم

الحق عليك مخليه الاكل قدامهم طول الوقت انتو بالبيت الاكل الزايد ايش تسووووو فيه موتكبو في السفرة الورق بعد ماتخلصو



الاقتراح

رضاعة تمليها مويا كل ساعتين تسقيهم

الاكل حطي بعد ما ينتهو شيليه
 
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 06:25 AM.



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
(Valid XHTML 1.0 Transitional | Valid CSS! | SEO) .
For best browsing ever, use Firefox.
Copyright © 2018 makkawi.com. All rights reserved