قديم 10 Nov 2009, 01:56 PM   #1
أ\سعود المنصور غير متواجد حالياً
مكاوي نشيط

الصورة الرمزية أ\سعود المنصور

رقم العضويـــة: 26107
الجــنــــــــس:
ذكر
المشاركــــات: 297
قوة التقييــــم: 11 نقطة
أ\سعود المنصور is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 23
آخر تواجــــــد: 15 Aug 2014 (07:41 AM)
الأوسمة
فريق الاشراف 
المشاهدات: 10903 | التعليقات: 16

G g , جادو جده , معناها ( ساحر جده )

اخواني الاعزاء .................................................. ................................................ تحيه طيبه

اليوم احب اخبركم عن أستاذ حقيقي في الحمام الطيار وهو الاستاذ (((( عزيز ))))

والله العظيم انا شفت اساتذة حمام وناس يعرفون حمام كثير وقليل بس مثل الاساتذه اللي راح اذكرهم

ان شاء الله في ماضيع كلآ على حده من الشي العجيب الذي شفته منهم وسوف اذكر سبب كل واحد

منهم , وبالصور لحمامهم اذا سمحت الضروف ,

والبدايه بلاستاذ \\ عزيز (جادو جده) بمعنى ساحر جده , اذا سمح لي ان اسميه بهذا الاسم ,

الشي المذهل انه عندما زارني وهو صديق لاخي محمد نياز المعروف بعزيز الاسود (عزيز كالا) وكانت

الزياره قبل رمضان الفائت . وكان لدي زغاليل كنت قد قصيتهم من وهم صغار والان 8 ريشات , وكل ما جاء

احد من اصدقائنا اصحاب الحمام أقوله بان هذه الزغاليل من اقوى الزغاليل وانها قويه جدآ واخر ما

توصلت اليه , بعني اقوى زغاليل عندي , وكلهم كانو يقولو انه حمام جيد جدآ وزغاليل طيبه جدآ ,

والكل عنده زغاليل طيبه وممتازه وانا حمامي والحمد لله حمام طيب ان شاء الله ,

وانا قبل كده طيرت ثلاته منهم لأتأكد من التركيبه كل واحد لوحده , والشي الغريب والمذهل ان الاستاذ\\

( عزيز ) ساحر جده , عندما رأى الزغاليل وهي مقصوصه وفي الارض والله العظيم الشي الذي اذهلني

انه وصف طيرانهم ومن ناحية الوقت وطريقة الطيران وحالة الحمام عند النزول وحدد تمامآ نوع الاب والام

بدقه متناهيه جدآ جدآ ووالله العظيم حتى اقرب المقربين لي في الحمام ما يعرف عنها اي شي لانها

بصراحه كانت سري الخاص كحمام خاص ونوع خاص مع انه لايمت لاي شكل من اشكال التيدي او اي

حمام معروف بل ان شكله لايدل على ذلك , ولكي لايقول احد من الخارج مثلآ انه توجد اشكال حمام

ليس تيدي ولاكن باين شكلها , وانا اقول له نعم كلامك صحيح ,

والشي الغريب ايظآ وهذا لايدل الا على قوة المعرفه والخبره الجباره لدى هذا الاستاذ الرائع ,

وبكل امانه انه رجل صاحب قلب كبير وقد خدمني خدمه جباره ودلني كيف اجعل من هذه الزغاليل قوه

اكبر واخبرني سبب قوتها وكيف اخرج نسلها وصدقوني ان الصفحه بأكملها قليله في حقه ,

ويكفي فقط ان يرى اي حمامه وهو يخبرك بنوع والديها ونوع والديها وكيف تطير وجميع ما يلزم ,

اخواني من هكذا اساتذه ممكن ان نتعلم الحمام الصحيح ,

وان شاء الله اقوم بمقابله معه وانزل صور للحمام , وهو تقريبآ الوحيد الذي يملك البتيرا الاصلي , وقد

دفعو له اناس مبلغ (5000)ريال للجوز رفض , وحمامه من النوادر ما شاء الله تبارك الله ,

الف تحيه لك استاذ عزيز ( جادو جده ) ساحر جد , وانا اعتب على اهل جده عندهم مثل هذا الكنز

ولايعرفون قدره والا كانو اصبحو تلاميذه .

الف تحيه لك استاذ ( gg )

أخوك ابو محمد