منتديات مكاوي

منتديات مكاوي (https://forum.makkawi.com/index.php)
-   الموسوعة المكية للحمام الطيار (https://forum.makkawi.com/forumdisplay.php?f=75)
-   -   عجبت لكم يا اهل الحمام (https://forum.makkawi.com/showthread.php?t=98035)

أ\سعود المنصور 03 Apr 2012 11:03 PM

عجبت لكم يا اهل الحمام
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الاعزاء .................................................. .................................... حفظكم الله

اليوم حبيت اتكلم في موضوع لاحظته من ما رأيته في بعض المنتديات بعض الهواه وبعض المتابعين للمنتديات يتركون منتديات اهلهم وناسهم , بلاش اهلهم وناسهم المنتديات الموجوده في بلدهم ..
وما يفكرو في نظرة الناس اللي يرحون لهم حتي وان قوبلو بالترحيب ..
ولاكن اذا جد الجد سوف تعرف الحقائق , ولاكن انا لا اقصد الا ان كل شي موجود لدينا في منتدياتنا وما يحتاج البحت الشديد عن المعلومه ..
والحمام من وجهة نظري كتبسيط نوعان ..
الاول \\ الطيران واموره من خدمه ونسخات ولايحتاج اكثر من ذلك يتعلم فيها ..
والثاني \\ امور الانتاج واخراج النسول وهذه ما يحتاج الى تعمق اكبر ومهما تعمقت وتريد التعمق اكبر سوف تجد مجالآ..
والبعض يهكرون بعض المواقع وحاله الله يعلم بها ..
احب اقول لأخواننا الهواه ان كل شي موجود لدينا ولايغرك الاسماء مع احترامي للكل تسمع كلامه وكلامه طويل اذا وصلت للنهايه تنسى ايش قالك في البدايه ..
اتصل بي بعض الاصدقاء وقالو لي والله مهما حاولنا نركب حمام على طريقته ما نستطيع ,,
وما نقدر على حفظ كلامه اذا وصلنا الى النهايه ننسى البدايه ..
وصدق من قال (( خير الكلام ما قل ودل )) , ولاكن الله يهدي الجميع لما يحب ويرضى .
اخوكم
ابو محمد

فهووود 07 Apr 2012 02:01 PM

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

أ\سعود المنصور 08 Apr 2012 12:13 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكرك اخي فهوود على مداخلتك والله يرحم والديك .
اخوك
ابو محمد

mohdd 09 Apr 2012 03:37 AM

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

أ\سعود المنصور 15 Apr 2012 10:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكرك اخي الاصغر محمد على مداخلاتك و لاخلا ولا عدم منك .
اخوك
ابو محمد

عسليه 16 Apr 2012 12:10 AM


الله يعطيك العافيه

تقبل مروري

الجهني 17 Apr 2012 02:26 PM

اقسم بالله انك صدقت واعجبتني هذا الجمله وهي صحيحه 100/100 (وما نقدر على حفظ كلامه اذا وصلنا الى النهايه ننسى البدايه ..
) بيض الله وجهك اخوي ابو محمد وتحياتي لك الجهني

green 18 Apr 2012 04:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


امر على الديار ديار ليلى ... اقبل ذا الجدار وذا الجدار
وما حب الديار شغفن قلبي ... ولكن حب من سكن الديار

كيف حالك يا راجل يا مكاوي يا طيب ... تركوك وحيدا ... اييييه هذا حال الدنيا.

رأيت الناس قد ذهبوا ... لمن عنده ذهب
ورأيت الناس قد مالوا ... لمن عنده مال

حبينا نواسيك بهالابيات يابو محمد والى لقاء:a23:.

أ\سعود المنصور 19 Apr 2012 12:31 AM


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحبا مليون بالعزيز الغالي \\green .................................................. .............. حفظه الله

صدقني نور المنتدى بك يالغالي ..

زر من تحب ودع كلام الحاسدي ========= ليس الحسود على الهوى بمساعدي

واذا صفالك زمانك بواحدآ ========= فعش بذاك الواحدي ..

يكفينا اذا نطلع من هذه المنتديات ولو بواحد شخص طيب ولاكن الحمد لله اني طلعت بأكثر من واحد من ال ناس الطيبين مثلك وشرواك ..

والله يا أخي قرين ان المنتديات فيها الطيبين كثير ولاكن للأسف لايعرفون اين مصلحتهم والسبب من بعض الذين يسمون انفسهم اساتذه ..
والاستاذ الحقيقي يكون معطاء وكريم اولآ في اخلاقه لايكون أخلاقه مثل قانون الغابه القوي يأكل الضعيف والتفردبالرأي والتعالي والغطرسه ويجب ان تفهم ما يقول وصدقني لن تفهم مايقول لأنه هو نفسه لايفهم ما يقول ..
صدقني أخي العزيز \\ قرين ان المصيبه الكبرى في الناس الذين يصفقون لهم حتى بعد عرفو انه ليس بالمستوى بعد التحدي الذي بيني وبينه ..
تحب تعرف هم ليش بيعملو كده لأنه بيطالع لهم من فوق وهم حابين كده ويعاملهم بالمثل اللي يقول ( اللبان كل ما تدعس عليه يلصق اكثر) ..
ولاكن انا اتعامل معاهم بفضل الله اولآ واخيرآ بكل تواضع عارف ليش لأنه (من ترك شي لله عوضه الله خيرآ منه) والله الذي لا اله الا هو انه يوجد من الوصفات والادويه التي كتبتها ما دفعت عليه الالاف الريالات ولاكن انا ثقتي با الله كبيره جدآ جدآ ..
والمشكله انهم يطولون الشرح لدرجة انه يعتقد الهاوي ان امور الحمام بلا نهايه ..
اشكرك من اعماق قلبي على سؤالك ورحم الله والديكواصلح عيالك واهل بيتك واصلح لك شأنك ومن يقراء امين يارب العالمين .
اخوك
ابو محمد

الجهني 23 Apr 2012 02:16 PM

قد زرته و سيـوف الهنـد مغمـدة
وقد نظـرت إليـه و السيـوف دم




فكـان أحسـن خلـق الله كلـهـم
وكان أحسن مافي الأحسن الشيـم




فوت العـدو الـذي يممتـه ظفـر
في طيـه أسـف فـي طيـه نعـم




قد ناب عنك شديد الخوف واصطنعت
لك المهابـة مـالا تصنـع البهـم




ألزمت نفسك شيئا ليـس يلزمهـا
أن لا يواريهـم بحـر و لا عـلـم




أكلما رمت جيشـا فانثنـى هربـا
تصرفت بـك فـي آثـاره الهمـم




عليك هزمهـم فـي كـل معتـركو
ما عليك بهم عـار إذا انهزمـوا




أما ترى ظفرا حلـوا سـوى ظفـر
تصافحت فيه بيض الهنـدو اللمـم


الساعة الآن 06:37 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi